تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds الاصلية للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 60 MB، وجّه الطيور الغاضبة نحو أبراج الخنازير لقتلها وتغلب على قوانين الفيزياء وتحدى اللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم، استمتع بالعشرات من التحديات المذهلة وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة Angry Birds 2 التي تتميز بفكرتها الرائعة.


تمكنت لعبة Angry Birds 2 من تحقيق نجاح هائل في فترة زمنية قصيرة بفضل أسلوب اللعب المميز والأداء السلس والرسومات عالية الدقة والمؤثرات الصوتية والمرئية والكثير من المراحل متدرجة الصعوبة، أضف إلى ذلك أنه يتم تحديثها باستمرار من قبل المطورين بهدف تحسين أدائها بشكل عام.


تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

تعتمد Angry Birds 2 بشكل رئيسي على الفيزياء الواقعية، حيث يجب إطلاق الطيور باتجاه الخنازير المحمية بهياكل مصنوعة من الخشب والزجاج والحجارة من أجل القضاء عليها، مع العلم أن هناك عددًا محدودًا من الطيور في كل مرحلة، ويجب قتل الخنازير في بيئة اللعب باستخدام العدد المسموح به من الطيور.


من الممكن التبديل بين الطيور قبل إطلاقها، هذا أمر مهم للغاية لأن بعض الطيور تعمل بشكل أفضل ضد هياكل معينة، مما يعني أنه من الضروري التبديل بين الطيور واختيار الأفضل بينها لتحقيق الهدف المنشود، على الرغم من أهمية الطيور بأنواعها إلا أن مهارة اللاعب في الإطلاق تلعب دورًا محوريًا في الفوز بالتحديات داخل لعبة أنغري بيردز 2.


المقلاع :

يعد المقلاع من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر، حيث يتم استخدامه لإطلاق الطيور بأنواعها لمهاجمة الخنازير عن طريق سحب شريط المقلاع إلى الخلف ثم إفلاته لإطلاق الطيور بعد ذلك نحو الهدف، يمكن تغيير زاوية الإطلاق والإتجاه من خلال تحريك الشريط لأعلى ولأسفل، وكلما زادت قوة سحب الشريط إلى الخلف كلما زادت قوة الدفع.


المستويات :

يمكن اختيار درجة صعوبة اللعب من بين 4 مستويات صعوبة مختلفة، بما في ذلك المستوى العادي والصعب التي يتبع فيهم طريقة اللعب التقليدية التي تعتمد على قتل الخنازير، يوجد أيضًا مستوى "النقاط" الذي يتطلب جمع عدد معين من النقاط للفوز، وأخيراً مستوى "الزعيم" الذي تتمثل مهمتة في قتل أحد رؤساء الأعداء.


المزيد حول تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر :-

الطيور :

يوجد ما يصل إلى 20 نوعًا من الطيور بأحجام وقدرات تدميرية مختلفة، وتكمن أهميتها في إطلاقها باستخدام المقلاع لتدمير الهياكل التي تحمي الخنازير، في بداية اللعب يُمنح اللاعب عددًا محدودًا من الطيور ولكن مع التقدم في المستويات يتم منحه أنواعًا جديدة وبأعداد أكبر من السابق.


يعتبر "ريد" من أبرز الطيور المتوفرة في لعبة أنغري بيردز 2، حيث يمكنه تحطيم أنواع متعددة من الهياكل، بالإضافة إلى "تشاك" وهو أسرع طائر على الإطلاق ويمكن استخدام سرعته لأداء الحيل الرائعة وإنشاء صدمات قوية، كذلك طائر "ماتيلدا" الذي يتميز بقدرته على إلقاء البيض المتفجر مما يتسبب في أضرار كبيرة للهياكل والأعداء معًا.


كما هناك أيضًا مع تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر "بابلز" القادر على التمدد والإنفجار مما يؤدي ذلك إلى إزاحة الهياكل والأعداء معًا، بالإضافة إلى طائر الثلج وغيرهم من الطيور الأخرى، لكل من هؤلاء الطيور قدرة فريدة تعمل على تدمير الهياكل والخنازير، ولكن لكل طائر أيضًا نقطة ضعف لذلك من الضروري اختيار الطائر الذي يتناسب مع طبيعة التحدي.


مهمات يوميه :

هناك العديد من المهام التي يتم تحديثها بشكل يومي في لعبة Angry Birds 2 والتي تمنح اللاعبين الكثير من المكافآت الرائعة، كما أنها تعمل علي تحسين أدائهم بشكل كبير، وتشمل هذه المهام إكمال ثلاث مستويات مختلفة دون الفشل في أي منها أو استخدام نوع معين من الطيور لاجتياز أحد المستويات وغير ذلك من المهام الأخرى في أنغري بيردز 2.


أهم إيجابيات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر :-

  • العديد من الطيور بأحجام وقدرات مختلفة.
  • تضم 4 مستويات صعوبة للاختيار من بينها.
  • مجموعة كبيرة من المهام التي يتم تحديثها يوميًا.
  • سلاسة كبيرة في الأداء ورسومات متقدمة إلى الغاية.
  • معسكر تدريبي يعمل على الإرتقاء بمستوى اللاعبين.

صور من داخل لعبة أنغري بيردز 2

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر
أنغري بيردز 2
أنغري بيردز 2

فيديو شرح تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كاندي كراش Pepsi Man Jazz Jackrabbit 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة Angry Birds 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAngry Birds 2
🏢الشركة المنتجةRovio Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة61 MB
💿نسخة اللعبةAngry Birds 2
🗓تاريخ التحديث29 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

من قسم : تحميل العاب
الطيور الغاضبة 2 تعمل بواسطة محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 61 MB

الطيور الغاضبة 2 تعمل على (Windows 8/10/11)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 247 MB

(الطيور الغاضبة المواسم) Angry Birds Seasons
تحميل اللعبة للكمبيوتر 66 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة