تحميل لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر، هي من العاب الفيديو اللطيفة التي تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد ذات منظر خلاب وموسيقى رائعة وتوفر للاعبين مستويات متعددة متدرجة الصعوبة لمزيد من التحدي ويعتبر جو اللعبة مناسب لجميع الفئات العمرية.

تدور أحداث القصة حول شخصيات السناجب الصغيرة التي تحاول ان تدافع عن منزلها وتقوم بحمايته ضد غزو مجموعة من الروبوتات الشريرة والحيوانات المفترسة، يقوم اللاعب بالتحكم في أحد فرق الحيوانات اللطيفة ووضع الخطط الإستراتيجية لتلك الحيوانات للحفاظ على منازلهم من هجمات الأعداء.

جدير بالذكر أن كل من الحيوانات المختلفة الظاهرة في اللعبة يتمتع بمهارات فريدة ومميزة لذلك يجب عليك التعامل مع كل مجموعة من الحيوانات وفق قدراتهم ومهاراتهم القتالية لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

تحميل لعبة TailQuest Defense

معلومات عن تحميل لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر :-

التحديات:
تضم لعبة TailQuest Defense العديد من التحديات المتنوعة التي يجب على اللاعب مواجهتها والنجاح في أدائها على النحو الصحيح لكي يتمكن من الأنتقال إلى المستويات الأكثر تقدمًا والتي تحمل معها مزيد من المغامرة والتحديات والمفاجآت.

أول التحديات التي سوف تواجهك هو تجاوز الجولات المختلفة التي تعتمد بشكل رئيسي على القدرات الفردية لكل من الحيوانات التي سوف تتحكم بهم داخل اللعبة، قم بالتعرف على مهارات كل حيوان وتطوير استراتيجية لعب فعالة للدفاع عن منازلهم ضد الروبوتات الشريرة والحيوانات المفترسة.

داخل اللعبة سوف يتعين عليك الخروج إلى بعض السفريات أو البعثات التي يجب عليك القيام ببعض المهام المحددة خلالها، احرص على أن لا تتخطى الحد الزمني المطلوب أثناء تحقيق هدف البعثة والذي غالبًا ما يكون القضاء على عدد معين من الأعداء في وقت محدد أو الوصول إلى منطقة محددة بأمان.

في نمط اللعب المتعدد سوف تتمكن من الدخول إلى بطولات بمنافسة لاعبين آخرين على شبكة الأنترنت عند الفوز في تلك البطولات سوف تمنحك اللعبة العديد من الجوائز والمكافآت المجزية التي يمكنك استخدامها لتطوير مهاراتك.

إمكانية التخصيص:
من الأمور المميزة للغاية بعد تحميل لعبة TailQuest Defense والتي غالبًا ما يفضلها الكثير من اللاعبين هو إمكانية تخصيص شكل الحيوانات ومظهرهم بحيث تعكس تفضيلاتك وذوقك الخاص، كما يمكنك تجهيز حيواناتك بالأسلحة والمعدات اللازمة لتعزيز قدراتها ومهاراتها القتالية وجعلها أكثر فاعلية في المعارك ضد الروبوتات الشريرة الغزاة والأعداء.

بالإضافة إلى ما سبق يمكن للاعبين تطوير حيواناتهم الخاصة عن طريق اكتساب النقاط والجوائز والمكافآت عند التقدم في اللعب ومع مرور الوقت سوف تتمكن من اختيار الحيوانات التي تريد ضمها إلى فريقك وتحديد دور كل من تلك الحيوانات داخل الفريق بطبيعة الحال حسب المهارات والقدرات التي يتميز فيها كل حيوان على حدا.

تفاصيل اضافية حول TailQuest Defense :-

هل يمكن تعليم الحيوانات مهارات جديدة ؟
كما ذكرنا فيما سبق فإن تحميل لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر يحتوي على مجموعة متنوعة من الحيوانات اللطيفة التي تحاول حماية منازلها من الأعداء، كل من تلك الحيوانات يتمتع بمهارات وقدرات خاصة وفريدة، إلا أنه يمكنك تحسين وتطوير قدرات الحيوانات مثل زيادة السرعة والفعالية في القتال وصحة كل حيوان خاص بك إذا أردت ذلك كما يمكنك إكسابهم مهارات جديدة وذلك عن طريق تخصيص النقود والنقاط التي تقوم بجمعها من الفوز في التحديات لتحسين القدرات الضعيفة عند كل حيوان.

بيئة اللعب
تدور أحداث لعبة TailQuest Defense في بيئة طبيعية غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الأشجار والأزهار والحيوانات اللطيفة والمسطحات المائية وغيرها من التفاصيل الرائعة زاهية الألوان، يمكنك التنقل بحرية خلال تلك البيئة لأداء المهام وعندما تتقدم في المستويات سوف تتمكن من استكشاف تنوع كبير في بيئة اللعب حيث ستجد نفسك تارة في الجبال وتارة أخرى في وديان وبعض المستويات الأخرى تحدث في الشواطئ.

ما هي الحيوانات المختلفة في TailQuest Defense ؟
يحتوي تحميل لعبة TailQuest Defense على تنوع كبير في الحيوانات التي يمكنك استخدامها في اللعبة وتصنف تلك الحيوانات إلى فئات مثل الحيوانات المفترسة والتي تشمل الأسود والثعالب والدببة والنمور والذئاب والثعابين، تلك الحيوانات خطيرة وتقوم بمهاجمة الحيوانات اللطيفة في اللعبة لذلك يجب عليك الحذر منها.

كذلك سوف تجد مجموعة من الحيوانات القوية التي يمكنك استخدامها للدفاع عن حيواناتك الخاصة مثل الغوريلا والجمال والنعام والحصان، كذلك الحيوانات الطائرة مثل النسور والخفافيش والطيور الجارحة ويمكنك استخدام تلك الحيوانات لصالحك، كما أنك ستجد حيوانات سريعة مثل الفهود والغزلان يمكنك الأعتماد على تلك الحيوانات للتنقل بسرعة في بيئة اللعب.

اهم مميزات تحميل لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر :-

  • تتمتع اللعبة بتصميمات رائعة زاهية الألوان ذات تفاصيل كرتونية جذابة.
  • إمكانية تخصيص المظهر الخارجي للحيوانات وتجهيزهم بأدوات ومعدات وأسلحة لتحقيق الأهداف.
  • تنوع كبير في الحيوانات الظاهرة في اللعبة مما يتيح الفرصة لتجربة الحيوانات المختلفة وقدراتهم المتنوعة.
  • يمكن للاعبين الاختيار بين أنماط لعب مختلفة مثل اللعب الفردي أو الجماعي وكذلك أختيار مستويات الصعوبة المناسبة.
  • يمكنك إنجاز التحديات الجانبية الإضافية للحصول على مزيد من النقاط التي ستساعدك في تطوير الحيوانات الخاصة بك.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة TailQuest Defense
تحميل لعبة TailQuest Defense
TailQuest Defense
TailQuest Defense
TailQuest Defense

فيديو شرح لعبة TailQuest Defense للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة World of Warships للكمبيوتر تحميل لعبة روكيت ليق تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة TailQuest Defense على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTailQuest Defense
🏢الشركة المنتجةKivano
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة400 MB
💿نسخة اللعبةv1.0.8
🗓تاريخ التحديث21 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة TailQuest Defense الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (only 64bit)
المعالج Intel® Core™ m3-6Y30 - 1.51 GHz
كرت الشاشة GeForce GTX 760 / AMD Radeon R9 280X
الذاكرة العشوائية 6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة