تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر وللاندرويد، هي لعبة فيديو تتناول شخصية المحارب ثور ولكن في صورته المصغرة، حيث يتسنى لك فور دخولك إلى نظام اللعبة التحكم في شخصية ثور الصغير الذي يحمل مطرقة سحرية وينطلق في عالمه الخيالي ليحل الألغاز ويقوم بتأدية المهام المسندة إليه من نصر الحق ومحاربة الباطل والظلم، شخصية ثور في اللعبة تتمتع بقدرات قتالية متعددة ورائعة لذلك يجب عليك التعرف جيدًا إلى تلك المهارات والقدرات ومن ثم إصقالها بتفكيرك الاستراتيجي لكي تتمكن من تحقيق أهداف المستويات على أفضل نحو ممكن.

لعبة تايني ثور هي من تطوير شركة استوديونيو العمانية وقد تم إطلاقها للمستخدمين في عام 2018 وتتمتع برسومات بكسلية ثلاثية الأبعاد وجذابة وتشبه بعض الشئ العاب ماريو القديمة، فضلًا عن أن اللعبة تتمتع بمؤثرات صوتية رائعة تزيد من حماسة اللاعب واندماجه مع الأحداث الجارية في اللعبة، اللعبة متاحة على أجهزة التابلت والهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS وهي متاحة للتحميل من متجر الألعاب الرسمية لتلك الأنظمة.

تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر :-

أهداف اللعبة:
تهدف لعبة Tiny Thor إلى إتقان مهارات المحارب الصغير ثور القتالية بحيث تتمكن من التنقل بصورة سلسة وسهلة عبر عالم خيالي مليء بالعقبات و الأعداء والوحوش والفخاخ، عليك استخدام تلك المهارات والمطرقة السحرية عند الحاجة لتخطي العقبات وتجاوز العراقيل.

من أهم الأهداف التي يجب عليك العمل عليها أثناء اللعبة هو جمع أكبر قدر ممكن من الكنوز الموجودة في بيئة اللعب حيث يوجد العديد من المكافآت والكنوز المخفية عليك البحث عنها والحصول عليها لكي تجمع مزيد من نقاط التقدم.

لا يقتصر الأمر بعد تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر على التنقل في بيئة اللعب والعثور على الكنوز وتخطي العقبات فحسب بل هناك مجموعة كبيرة من الألغاز والتحديات التي تتطلب قدر من المنطق والتفكير الإستراتيجي الإبداعي لحلها حيث يعتبر حل الألغاز أمر ضروري للفوز في المستويات.

كذلك هزيمة الأعداء الذين يتعرضون لك في جميع أنحاء العالم الخيالي داخل اللعبة من الأمور الهامة التي تهدف إليها لعبة Tiny Thor استخدم مطرقتك السحرية و مهاراتك القتالية لهزيمة هؤلاء الأعداء والحفاظ على سلامتك ومستويات الصحة الخاصة بك.

التحديات:
هناك تنوع كبير في طبيعة التحديات التي سوف تواجهك عقب تحميل لعبة Tiny Thor للاندرويد على سبيل المثال يجب عليك ان تتقن مهارات القفز والتحرك في البيئات المختلفة حيث ستضطر للتنقل خلال منصات متحركة وأخرى ذات جاذبية منعكسة بينما تحاول الهرب من أعداء أقوياء يطلقون عليك النيران من كل الإتجاهات وإذا سقطت سوف تكون فريسة سهلة لهم لذلك يجب عليك تقدير القفزات بشكل جيد بحيث تتجنب السقوط في الهاوية والتعرض إلى طلقات الأعداء.

بخلاف التحديات الحركية سوف يتعين عليك انجاز بعض التحديات التفكيرية التي تتطلب منك تفكير استراتيجي وإبداعي لحل هدف المستوى والانتقال إلى المستوى الذي يليه، مثل الألغاز التي يجب عليك استخدام الحيلة لحلها والبحث عن العناصر المساعدة في البيئة المحيطة وربط الأدلة للوصول إلى الحل المناسب للغز.

كذلك بعض التحديات الأخرى بعد تحميل لعبة Tiny Thor تتطلب المهارة في التصويب وإصابة الأهداف جيدًا خاصة عندما تكون محاط بالأعداء تقوم بمهاجمتك بأسلحتهم في تلك الآونة سوف يتعين عليك التصويب الدقيق على هؤلاء الأعداء وإصابتهم والتخلص منهم قبل أن تتعرض لطلقاتهم القاتلة.

في المستويات المتقدمة سوف تواجه الزعماء الأقوياء، هؤلاء الزعماء يمتلكون الكثير من القدرات القتالية والأسلحة المميتة إلا أنهم كذلك يمتلكون نقاط ضعف محددة عليك التعرف على نقاط الضعف تلك واستغلالها ضدهم بحيث تتمكن من هزيمتهم دون التعرض للاذى.

تفاصيل إضافية حول لعبة Tiny Thor :-

بيئة اللعب:
تتمتع بيئة اللعب في مع تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر بالتنوع الرائع في عالم خيالي مثير، تتنوع بيئات اللعب بشكل كبير على مدار المستويات، بعض التحديات تدور في الغابات الكثيفة حيث الطبيعة المظلمة والمسالك ذات الأشجار الكثيفة والنباتات المتشابكة، في تلك المستويات عليك أستخدام الحنكة والحيلة لتجاوز العقبات المتعددة في طريقك والوصول إلى نهاية المستوى بمهارة.

كذلك سوف تواجه بعض التحديات داخل الكهوف المظلمة حيث الممرات الضيقة والإضاءة الخافتة والأجواء المرعبة، كما أن هناك المخلوقات الغامضة داخل تلك الكهوف احترس عند القيام بأي خطوة ولكن حاول أن تحافظ على سرعتك ومستويات الصحة الخاصة بك أثناء التقدم.

على الجانب الآخر بعض المستويات الأخرى تدور في القصور الشاسعة الخيالية الرائعة تلك المستويات تضم العديد من الألغاز التي عليك حلها، قم بالتفاعل مع البيئة المحيطة واكتشاف الأسرار المخبأة داخل البيئة لحل الألغاز بنجاح.

كذلك احيانًا سوف تجد نفسك على قمة جبال ثلجية شديدة الانحدار ويكون أمامك مهمة التنقل من قمة هذا الجبل إلى وجهة أخرى لذلك احترس عند التحرك وحاول أن تستخدم قدراتك في القفز والتأرجح كذلك استعن بالمطرقة السحرية لكي تتمكن من الوصول إلى وجهتك دون التعثر أو الإنزلاق من على الجبل والسقوط في الهاوية والموت.

أهم مميزات تحميل لعبة Tiny Thor للكمبيوتر :-

  • رسومات بكسيلية مع مستوى متقدم من ميكانيكا الحركة والتحكم مما يعطي اللعبة طابع خاص وفريد.
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة كذلك عناصر التحكم تتميز بسهولتها هي الأخرى.
  • تنوع كبير في المغامرات والعوالم التي يمكنك استكشافها داخل اللعبة.
  • تتيح اللعبة إمكانية التخصيص والترقية مع التقدم في اللعب.
  • يمكنك الأستفادة من أسلحة وقدرات قتالية متعددة تساعدك على تجاوز المراحل بسهولة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Tiny Thor
تحميل لعبة Tiny Thor
تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل العاب للكمبيوتر
لعبة Tiny Thor للكمبيوتر
لعبة Tiny Thor

فيديو شرح اللعبة على الكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة روكيت ليق تحميل لعبة NeverDeath للكمبيوتر تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Tiny Thor على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTiny Thor
🏢الشركة المنتجةGameforge 4D GmbH
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة0.99 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tiny Thor الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 x64
المعالج Intel Core i7-8550U
كرت الشاشة Intel UHD Graphics 620
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن