تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر، هي لعبة Action platformer ثنائية الأبعاد تستخدم منظور التمرير الجانبي Side scrolling مع أجواء غامضة سوداوية، تم إصدار اللعبة عام 2019 وهي من تطوير استوديو الألعاب المستقل Askiisoft، حازت اللعبة على إعجاب الجميع بتقييمات تعد من الأعلى في تاريخ متجر Steam بأكثر من 98% رأي إيجابي، وبإمكانكم تحميل اللعبة بشكل مجاني على نظام ويندوز من خلال موقعنا.


تحميل لعبة Katana ZERO

معلومات عن تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر :-

القصة وأسلوب اللعب :

في مدينة خيالية تدعى New Mecca هناك قاتل محترف يدعى Subject Zero يستخدم أسلوب الكاتانا في قتل بعض الأهداف التي يحصل عليها من طبيبه النفسي، يمكن لهذا القاتل استخدام أساليب في غاية الخطورة للتحكم في الزمن والتنبؤ بالمستقبل وتفعيل خاصية التصوير البطيء للأحدث مما يجعله آلة قتل لا يمكن إيقافها.


بعد إتمام المهمات المطلوبة منه يعود Subject Zero إلى شقته الموجودة في أحد الأحياء الخطيرة ويعاني من كوابيس حول ماضيه والفظائع التي اقترفها، يذهب بعد ذلك إلى طبيبه النفسي لإخباره بما حدث ويصف له دواء لمساعدته.


يستمر بعد ذلك Subject Zero في إتمام المهمات المطلوبة منه مع الاستمرار في العلاج الذي وصفه الطبيب ويحصل على لقب التنين ويصبح معروفاً لدى عامة الناس بقواه المدمرة، هذا يجعله يكتسب عدو خطير بدون أن يشعر وسيحاول هذا العدو القضاء عليه، استمتع مع تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر مجانًا.


تستمر أحداث القصة المشوقة وخلالها ستواجه العديد من التحديات الصعبة والتي تزداد مع تقدمك في المراحل إلى الوصول إلى المواجهة النهائية، كاتانا زيرو هي لعبة منصات من منظور التمرير الجانبي تتميز بنمط التصميم المظلم neo-noir مع بعض عناصر الرعب النفسي والكوميديا السوداء، اللعبة صعبة للغاية حيث لا تحتوي على شريط صحة وأي ضربة ستؤدي إلى موت اللاعب على الفور، تتضمن اللعبة كذلك بعض الأنماط متفاوتة الصعوبة لتناسب جميع اللاعبين.


شخصيات اللعبة :

تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات الرئيسية والفرعية والأعداء سنوضح أهمها فيما يلي، Zero : هو بطل القصة ويمكنك اللعب به في جميع المراحل تقريباً، وهو أحد الشخصيات التي أنتجتها حكومة New mecca تحت اسم Null بهدف إنتاج محاربين بقدرات خارقة للفوز بالحرب، وبعد أن انتهت الحرب اتجه زيرو للعمل كقاتل مأجور.


The Little Girl : من الشخصيات الغامضة في اللعبة حيث لا يمكن معرفة اسمها ولكنها من الشخصيات البارزة التي تصحب بطل اللعبة في مغامرات عديدة وتزداد العلاقة بينهم مع التقدم في المراحل، V : هو رجل عصابات روسي لديه خبرة كبيرة في محاربة مقاتلي NULL وهو أول الزعماء الذين ستقابلهم في اللعبة ولن تكون مهمة التغلب عليه هينة.


يوجد ايضًا مع تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر شخصية Headhunter من أعداء بطل القصة وهي أحد جنود مشروع NULL تقاتلها في نهاية اللعبة باعتبارها الزعيم الأخير بعد هزيمة باقي الزعماء والأعداء.


مراحل اللعبة :

تتضمن اللعبة 12 مرحلة مختلفة كل منها يحتوي على العديد من الأعداء والتحديات الصعبة التي عليك تخطيها للعبور إلى المرحلة التي تليها، تعرف المرحلة الأولى باسم Factory Hideout وهي تعتبر مرحلة تدريبية حيث تبدأ في التعرف على أهم الشخصيات وطريقة التحكم في اللعبة وأسلوب القتال ثم في المراحل التالية سيتم وضعك أمام التحديات الحقيقية مع الكثير من الأعداء.


يعتبر Dragon Tape من مراحل اللعبة المميزة فهي المرحلة الوحيدة التي لن يتم اللعب باستخدام شخصية Zero فيها وسيتم استبداله ب Fifteen وهو بطل اللعبة الثانوي.


تفاصيل إضافية عن لعبة Katana ZERO للكمبيوتر :-

الأسلحة والقدرات :

على اللاعب بعد تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر هزيمة الأعداء الموجودين في كل مرحلة باستخدام السيف الذي يمكنك تطويره مع تقدمك في المراحل، في البداية تستخدم سيف Katana ثم بعد ذلك يمكنك فتح Prism Sword وهو مشابه للسيف العادي مع بعض المميزات البسيطة وميزته الأبرز هو لون الدماء المتنوع عند استخدامه لقتل الأعداء، بعد ذلك هناك العديد من الأسلحة إلى أن تصل للسلاح الأخير Savant Knife وهو السلاح الأكثر سرعة في اللعبة سيتيح لك تسديد ضربات متتالية وقتل أعدائك بسهولة.


تمتلك شخصيتك مجموعة من القدرات الخاصة حيث يمكنك تشتيت الطلقات النارية بواسطة سيفك وبإمكانك تسلق الحوائط والدوران واستخدام قدرة التبطيء.


المشاركة في الحوارات :

عقب تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر من ميديا فاير ستقابل العديد من الشخصيات والأعداء وستدور معهم حوارات عديدة، وتقدم اللعبة نمط محادثات فعلية يمكن للاعب المشاركة فيها، فسيظهر الحوار بأكمله أمامك وتتيح لك اللعبة الرد في الوقت الذي تريده واختيار طريقة الرد وهذا سيؤثر على مجرى المرحلة بالتأكيد مما يزيد من المتعة والتنوع في اللعبة.


الرسوميات والمؤثرات :

تم تصميم اللعبة بنمط 8-bit لإعطائها طابع الألعاب الكلاسيكية وهو نمط تصميم يتماشى تماماً مع أسلوب اللعب، بل يزيد من الاستمتاع باللعبة، تصميم المراحل والشخصيات وحركاتهم في غاية الإتقان كما تتضمن اللعبة مؤثرات بصرية متنوعة وتأثيرات صوتية ومجموعة من الموسيقى الإلكترونية الرائعة التي صممت خصيصاً لتناسب أجواء اللعبة.


أهم مميزات تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر :-

  • الكثير من المراحل والتحديات في مراحل مصممة بشكل متقن مع أكثر من طريقة للفوز.
  • تصميم مميز مع العديد من المؤثرات البصرية والصوتية عالية الجودة.
  • أسلوب لعب حماسي وغامض مع العديد من عناصر الرعب والتشويق.
  • لعبة خفيفة يمكن تشغيلها على الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل.
  • العديد من أنماط اللعب الفردية الممتعة التي لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Katana ZERO
تحميل لعبة Katana ZERO
تحميل لعبة Katana ZERO للكمبيوتر
لعبة Katana ZERO
لعبة Katana ZERO
Katana ZERO

فيديو شرح لعبة Katana ZERO للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سونيك تحميل لعبة تيكن 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة Katana ZERO على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةKatana ZERO
🏢الشركة المنتجةDevolver Digital
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة199 MB
💿نسخة اللعبةv1.5.9.0.2
🗓تاريخ التحديث8 مايو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Katana ZERO الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10 x64
المعالج Intel Pentium E2180 (2 * 2000) or equivalent
كرت الشاشة GeForce 7600 GT (256 MB)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة