تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر، هي من الالعاب الاستراتيجية التي تتمتع بنوع مختلف من المتعة حيث تدور فكرة اللعبة حول تربية الأسماك الصغيرة في حوض أسماك مزين وحماية تلك الأسماك وتوفير الادوية والفيتامينات والطعام والرعاية الكاملة لها حتى تكبر ومن ثم يمكنك من خلال ذلك جمع العملات المعدنية واستخدامها لترقية المستويات المقبلة وشراء مزيد من الأسماك ذات القيمة السعرية الاعلى.

لعبة تربية الاسماك "Insaniquarium Deluxe" تم ظهورها للمرة الأولى في عام 2004 وهي من إصدار شركة PopCap Games ومنذ وقت إصدارها حظيت اللعبة على إشادات عالية من المستخدمين والنقاد بفضل برسوماتها والوانها المبهجة فضلًا عن التحديثات المستمرة التي تحصل عليها اللعبة من قبل الشركة المطورة، اللعبة تدعم التشغيل على عدة منصات مختلفة من بينها ويندوز وماك.

لعبة تربية الاسماك للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:
تدور فكرة لعبة Insaniquarium Deluxe حول الحصول على حوض من الأسماك وشراء مجموعة من الأسماك الصغيرة ومن ثم تقديم الرعاية والاهتمام لتلك الأسماك عن طريق تغذيتها وتنظيف الحوض الخاص بهم وحماية الأسماك من الأعداء والعقبات التي قد تؤثر على صحتها.

تضم لعبة تربية الاسماك أكثر من 20 مستوى بتحديات مختلفة وبطبيعة الحال تزداد التحديات صعوبة كلما تقدمت في اللعب، كما أنك سوف تتمكن من شراء المزيد من الأسماك الأكثر قيمة سعرية وكذلك أدوات تساعدك على تحقيق أهداف المستويات المتقدمة كلما تمكنت من تحقيق أهداف كل مستوى على النحو المطلوب.

طريقة اللعب والمهام:
يعتبر الهدف الأساسي من تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر هو تربية الأسماك الصغيرة والاعتناء بها وبحوض الأسماك الخاص بهم وإضافة مزيد من الأدوات المساعدة للحوض لتوفير بيئة أفضل للأسماك الموجودة بداخله، هناك العديد من المهام داخل اللعبة التي عليك القيام بها، من ضمن تلك المهام ما يلي:-

تغذية الأسماك بشكل مستمر: يجب عليك أن لا تنسى الأوقات الخاصة لتغذية الأسماك لكي يتمتعوا بصحة وحالة جيدة، يمكنك القيام بتغذيتهم عن طريق شراء الطعام الخاص بكل نوع سمك من خلال متجر اللعبة وإسقاطه عليهم من الأعلى.

الحصول على النقود المعدنية: أثناء قيامك بتغذية الأسماك وأداء المهام المسندة إليك بشكل فعال وجيد سوف تقوم اللعبة بإسقاط العملات المعدنية على سبيل المكافأة في حوض السمك الخاص بك، عليك إلتقاط تلك العملات وادخارها واستخدامها فيما بعد لشراء مزيد من الأدوات والطعام والادوية لتحسين حال الحوض والأسماك الموجودة بداخله.

تريقة حوض الأسماك: بعد تمضية بضع مستويات داخل اللعبة والحصول على القدر الكافي من المال عليك أستخدام هذا المال لشراء أدوات جديدة يمكنك من خلالها ترقية حوض السمك وتحسين أدائه.

مواجهة الأعداء: في بعض المستويات سوف يتعين عليك بعد تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe مواجهة بعض الأعداء وحماية أسماكك الصغيرة من بطش تلك الأعداء.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة تربية الأسماك للكمبيوتر :-

نظام الهدايا والمكافآت:
تقدم لعبة Insaniquarium Deluxe العديد من الهدايا و المكافآت التحفيزية للاعبين مما يشجعهم على الاستمرار في اللعب واستكمال جميع المستويات، من أهم تلك الهدايا العملات المعدنية التي يجب عليك جمعها حين سقوطها في حوض الأسماك الخاص بك ومن ثم استخدامها لشراء أدوات الترقية والأسماك الجديدة والأطعمة وما إلى ذلك.

في بعض المستويات سوف تحصل على أسماك جديدة هدية مقابل اللعب الجيد وتختلف تلك الأسماك من حيث الشكل والحجم والألوان وكذلك القيمة السعرية، كلما تقدمت في المستويات بعد تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe كلما تم إتاحة المزيد من الأسماك الجديدة وأدوات الترقية والعناصر المفيدة التي يمكنك شراؤها واستخدامها لترقية حوض الأسماك الخاص بك وتحسين اللعب ويعتبر هذا الأمر أيضًا ضمن نظام المكافآت في اللعبة.

تحديات اللعب :
لا تقتصر اللعبة على تربية الأسماك والاعتناء بها فحسب بل إن هناك العديد من التحديات التي عليك مواجهتها لكي تتمكن من الفوز في المستويات، تلك التحديات تضفي نوع من الأكشن المثير الذي يعزز من تجربة اللاعب، من بين تلك التحديات والتغلب على الأعداء، في بعض مستويات اللعبة سوف تواجه أعداء وعليك التغلب عليهم ومواجهتهم وحماية ألأسماك الخاصة بك من تلك الاعداء.

بالإضافة إلى تربية الأسماك الكبيرة التي سوف يتعين عليك القيام به في بعض المستويات وتلك الأسماك تحتاج إلى نوع خاص من الرعاية والتغذية، كذلك بعض التحديات تكون مقيدة بفترة زمنية عليك إنجاز المهمة خلالها وإلا ستفشل في المستوى و يتعين عليك البدء في اللعب مرة أخرى.

أهم مميزات تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر :-

  • رسومات ثلاثية الأبعاد ومؤثرات رائعة تضفي جوًا مرحًا على اللعبة.
  • تصاعد رائع في مستويات الصعوبة كلما تقدم اللاعب في اللعب.
  • تنوع التحديات والمهام المطلوب من اللاعب القيام بها.
  • تحكم سهل من خلال النقر بالماوس على العناصر.
  • اللعبة تعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe
لعبة تربية الاسماك للكمبيوتر
تحميل لعبة Insaniquarium Deluxe
تنزيل لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Insaniquarium Deluxe للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر تحميل لعبة زوما

معلومات حول تحميل ملف لعبة Insaniquarium Deluxe على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةInsaniquarium Deluxe
🏢الشركة المنتجةPopCap Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة10.92 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث26 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Insaniquarium Deluxe كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 500 MHz or faster
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 MB Available Space
برنامج DirectX 7


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة