تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر، هي لعبة فيديو حديثة تم تطويرها وإصدارها للمستخدمين في عام 2021 لذلك فهي تتمتع بتصميمات ومستوى رائع من الرسومات والمؤثرات المرئية والصوتية بفضل التقنيات الحديثة التي استخدمتها الشركة المتطورة في تصميم اللعبة، اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بأنظمة ويندوز فقط ويتم تحديثها بشكل دوري وإجراء التعديلات والتطويرات عليها من قبل الشركة المطورة.

تدور أحداث لعبة Driftwood حول شخصية البطل الرئيسي إيدي الذي يهوى التزلج بزلاجته الخاصة على المنحدرات الجبلية وتجول جزيرة قديمة ومهجورة ومخيفة و مهمتك الأساسية في تلك اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والاستمتاع بالتزلج دون التعرض لأذى كذلك القيام بحل الألغاز المختلفة التي تظهر أثناء اللعب بحيث تتمكن للانتقال إلى المستويات المتقدمة والتقرب أكثر من هدفك النهائي.

تحميل لعبة Driftwood

معلومات عن تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:
لعبة Driftwood تتمتع بتصميمات ورسومات ثلاثية الأبعاد تم تطويرها بجودة عالية لإعطاء اللاعب تجربة بصرية مثيرة وفريدة من نوعها، اللعبة لها طابع واقعي رائع حيث تم تصميم كافة التفاصيل في بيئات اللعب والزلاجة والشخصيات بدقة متناهية لتعزيز عامل الواقعية الذي تطمح إليه الشركة المطورة.

بالنسبة للمؤثرات المرئية والبصرية وتعتبر من أهم العوامل التي تعزز تجربة اللاعب بشكل عام، حيث تعمل تلك المؤثرات على إضافة عنصر المتعة والإثارة عن طريق تعزيز شعور اللاعب بالأحداث الجارية خلال اللعبة وبالتالي يتمكن من الاندماج مع تلك الأحداث بصورة أفضل.

تم الاعتماد على تقنيات الظلال والإضاءة المتطورة إضافة ابعاد إلى بيئة اللعب وخلق جو من الواقعية والتشويق، فضلًا عن المؤثرات السمعية التي تحاكي شعور اللاعب وتعززه في المواقف المختلفة أثناء اللعب.

بيئة اللعب:
بالرغم من أن تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر ليست طويلة ولا تحتوي على مستويات كثيرة إلا أنها تقدم تنوع رائع في عوالم وبيئات اللعب المليئة العوائق والتحديات التي تواجه اللاعب، على سبيل المثال كثير من المستويات تحدث في غابات كثيفة مظلمة حيث تجد الشخصية الرئيسية نفسها في غابة كثيفة ومهجورة ويغلب عليها الظلام والضباب، هناك الكثير من فروع الأشجار المكسورة والملقاة على الأرض ناهيك عن أوراق الأشجار الذابلة والمتناثرة ، تلك الغابة تحتوي أيضًا على المسطحات المائية والبحيرات الصغيرة ويمكن القول ان جميع جوانب بيئة اللعب تضم مخاطر وتحديات كثيرة للاعب حيث لن يكون من السهل التزلج خلال تلك الظواهر.

بيئة اللعب في لعبة Driftwood تعتبر مثالية للأشخاص الذين يحبون الاستكشاف وحل الألغاز والخروج من المآزق والأستمتاع بالتزلج على المنحدرات الطبيعية، حيث يمكنك التجول في بيئة اللعب واستكشاف الغابات والأماكن الخفية المليئة بالعناصر المرعبة والغامضة وحل الألغاز التي من شأنها أن تقودك في النهاية إلى الخروج من هذا المكان والرجوع مرة أخرى إلى موطنك الأصلي.

تفاصيل إضافية حول لعبة Driftwood للكمبيوتر :-

المهام:
هناك العديد من المهام التي يمكنك الانخراط بها بعد تحميل لعبة Driftwood تتنوع تلك المهام حسب التغيرات الحادثة في أحداث القصة والتطور فيها، ويعتبر استكشاف البيئة المحيطة هو من أهم المهام التي سوف يتعين عليك القيام بها في لعبة Driftwood حيث يجب عليك التجول خلال الغابة القاحلة الغامضة على زلاجتك والبحث عن الموارد اللازمة للغذاء والعلاج وإشعال النيران أي موارد قد تصلح للبقاء على قيد الحياة، اجمع كل ما تستطيع من أخشاب و صخور وطعام وماء صالح للشرب والاستخدام وكذلك الأدوات وغيرها من الأمور التي قد تكون ذات فائدة بالنسبة لك.

مع تطور مستويات اللعبة سوف تتمكن من بناء مستعمرة خاصة بك في الغابة للشعور بمزيد من الأمان ضد المخاطر المتنوعة في تلك الغابة، في تلك الأحيان سوف يتعين عليك القيام بإدارة تلك المستوطنة و إمدادها بالمواد وصيانتها عند الحاجة، الأمر لن يخلو عن الحاجة إلى الدفاع والقتال لحماية نفسك ومستوطنتك الخاصة من الأعداء المختلفين من وحوش وحيوانات وأشخاص، في تلك الآونة يمكنك استخدام الأسلحة البدائية التي قمت بتصنيعها و مهاراتك في القتال لتحقيق أهداف المستويات.

من المهام التي سوف يتعين عليك القيام بها عقب تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر هو حل الألغاز والاحاجي والبحث عن أدلة تقودك إلى الحلول المناسبة لتلك الألغاز، كذلك سوف تحتاج إلى التفاعل مع بعض الشخصيات التي ستقابلها في بيئة اللعب للحصول على إمدادات ومساعدة عند الحاجة.

العناصر التي يجب عليك جمعها:
هناك بعض الأدوات التي تشكل أهمية قصوى في اللعبة وعليك القيام بجمعها لأنك بلا أدنى شك سوف تحتاج إليها خلال مسيرتك في المستويات، على رأس تلك العناصر الخشب ويمكنك استخدامه لبناء الهياكل والمنازل والأثاث البسيط والأسلحة البدائية فضلًا عن إضرام النيران لكي تتمكن من طهو الطعام والحصول على الإضاءة والدفء.

كذلك الحصى يعتبر من العناصر الهامة قم بإلتقاطها عندما تجده لأنه مناسب لبناء السدود والجسور كما يمكن استخدامه كأساس في المباني، لا يسعنا أن ننسى الطعام الذي لا غنى عنه للبقاء على قيد الحياة، فضلًا عن الأدوات المعدنية مثل بقايا السيارات والمركبات المختلفة والموارد الطبيعية الأخرى مثل الصوف والجلود والأوراق والغراء من لحاء الأشجار وغيرها من العناصر الهامة.

أهم مميزات تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر :-

  • الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الطبيعية.
  • يمكنك استكشاف المناطق الطبيعية في الغابة المحيطة بالشخصية الرئيسية في اللعبة.
  • تستطيع الانخراط في اللعب الفردي أو الجماعي.
  • الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة أثناء رحلة التزلج.
  • تنوع العناصر التي يمكنك البحث عنها والتقاطها أثناء اللعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Driftwood
تحميل لعبة Driftwood
Driftwood
Driftwood
لعبة Driftwood

فيديو شرح لعبة Driftwood للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صب واي تحميل لعبة النطاط

معلومات حول تحميل ملف لعبة Driftwood على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDriftwood
🏢الشركة المنتجةStoked Sloth Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة730 MB
💿نسخة اللعبةv0.3.2
🗓تاريخ التحديث13 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Driftwood كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel(R) Core(TM) i5-4460
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 1050
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن