تحميل لعبة حرب الخليج 6 Metal Slug من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج 6 للكمبيوتر وللاندرويد، هي لعبة فيديو تنتمي لفئة القتال وإطلاق النيران وأداء المهام العسكرية المختلفة، اللعبة تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد بألوان زاهية عالية الجودة وأدق التفاصيل في بيئة اللعب، تم تطوير اللعبة من قبل شركة SNK Playmore عام 2006 ويعتبر هذا هو الإصدار السادس من سلسلة ألعاب حرب الخليج الشهيرة.

تدور أحداث القصة حول إحباط محاولات أحد الجيوش الإرهابية المسلحة التي تُدعى "التنظيم"، حيث يقوم هذا الجيش بعمليات إرهابية في مناطق مختلفة حول العالم لفرض الهيمنة واحتلال العالم بأسره.

ذلك عن طريق نشر الفوضى والدخول الجائر إلى أراضي البلاد المختلفة الآمنة، دورك في هذه اللعبة هو الانتماء إلى الجيش الموكل بالتصدي إلى تلك المجموعات الإرهابية وإحباط محاولاتهم في إحتلال العالم.

تحميل لعبة Metal Slug 6

معلومات عن تحميل لعبة حرب الخليج 6 Metal Slug :-

تتضمن لعبة حرب الخليج 6 Metal Slug العديد من المغامرات المثيرة المليئة بالأكشن، حيث يتم إقحامك فور الدخول إلى نظام اللعبة إلى عالم مليء بالمخاطر والأعداء والمقاتلين ناهيك عن بيئة اللعب التي تحتوي على فخاخ وأسلحة وذخائر ومخاطر تحيط بك من جميع الإتجاهات.

تتنوع المغامرات و المهمات في اللعبة باختلاف الشخصيات والمستويات، حيث يوجد مجموعة من الشخصيات القابلة للعب ويمكنك الأختيار فيما بينهم، جدير بالذكر أن كل من تلك الشخصيات يتمتع بقدر فريد من المهارات القتالية وله دور لا غنى عنه في الفريق المقاتل لضمان سير المستويات على النحو المطلوب.

هدفك الأساسي بعد تحميل لعبة حرب الخليج 6 للكمبيوتر هو القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء الإرهابيين المسلحين وتحقيق هدف المستويات بسلام وذلك دون التعرض لإصابات أو تعريض زملائك أو المركبات الحربية التي تقوم باستخدامها وكذلك الأسلحة إلى أي نوع من التلفيات.

كل مستوى في اللعبة يتضمن عدد مختلف من التحديات والمغامرات يتم إسنادها إلى اللاعب على هيئة مهام متتالية، قم بإستخدام باقة الأسلحة المتنوعة المتاحة لك لكي تستطيع إتمام مهمة كل مستوى مع الحفاظ على مستويات الصحة الخاصة بك حتى نهاية المستوى ويتطلب ذلك قدر عالي من التركيز والتحلي بروح المغامرة والشجاعة والإقدام.

الأسلحة :
تحميل لعبة Metal Slug 6 للكمبيوتر يوفر لك عدد كبير ومتنوع من الأسلحة النارية والبيضاء الثقيلة والخفيفة التي ستساعدك على تجاوز عقبات المستويات وتحقيق الأهداف المطلوبة منك، بعض من تلك الأسلحة يكون متاح فور البدء في اللعب، بينما يمكنك الحصول على النسخ المتطورة من تلك الأسلحة عند التقدم في اللعب وتحقيق الأهداف المطلوبة بنجاح.

ترسانة اسلحة كبيرة وشاملة لجميع أنواع القنابل والصواريخ والبنادق والمسدسات بما في ذلك الرشاشات التي تعتبر هي الوسيلة الأسرع لإطلاق النيران بشكل مستمر وقاتل إلى مجموعة كبيرة من الأعداء، ناهيك عن بنادق اليد وهي الأسلحة التي سوف تكون بحوزتك فور البدء في المستويات، كذلك يمكنك عقب تحميل لعبة حرب الخليج 6 استخدام مجموعة من المدافع التي تتميز بالقوة والدقة في إصابة الأهداف، فضلًا عن الصواريخ والليزر الذي يمكن من خلاله تدمير تجمعات الأعداء و ثكناتهم بشكل أكثر فاعلية ودقة.

تفاصيل اضافية حول تحميل لعبة Metal Slug 6 للكمبيوتر :-

المركبات :
تتضمن اللعبة مجموعة من المركبات المتنوعة التي تناسب الاختلاف الموجود في بيئة اللعب داخل اللعبة، يمكنك الاختيار بين المركبات بما يتناسب مع طبيعة القتال والأعداء وبيئة اللعب أثناء المستوى، تشكل المركبات داخل اللعبة ما يلي:-

الدبابات: من أبرز المركبات المتاحة بعد تحميل لعبة حرب الخليج 6 للاندرويد، يمكنك الأعتماد عليها للتنقل في البيئة الصحراوية والحضارية وعلى الأراضي الممهدة أيضًا وجميع أشكال اليابسة، وتتميز الدبابات في اللعبة و متانتها وصلابتها حيث تعتبر مصفحة ضد الرصاص وتوفر خصائص إطلاق النيران صوب العدو.

الطائرات المروحية: في بعض المستويات سوف يتعين عليك التنقل من نقطة إلى أخرى على خريطة اللعبة بإستخدام طائرات مروحية، كما يمكنك استخدام الطائرات لمراقبة الأعداء وإطلاق النيران صوبهم من الجو.

القوارب: بطبيعة الحال تتضمن بيئة اللعب بعض المسطحات المائية التي عليك تجاوزها وذلك بإستخدام القوارب المسلحة التي تتيح إمكانية إطلاق النيران على الأعداء من كلا الجانبين.

الأعداء :
تتضمن تحميل لعبة حرب الخليج 6 للكمبيوتر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعداء ويأتي هذا التنوع بتنوع بيئة اللعب التي يتناولها كل مستوى، من ضمن الاعداء اللذين عليك مواجهتهم داخل اللعبة جنود الجيوش الإرهابية.

والوحوش والزعماء وكذلك المدرعات والأسلحة والمروحيات، يتميز الأعداء في اللعبة بتصميمات ذكاء إصطناعي رائعة تنطوي على العديد من الحيل والمهارات القتالية التي تجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق وتحدي.

بيئة اللعب:
تتنوع بيئات اللعب بشكل كبير على مدار مستويات اللعبة حيث يمكنك فور تحميل لعبة Metal Slug 6 القتال في الغابات والصحاري والجبال الثلجية والغابات والمدن الحضرية ناهيك عن الكهوف والمناطق الاستراتيجية الصناعية في المدن وكذلك في الأنهار والمسطحات المائية المختلفة.

كل من بيئات اللي المتاحة في اللعبة تتضمن العديد من مناطق الاختباء والتحصين التي يستغلها الأعداء ويمكنك أنت الآخر استغلالها للبقاء بمأمن من طلقات الغدر من الجيوش العدوة، يجب عليك دراسة بيئة اللعب جيدا والتعرف على أماكن تربص الإرهابيين بك وأن تكون حذرًا طول الوقت كي تتمكن من الفوز في تحقيق هدف المستويات.

أهم مميزات تحميل لعبة حرب الخليج 6 للكمبيوتر :-

  • رسومات ثنائية الأبعاد عالية الجودة.
  • نظام تحكم سهل وسلس في الشخصيات والمركبات.
  • إمكانية التغيير بين الشخصيات القابلة للعب.
  • تضم اللعبة عدد كبير من المستويات كل منهم يقدم قدر عالي من المغامرة والتحدي.
  • تتيح اللعبة نمط اللعب الفردي أو الجماعي بحد أقصى لاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة حرب الخليج 6
تحميل لعبة حرب الخليج 6
تحميل لعبة حرب الخليج
تحميل لعبة Metal Slug 6
تحميل لعبة Metal Slug 6

فيديو شرح لعبة حرب الخليج 6 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة حرب الخليج تحميل لعبة بيبسي مان تحميل لعبة زوما

معلومات حول تحميل ملف لعبة Metal Slug 6 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMetal Slug 6
🏢الشركة المنتجةSNK
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة244 MB
💿نسخة اللعبة6
🗓تاريخ التحديث24 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج 6 Metal Slug كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج 233 MHz
كرت الشاشة 32 MB
الذاكرة العشوائية 64 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 8.0



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد