تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر

  • , ,
تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر، لعبة قتال ومحاربة الروبوتات المطلقة التي تحاول فرض سيطرتها على العالم أجمع، في هذه اللعبة يتعين عليك قتال مجموعة كبيرة من الروبوتات المسلحة التي تهدد بتدمير العالم أجمع، قم بتقمص دور البطل الرئيسي الذي أُسند إليه مهمة مقاتلة تلك الروبوتات وإيقافها عند حدها والتخلص من خطرها الداهم وكذلك يجب عليك استكشاف المناطق التي تم تدميرها في المدن المختلفة وتكليف الفرق المختلفة لإعادة بناء تلك المناطق مرة أخرى واستعادة الحياة الطبيعية فيها بعيدًا عن مخاطر تلك الروبوتات المتعطشة للسلطة.

لعبة Protodroid DeLTA تم إصدارها من قبل شركة FireFalcons البريطانية في عام 2021 لذلك فهي تعتبر من ألعاب الفيديو الحديثة التي تتمتع بمستوى متطور من الرسومات ثلاثية الأبعاد وديناميكيات اللعب التي تواكب التكنولوجيا الحديثة، هذه اللعبة متاحة لعدة منصات على رأسها أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية واجهزة اكس بوكس وبلاي ستيشن.

تحميل لعبة Protodroid DeLTA

معلومات عن تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات:
تتمتع لعبة Protodroid DeLTA بمستوى متطور من الرسومات والمؤثرات والتصاميم التي تظهر أدق التفاصيل في العالم الافتراضي للعبة، حيث تبدو بيئة اللعب وكأنها عالم مستقبلي ولمي مليء بمظاهر الدمار والخراب التي سببتها الروبوتات الشريرة وقد قامت الشركة المطورة للعبة بتجسيد هذا العالم الإفتراضي بخيال مستقبلي مدهش.

من المظاهر الرائعة في اللعبة الأشكال الهندسية التي تبدو سلسة ولكنها معقدة في تركيبها وتفاصيلها ذلك بالإضافة إلى المؤثرات المرئية التي تنطلق عند استخدام الأسلحة الحديثة المتطورة و الظلال والإضاءة في اللعبة فضلًا عن التأثيرات الصوتية عند هجوم الأعداء وغيرها من العناصر التي تعزز تجربة اللاعب بشكل كبير وتزيد من شعوره بالاندماج والواقعية.

المهام:
يصنف تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر ضمن ألعاب تقمص الأدوار RPG وتدور أحداثها في عالم خيالي قد قامت مجموعة من الروبوتات المبرمجة والمسلحة بالاستيلاء عليه ونشر الدمار والتخريب فيه، يتحكم اللاعب في شخصية روبوتية تسمى Protodroid DeLTA تلك الشخصية يتعين عليها القيام بمجموعة من المهام التي تتنوع وتختلف بشكل كبير مع تقدم المستويات وتطور مهارات الشخصية الرئيسية.

تحتوي اللعبة على مهام رئيسية يجب عليك إتمامها بالإضافة إلى مهام فرعية يمكنك إكمالها لاكتساب المزيد من نقاط التقدم من أبرز المهام الرئيسية التي يتم إسنادها إليك لكي تتمكن من التقدم في المستويات داخل اللعبة هي استكشاف الأماكن المختلفة في بيئة اللعب وحل الألغاز ومعرفة الأسرار الغامضة وكل ذلك لكي يتمكن من الوصول الى اماكن اكثر صعوبة وتعقيد تضم مجموعات جديدة من المغامرات.

في تلك الأثناء يجب عليه القتال مع الروبوتات الشريرة وإصلاح الدمار الواقع على عالم اللعبة الافتراضي، لا تنسى أن الأعداء عقب تحميل لعبة Protodroid DeLTA هم اعداء اقوياء وشرسين ومسلحين يجب عليك التغلب عليهم في معارك ملحمية عن طريق استخدام الأسلحة المتاحة لك وتفكيرك الاستراتيجي والتكتيكي ومهارات القتال الخاصة بك.

عند النجاح في إتمام مهام كل مستوى سوف تتمكن من إحراز نقاط التقدم والعملات المالية التي سوف تمكنك من ترقية مهاراتك القتالية والأسلحة والموارد المتاحة لديك فضلًا عن فتح مستويات جديدة تضم مجموعات أكبر وأكثر صعوبة من المغامرات والمهام المليئة بالأكشن والإثارة.

تفاصيل إضافية حول لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر :-

بيئة اللعب:
تتميز بيئة اللعب في تحميل لعبة Protodroid DeLTA بالتنوع والتعقيد حيث يوجد الكثير من المناطق التي يمكنك استكشافها والبحث عن مغامرات جديدة فيها كما يمكنك التنقل بحرية في تلك المواقع المتنوعة والعثور على الموارد والهدايا والمكافآت المخبأة من قبل نظام اللعبة فيها.

بوجه عام تحاكي بيئة اللعب في اللعبة مدينة مستقبلية متطورة حيث الأبراج الشاهقة ومظاهر التطور التكنولوجي والمعماري، لكن لسوء الحظ يبدو الدمار على المناطق المختلفة في تلك المدينة كما ينتشر فيها الروبوتات العدوانية الشريرة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تجد داخل اللعبة ايضًا مجموعة من الصحاري الشاسعة والغابات القاحلة والمناطق الجليدية القطبية والمناطق المظلمة المخيفة وغيرها من المواقع المتنوعة التي يمكنك استكشافها بحرية خلال المستويات المختلفة داخل اللعبة.

التحديات:
هناك العديد من التحديات التي سوف تواجهك بعد تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر تلك التحديات سوف تضفي مزيد من الإثارة على أجواء اللعبة لكل محبي التحدي والاكشن خاصة أن المستويات تزداد صعوبة وتعقيدا كلما تقدمت في اللعب ويصبح العامل الزمني يشكل هو الآخر تحديًا صعبًا خاصة أن هناك بعض المهام التي يجب عليك إتمامها والقيام بها في مهلة زمنية محددة وإلا خسرت و اضطررت لإعادة لعب المستوى مرة أخرى.

أما التحدي الأكبر في هذه اللعبة هم الأعداء الأقوياء من الروبوتات الشريرة، تلك الروبوتات يجب عليك القضاء عليهم جميعًا أو تجاوزها دون التعرض للأذى، يتبقى بعد ذلك تحدي مهم للغاية وهو تحدي نفسك حيث يتوجب عليك ترقية مهاراتك و قدراتك القتالية والدفاعية في اللعبة وذلك عن طريق قراءة الإرشادات والاستمرار في اللعب فضلا عن تجاوز التحديات الجانبية.

أهم مميزات تحميل لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر :-

  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة حول البطل وتحدياته المليئة بالإثارة والأكشن.
  • رسومات متطورة ودقيقة ذات جودة عالية في إظهار أدق التفاصيل.
  • نظام التحكم في اللعبة يعتبر سهل وبسيط يمكن للمبتدئين تعلمه بسهولة.
  • يمكن للاعبين التحدي في طور اللعب الفردي مع الذكاء الاصطناعي أو طور اللعب الجماعي بمواجهة الأصدقاء.
  • تزداد مستويات التحدي والصعوبة كلما تقدمت في اللعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Protodroid DeLTA
تحميل لعبة Protodroid DeLTA
Protodroid DeLTA
Protodroid DeLTA
Protodroid DeLTA

فيديو شرح لعبة Protodroid DeLTA للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة NeverDeath للكمبيوتر تحميل لعبة جنرال

معلومات حول تحميل ملف لعبة Protodroid DeLTA على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةProtodroid DeLTA
🏢الشركة المنتجةHumble Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.10 GB
💿نسخة اللعبةv1.0.8
🗓تاريخ التحديث4 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Protodroid DeLTA كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP3 / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 64-bit only
المعالج 3.0 GHz processor
كرت الشاشة Nvidia GTX 1060 6 GB / AMD Radeon RX 580
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن