تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر والاندرويد، لعبة المغامرة والبناء ذات التصميمات والرسومات الكرتونية البسيطة المبهجة، هذه اللعبة هي أحد أشهر ألعاب الفيديو في العالم حيث تجمع بين عدة عناصر مثيرة ومسلية مثل بناء القلاع والقصور ناهيك عن تصميمها المفتوح والشخصيات الكرتونية الليفة وكذلك المؤثرات الصوتية والمرئية المرحة، قم بالتجول خلال مستويات اللعبة وهدم الجدران والحوائط وبناء غيرها لكي تتمكن من العثور على الكنوز المخبأة والأسلحة المتاحة من قبل نظام اللعبة واستمتع بالتعرف على اسرار اللعبة المبهجة.


تحميل لعبة Terraria

معلومات عن تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر :-

لعبة Terraria هي لعبة فيديو إلكترونية تدور أحداثها حول البناء والتشييد واكتشاف العوالم المختلفة كما يتخللها بعض من روح القتال ومواجهة الأعداء، تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة شركة Re-Logic.وتم إطلاقها للاعبين من جميع أنحاء العالم لأول مرة في أول مايو 2011، وتتوفر حاليًا على العديد من المنصات بما في ذلك الحاسوب الشخصي، والأجهزة اللوحية، والأجهزة المحمولة بمختلف أنظمة التشغيل المتاحة لتلك المنصات.


بيئة اللعب :

لعبة Terraria تتمتع بتصميم فريد لبيئة اللعب يضم عدد من التضاريس والعوالم المختلفة عن بعضها التي تحتوي الكثير من الإثارة والمرح، تخبئ هذه التضاريس الكثير من الأسرار مثل الكنوز والهدايا والأسلحة والادوات التي ستساعدك بعد تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر على استكمال أهداف المراحل المقبلة، بيئة اللعب تعتبر عالم مفتوح يتمتع بتصميم كرتوني بسيط ومبهج الألوان وكذلك شخصيات صغيرة وأهداف كثيرة مما يجعلها تجربة مثيرة للأهتمام وتحديات لا تنتهي.


التخصيص الكامل :

يتيح لك نظام لعبة Terraria إمكانية لا تنتهي لتخصيص الشخصيات والبيئات كما يحلو لك وذلك عن طريق تجهيز الشخصيات بالأسلحة المناسبة وإجراء التعديلات على بيئة اللعب، تلك التعديلات قد تنطوي على الهدم او البناء بالادوات المتاحة لكل مستوى على حدا، قم بتعديل بيئة اللعب خاصتك بحيث تعكس شخصيتك في الألوان والأشكال ولا تنسى أن تجعلها سهلة لتوفير إتاحة أكبر في تحقيق أهداف المستويات بشكل أسرع.


أساليب اللعب :

تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر يتيح للاعبين حس الاستكشاف والمغامرة المثير في مستويات مرحة ولا تنتهي، وذلك ضمن عدد من أساليب اللعب المناسبة للجميع تشمل:-


اللعب الفردي: نظام اللعب الفردي داخل اللعبة يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة مثيرة تنطوي على بناء العالم الخاص بهم والمشاركة في المهام المتنوعة والمختلفة خلال المستويات، عليك التحلي بالتفكير الاستراتيجي والحربي حتى تتمكن من خوض التحديات بمفردك وتحقيق الأهداف المطلوبة.


اللعب الجماعي: يمكنك مشاركة المرح مع اصدقائك واقاربك للدخول على نظام اللعبة بحد اقصى 4 لاعبين والعمل سويًا لبناء العالم الخاص بك واكتشاف المناطق المختلفة في بيئة اللعب والعثور على مزيد من الكنوز والأدوات المساعدة المخبأة داخل بيئة اللعب.


اللعب أونلاين: يمكنك عقب تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر مشاركة المزيد من المنافسين المتمرسين عبر الانترنت لخوض التحديات المثيرة داخل اللعبة والتجول عبر عوالم مختلفة مملوكة من قبل لاعبين آخرين ولكن قم بإنشاء فريقك الخاص وانطلق في تحديات مثيرة للبحث عن الكنوز وبناء عوالم رائعة.


كيفية البناء :

يتيح نظام اللعب إمكانية بناء منازل وقصور خاصة باللاعبين وتخصيصها بحيث تعكس ذوق كل لاعب وتفضيلاته وشخصيته، كما يمكن بناء الجسور والشوارع والحدائق المحيطة بالمنازل والقلاع الحربية فضلًا عن بناء مدن كاملة واستكمالها بالعناصر والأدوات اللازمة مثل الأماكن المخصصة للمشي والقيادة والألواح الإرشادية.


الاستكشاف :

لا يقتصر دورك على بناء عالمك الخاص فحسب بل يمكنك التنقل في عوالم اللعبة المتنوعة التي قام بتصميمها اللاعبين الآخرين من حول العالم واستكشافها والحصول على بعض الإلهام والأفكار لتطبيقها في عالمك الخاص، ناهيك عن إمكانية البحث عن الكنوز والاسلحة المخبأة داخل عوالم الآخرين المثيرة في اللعبة، تلك الكنوز والعناصر والأسلحة سوف تُمكنك بعد تحميل لعبة Terraria من إنجاز أعمالك وتحقيق أهدافك بشكل أكثر سلاسة ويسر.


تفاصيل إضافية حول لعبة Terraria للكمبيوتر والاندرويد :-

الأسلحة :

يجب عليك ان تمتلك مجموعة ضخمة من الأسلحة المتعددة المتاحة من قبل لعبة لعبة Terraria لأنها ستمكنك من الانتصار على الأعداء وزعماء العوالم الأخرى الذين تحركهم أهدافهم للسطو على عالم وسرقة موارده، من أبرز الأسلحة المتاحة خلال اللعبة ما يلي:-


السيوف: هي من أكثر الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها في القتالات المباشرة، من بينها السيوف القصيرة مثل السكاكين والسيوف العريضة المناسبة للأعداء الضخام وكذلك السيوف الحادة للغاية التي يمكن اصطحابها معك أينما تحركت.


الرماح: يمكنك مع تحميل لعبة Terraria للاندرويد الاستعانة بالرماح لإصابة الأعداء على مسافة بعيدة، حيث يمكن لتلك الرماح إصابة الأهداف على مدى بعيد بدقة بالغة.


البنادق: البنادق هي الأخرى يمكن الاستعانة بها لإصابة الأهداف بعيدة المدى لكن يتوجب عليك اولًا أن تمتلك مخزون من الذخيرة عن طريق التجول في بيئة اللعب والعثور عليه.


الأسلحة السحرية: تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر يتيح لك إمكانية استخدام مجموعة من الأسلحة السحرية لتلقي طاقة الأعداء وتدميرها من على بعد، تلك الأسلحة فعالة للغاية إلا أنها تحتاج إلى طاقة وتشغيلها والاستفادة منها.


الشخصيات :

تضم لعبة Terraria عدد كبير من الشخصيات الكرتونية المرحة التي يمكنك استخدامها ابرزهم بالطبع تكون الشخصية الرئيسية التي سوف تقوم بالتحكم بها أثناء اللعب، تلك الشخصية يمكنك تخصيصها على النحو المفضل لديك عن طريق اختيار الملابس والمظهر الخارجي والاسلحة والدروع المناسبة من وجهة نظر. بخلاف الشخصية الرئيسية هناك شخصيات المساعدين الذين يمكن استئجارها لإنجاز المهام المختلفة مثل عامل البناء والميكانيكي والصياد والعالم وغيرهم.


بالإضافة إلى شخصيات الأعداء الذين يجب عليك مواجهتها والتخلص منها أينما ظهروا مثل الزعماء و الوحوش والأشباح.


أهم مميزات تحميل لعبة Terraria للكمبيوتر :-

  • تنوع أنماط اللعب بما يسمح لمزيد من الأستمتاع.
  • تصميم ثلاثي الأبعاد ذو ألوان و مؤثرات مرئية مذهلة.
  • تنوع في الأسلحة بين الأسلحة البيضاء والنارية.
  • تعدد الكنوز والأدوات المساعدة المخبأة داخل بيئة اللعب.
  • إمكانية زراعة النباتات والاعتماد عليها كمصدر للحصول على الطاقة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Terraria
تحميل لعبة Terraria
لعبة Terraria للكمبيوتر
لعبة Terraria للكمبيوتر
لعبة Terraria

فيديو شرح لعبة Terraria للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الطيور الغاضبة تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Terraria على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTerraria
🏢الشركة المنتجةRe-Logic
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة580 MB
💿نسخة اللعبةv1.4.4.9
🗓تاريخ التحديث31 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Terraria الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Xp, Vista, 7, 8/8.1, 10
المعالج 2.0 Ghz
كرت الشاشة 128 mb Video Memory, capable of Shader Model 2.0+
الذاكرة العشوائية 3 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 700 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن