تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر، هي لعبة استراتيجية مستقلة من تطوير Corroding Games صدرت على الكمبيوتر عام 2017 وتميزت بأسلوب التصميم القديم مع أسلوب اللعب الممتع والمتطور ولذلك نجحت في حصد تقييمات إيجابية تخطت 97%، تدعم اللعبة عدد كبير من أنماط اللعب الفردية والجماعية ويمكنكم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر بداية من إصدار Windows XP مجاناً عبر هذا الموضوع.


تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS

معلومات عن تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

اللعبة مستوحاة من الألعاب الإستراتيجية الكلاسيكية وجمعت بين التصميم القديم المميز لتلك الألعاب مع التقنيات الحديثة حيث تستخدم اللعبة محرك مميز قادر على تقديم أداء ممتاز حتى مع وجود آلاف العناصر في الخريطة مع تقنيات التكبير والتصغير لرؤية ساحة المعركة بالكامل ومتابعة ما يحدث للقوات الخاصة بك وتقديم الأوامر لهم.


تتشارك اللعبة مع باقي الألعاب الاستراتيجية في أسلوب لعب مقارب لسلسلة ألعاب Command & Conquer مع اختلافات في التصميم، ففي بداية اللعبة تكون الخريطة في ظلام دامس ما عدا الجزء الذي يبدأ في المرحلة و لاستكشاف باقي المناطق عليك الانتقال بالمركبات الخاصة بك إليها، ويمكنك الحصول على الموارد من الخريطة واستخدامها في البناء وصناعة الوحدات المقاتلة للدفاع عن جيشك والهجوم على العدو.


بعد الانتهاء من تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر تكتشف أن اللعبة تحتوي على خريطة مصغرة يمكنك من خلالها معرفة موقع المركبات الخاصة بك و الأعداء القريبين منك وإظهار المناطق المكتشفة من الخريطة.


المباني داخل اللعبة :

لتتمكن من التقدم في اللعبة والزحف نحو تحقيق الانتصارات لا بد من استخدام وبناء المباني التي ستساعدك على صد الهجمات وإنشاء الوحدات المقاتلة وأكثر من ذلك بكثير، حيث تنقسم المباني إلى ثلاثة أقسام Defensive وهي المباني والأبراج الدفاعية والثاني Constructive يتضمن جميع المصانع الخاصة بالآلات الحربية مثل الطائرات والدبابات والسفن وغيرها، أما القسم الثالث Support يحتوي على مباني متنوعة بخصائص مفيدة وفريدة عليك استخدام مباني متنوعة من جميع الأقسام لتحقيق الانتصارات.


في البداية ستمتلك القاعدة الرئيسية Command فقط مع بعض المركبات الخاصة بالبناء، عليك توجيه تلك المركبات وبدء إنشاء المباني التي تريدها وفيما يلي بعض المباني الموجودة في اللعبة، Turret هو برج للدفاع عن قاعدتك العسكرية وهو مبنى بدائي لا يمتلك قوة كبيرة ولكنه مناسب للدفاع ضد الأهداف الأرضية كما يمكنك ترقيته إلى قاذف لهب لزيادة قوته ولكن هذا سيؤثر على مدى إطلاق النيران بالسلب.


Anti-air Turret هو برج دفاعي آخر ولكنه مخصص لمهاجمة الأهداف في الجو ويجب أن تستخدمه حتى تتجنب الهجمات الجوية المتكررة والتي قد تؤدي إلى خسارتك بسهولة، Air Factory هو عبارة عن مهبط طائرات ومصنع لها في نفس الوقت من خلالها يمكنك بعد تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر صناعة الكثير من المركبات الجوية ومهاجمة أعدائك بسرعة وتجنب الدفاعات الأرضية.


Nuke Launcher من الأسلحة الخارقة حيث يستخدم هذا المبنى لإطلاق القذائف النووية المدمرة التي ستدمر جميع المباني التي تصيبها مع تأثير على نطاق أوسع بالإشعاع والانفجارات ولكنها ستكلفك مبلغ باهظ من المال للبناء والاستخدام.


مركبات ووحدات متنوعة :

تتضمن اللعبة 5 أنواع من المركبات سنتعرف على أهمها فيما يلي، Land Units وهي المركبات الأرضية لا يمكنها المرور داخل المياه ولن تتمكن من الطيران في الجو بكل تأكيد وهي مجموعة مركبات متنوعة مثل الدبابات والمدرعات ودبابات الليزر وغيرهم.


Naval Units هذه هي المركبات الخاصة بالترسانة البحرية ولا يمكن لتلك الوحدات المرور داخل اليابس ولكنها الأفضل داخل المياه وتتضمن مركبات عديدة مقاتلة مثل Attack Submarine وهي غواصة مدمرة تغوص تحت الأعماق وتهاجم بشراسة مع مركبات غير مقاتلة مثل Builder Ship وهي سفينة خاصة بالبناء داخل المياه، استمتع مع تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر بمغامرات كثيرة ومثيرة.


Air Force Units الوحدات الجوية وهي مقاتلات يمكنها الهجوم بسرعة وشراسة وتدمير الأهداف على الأرض أو في الجو، وتحتوي اللعبة على عدد كبير من الطائرات والمركبات الطائرة، Amphibious Units تلك هي المركبات البرمائية والتي يمكنها التنقل في اليابس والماء في الوقت ذاته وهي مركبات عملية ومفيدة خاصة عند اللعب في خرائط الجزر التي تحيط بها المياه من كل جانب.


Experimental Units هي وحدات بقدرات خارقة تستخدم عادة في مواجهة الزعماء أثناء اللعب في طور القصة، وتتضمن خمس أنواع من المركبات يمكنك بعد تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS استخدام واحدة فقط منهم تدمير خصمك ولكن لن تتمكن من استخدامها إلا في المراحل المتقدمة الصعبة.


تفاصيل إضافية حول لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر :-

أنماط اللعب:

تتضمن اللعبة أنماط عديدة للعب الفردي والجماعي، ويمكنك لعب أي من الأنماط الفردية مع أصدقائك أو باقي الأشخاص على خوادم اللعبة عبر استضافة المرحلة ودعوة أصدقائك للعب، ومن هذه الأنماط الفردية Missions وهو طور القصة الذي يحتوي على مهمات محددة عليك تنفيذها للتقدم في المراحل.


وطور Skirmish وفيه يمكنك عقب تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS اختيار معركتك ففي البداية تحدد خريطة اللعب بين جميع الخرائط الموجودة في اللعبة ثم اختيار عدد اللاعبين سواء لاعبين حقيقيين أو ذكاء اصطناعي ويمكنك تحديد إذا كانت جميع الجيوش في معركة مفتوحة أو هناك حلفاء في هذه المعركة سواء لك أو عليك، وتحديد مستوى الصعوبة بالتأكيد، أما طور Endless Survival فهو عبارة عن معركة مفتوحة عليك فيها الدفاع عن نفسك من جميع المخاطر والهجمات المتكررة لأطول فترة ممكنة.


أنماط اللعب المفتوحة :

تعتبر هذه الأنماط من أطوار اللعب الفردي Single Player ولكنها ذات طبيعة خاصة، ففي نمط Custom Maps يمكنك إنشاء الخريطة الخاصة بك وتصميمها باستخدام محرر الخرائط المجاني الخاص باللعبة ثم البدء في تجربتها واللعب داخلها أو حتى تحميل الخرائط من الإنترنت، والنمط الآخر هو Sandbox وهو نمط لعب مفتوح يمكنك فيه استكشاف الخرائط وتجربة كل ما تريد بعيداً عن منافسة المهمات والأنماط الأخرى.


الرسوميات والمؤثرات :

تم تصميم اللعبة بأسلوب Pixel art لإضفاء روح الكلاسيكية عليها لذلك ستلاحظ أنها تشبه إلى حد كبير الكثير من الألعاب التي عرفناها في الماضي، وتستخدم اللعبة المنظور العلوي وهو المستخدم في معظم الألعاب الإستراتيجية، وتم الاهتمام بتصميمات المركبات والخرائط لتظهر بشكل مميز، تتضمن اللعبة كذلك مجموعة عالية الجودة من المؤثرات الصوتية والموسيقى الرائعة إضافة إلى مؤثرات مرئية ممتازة.


أهم مميزات تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر :-

  • إمكانية تحميل التعديلات mods إلى اللعبة بشكل رسمي لإضافة خصائص ومركبات جديدة وتحديات جديدة.
  • يمكن لأي لاعب تصميم الخريطة الخاصة به وتجربتها ومشاركتها مع مجتمع اللاعبين.
  • أكثر من 17 مهمة مختلفة في أنماط اللعب الفردية يمكنك لعبها بدون إنترنت.
  • تحتوي اللعبة على 53 خريطة متنوعة قابلة للزيادة.
  • تدعم اللعبة هواتف أندرويد وآيفون وأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات قوية لتشغيلها كما يمكنك تحميلها من خلال موقعنا بحجم صغير مجاناً.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS
تحميل لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر
لعبة Rusted Warfare - RTS
لعبة Rusted Warfare - RTS
Rusted Warfare - RTS
Rusted Warfare - RTS

فيديو شرح لعبة Rusted Warfare - RTS للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Red Alert 2 تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة صلاح الدين

معلومات حول تحميل ملف لعبة Rusted Warfare - RTS على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRusted Warfare - RTS
🏢الشركة المنتجةCorroding Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة320 MB
💿نسخة اللعبةv1.15
🗓تاريخ التحديث28 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Rusted Warfare - RTS كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 1.8GHz single core
الذاكرة العشوائية 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 400 MB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن