تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر مجانًا من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر والأندرويد بحجم 40 MB، تغلب على العقبات والوحوش من خلال الركض والقفز واستخدام الأسلحة المختلفة، والعديد غير ذلك في لعبة الارنب الاخضر 2، والتي مر علي ظهورها ما يقارب عقدين من الزمن، ولكنها لا تزال تجذب انتباه العديد من محبي تحميل العاب المغامرات الرائعة.


لعبة الارنب 2 مناسبة لجميع الفئات العمرية لتمتعها بنظام تحكم سهل وبسيط، كما تضم العديد من الشخصيات الرائعة والأسلحة وبيئات اللعب المختلفة، بالإضافة إلى أنها من الالعاب الخفيفة المجانية التي تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر المختلفة، كما أنها تدعم نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و MAC OS.


تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2

معلومات عن تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر :-

إسلوب اللعب :

تعتمد لعبة الارنب الاخضر 2 بشكل أساسي على تجاوز العقبات والتغلب علي الأعداء للوصول إلى المخرج وبالتالي الوصول إلى المرحلة التالية، لكن هذا ليس بالأمر السهل حيث يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب في ظل وجود العديد من العوائق المتنوعة والصعبة للغاية القادرة على قتل الأرنب.


يختار اللاعب شخصية من بين ثلاث شخصيات متاحة للاستخدام وهم Jazz و Spaz وأخيراً Lori، ولكل شخصية من هذه الشخصيات قدرات خاصة تميزها عن غيرها، حيث يمكن لشخصية Jazz أن تندفع إلى الأعلى عموديًا، بينما يمكن لـ Spaz أن تؤدي قفزة مذدوجة لكن جميع الشخصيات يمكنها إستخدام الأسلحة.


الأسلحة :

كل شخصية مزودة بمسدس مع ذخيرة محدودة ومتنوعة تؤدي إلى تأثيرات مختلفة، حيث تجد بعد تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 أن هناك العديد من أنواع الذخيرة التي توفر للاعب طرق مختلفة لمواجهة الأعداء ويمكن العثور عليها في بيئة اللعب، لكنها عادة ما تكون موجودة في أماكن يصعب الوصول إليها مما يشكل تحديًا كبيرًا للاعبين.


يمكن للاعبين إطلاق الصقيع الذي يعمل علي تجميد الأعداء أو إطلاق ألسنة اللهب الحارقة، كما يمكنك أيضًا إطلاق الصواريخ الموجهة التي تلاحق الأعداء حتي تصيبهم، بالإضافة إلى رذاذ الفلفل وصاعق البلازما ناهيك عن قنابل C4 ذات القوة التدميرية الهائلة والكثير غير ذلك.


المزيد حول تحميل لعبة الارنب الاخضر 2 للكمبيوتر :-

المراحل :

استمتع مع تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر بالعديد من المراحل المختلفة لكل مرحلة منها عوائقها الخاصة التي تختلف عن الأخرى، حيث تظهر حيوانات وأعداء جدد في كل مستوى جديد، كما أن لكل مستوى بيئة لعب مختلفة، مما يعني أنه عليك البحث في كل مستوى عن باب الخروج الذي يأخذك بدوره إلى المرحلة التالية.


العناصر :

هناك العديد من العناصر المهمة داخل لعبة الارنب مثل الطعام الذي يمنح اللاعب فترة حماية مؤقتة، والماس الذي يمنح اللاعب أيضًا حياة إضافية عند جمع كمية معينة منه، وكذلك الجزرة التي تعزز صحة اللاعب والعديد من العناصر الأخرى التي تساعد اللاعب على تجاوز العقبات المختلفة.


الأعداء :

يواجه اللاعب مجموعة من الأعداء الذين يشبهون حيوانات حقيقية، لكن لديهم قدرات خارقة للطبيعة تجعل مواجهتهم صعبة للغاية، أمثلة على بعض الحيوانات التي تعترض طريقك بعد تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر، السلحفاة التي يمكنها العض إذا اقترب منها اللاعب والسحلية التي يمكنها الطيران على ظهر المروحيات، ذلك بالإضافة إلى الفئران وسرطان البحر واليرقات.


كما أن هناك أيضًا في لعبة الارنب الاخضر تنانين صغيرة خطيرة للغاية علي الرغم من صغر حجمها، إذ يمكنها إطلاق كرات من اللهب تصيب اللاعب بضرر بالغ، ولا يقل النحل العملاق في خطورته عن التنانين حيث يهاجم اللاعب أيضًا مسببًا بذلك الكثير من الضرر، و ما يجعل مواجة ذلك النحل صعبة للغاية هو قدرته على الطيران والمناورة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2 للكمبيوتر :-

  • تحتوي على ثلاثة شخصيات بقدرات مختلفة.
  • مجموعة رائعة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.
  • تنوع هائل في شخصيات الأعداء وقدراتهم.
  • العديد من المراحل المتنوعة والرائعة جدا.
  • الكثير من العناصر التي تساعد اللاعب.

صور من داخل لعبة الأرنب 2

تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2
تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2
تحميل لعبة Jazz Jackrabbit 2
Jazz Jackrabbit 2
Jazz Jackrabbit
تحميل لعبة الارنب 2

فيديو شرح لعبة Jazz Jackrabbit 2 الاصلية


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صب واي تحميل لعبة كلاو بيبسي مان



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن