تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة بناء استراتيجية من تطوير Spiderling Studios تم إصدارها عام 2020 على أجهزة الكمبيوتر وحصلت على تقييمات ممتازة تخطت 95% بشكل إيجابي على منصة ستيم ويرجع ذلك إلى أسباب عديدة منها الاهتمام البالغ بالفيزياء وتفاعل العناصر مع بعضها ومع الجاذبية بشكل واقعي.


إضافة إلى عدد الأدوات والمراحل الضخم مما يزيد من متعة وتحدي اللعبة، تم استخدام محرك Unity لتطوير لعبة Besiege لذلك هي متاحة على جميع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Linux، macOS وبالطبع جميع إصدارات ويندوز.


تحميل لعبة Besiege

معلومات عن تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:

لعبة Sandbox استراتيجية يقوم اللاعب بتطوير معدات الحصار وبعض الآلات الحربية العملاقة لحل الألغاز وتدمير الأهداف المطلوبة، حيث تبدأ المرحلة ببناء بدائي يقوم اللاعب بتطويره من خلال وضع الأجزاء الميكانيكية والتكنولوجية المختلفة.


على اللاعب بعد تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر بناء السلاح الأفضل ليتمكن من تدمير الأهداف المطلوبة في كل مرحلة بنجاح، وإذا استخدم اللاعب أجزاء غير مناسبة سيتعرض سلاحه للتدمير قبل أن يحقق المهمة وبهذا يخسر المرحلة ويضطر إلى إعادتها من البداية، بعض تلك المهمات هي تدمير القلاع والمباني المحصنة وبعضها يتطلب القضاء على عدد كبير من الجنود.


مهمات ومراحل عديدة:

تتضمن لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" العديد من الخرائط تزيد عن 57 منطقة مختلفة مقسمة إلى عدة خرائط، أولهم هي جزيرة "Ipsilon" وهي منطقة ريفية بسماء صافية تحكمها الملكة "Wynnfrith"، تمتلئ الخريطة بالمباني المحصنة، من خلال هذه الخريطة ستتعلم طريقة اللعب بشكل مثالي حيث تبدأ المراحل بشكل متدرج الصعوبة مع توضيح العديد من التعليمات الهامة لجميع خصائص اللعبة.


بعد إتمام الخريطة الأولى ستنتقل إلى "Tolbrynd" وهي جزيرة يحكمها الدوق Aras تتميز بمناخها المطير والعواصف المتتالية، وتنتشر بها العديد من الأثار القديمة، تعتبر هذه الخريطة هي الأطول في اللعبة ب 18 منطقة.


جزيرة "Valfross" الجليدية هي ثالث الخرائط المتاحة بعد تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر وتتضمن العديد من المناطق المقدسة والقلاع الأسطورية، تتضمن تلك الخريطة 10 مناطق بمهمات مختلفة.


الخريطة الأخيرة في اللعبة هي جزيرة "Krolmar" سيتم فتحها بعد إنهاء المناطق في جميع الخرائط الأخرى، وهي عبارة عن صحراء غامضة وأثرية تطغى عليها الشمس الحارقة، تحكم هذه الخريطة الإمبراطورة "Namia" وتتضمن أصعب مراحل اللعبة.


يحتوي تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر ايضًا على ثلاثة خرائط لنمط اللعب المفتوح Sandbox بإمكانك في هذه الخرائط إنشاء المعدات التي تريدها بدون حدود فهي لا تعتبر جزء من طور القصة الأساسي.


أسلحة متنوعة:

من ضمن العناصر التي يمكنك استخدامها هي ترسانة الأسلحة والتي تضم العديد من المدافع والأسلحة، مثل الشفرات المعدنية والمنشار الدائري والحفار والمدافع بأنواعها المختلفة، إضافة إلى قاذف اللهب والقنابل وغيرهم، وكل من هذه الأسلحة له تأثير وقدرات مختلفة لذلك عليك معرفة السلاح الأفضل لاستخدامه على حسب هدفك.


قد تستطيع أسلحتك في تدمير الخصم بسهولة، ولكن هذا لن يحميك من تلقي العديد من الضربات لذلك قم باستخدام الدروع المتنوعة لتوفير حماية لمركبتك، وتحتوي اللعبة على حوالي 10 أدوات لحماية الآلات مثل الدروع الحديدية والخشبية.


تفاصيل إضافية عن لعبة صناعة الآلات الحربية Besiege :-

التحكم في المحاكاة:

تعتمد لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" على محاكاة الفيزيائية الحقيقية للمركبة والأسلحة وتفاعلها مع البيئة المحيطة، ولذلك تنقسم المراحل إلى جزئين الجزء الأول هو وضع البناء "Build Mode" في هذا الوضع تقوم بتجهيز الآلة ولن تؤثر أي عوامل فيزيائية على العناصر فلن تتساقط المكعبات ولن تدور العجلات، وأثناء هذا الوضع تظهر جميع المواد التي يمكنك استخدامها في شريط رسومي مميز.


عند تشغيل المحاكاة عقب تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر وبدء تجربة الآلة عبر زر التشغيل أو ما يعرف " Simulation Mode" ستضع الآلة تحت اختبار حقيقي وتبدأ بالتأثر بالجاذبية والمباني والعناصر المحيطة، ويمكنك التحكم بها عبر اختصارات لوحة المفاتيح.


عناصر وأدوات عديدة:

لبناء مركبة حربية مدمرة عليك استخدام عناصر عديدة توفرها اللعبة ففي البداية تبدأ بمركبة بدائية بأربعة عجلات متصلين ببعضهم، ويمكنك زيادة حجم المركبة وإضافة عناصر متطورة مثل الأجنحة والمراوح الضخمة لتتمكن من صنع مركبة طائرة، كما يمكنك استخدام التكنولوجيا لزيادة قوة المحركات وثبات المركبة وغيرها من الاستخدامات، بالتأكيد لن تتمكن من استخدام جميع أدوات اللعبة في البداية، ولكن مع تقدمك في المستوى سيتم فتح عناصر جديدة.


الرسوميات والمؤثرات:

تتميز لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" برسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية جدا حيث يظهر الاهتمام البالغ بتصميم المعدات والأسلحة بتفاصيلها الدقيقة والعناصر الأخرى داخل البيئة المحيطة كذلك، وتلعب المؤثرات البصرية دور هام في التجربة البصرية حيث تم تصميم الانفجارات ومؤثرات النيران والأحوال الجوية بشكل متقن مشابه للواقع مع الاهتمام الكبير بالمؤثرات الصوتية كذلك.


أهم مميزات تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر :-

  • فيزيائية ممتازة واقعية إلى حد كبير.
  • عدد كبير من الأدوات والأسلحة التي يمكنك استخدامها.
  • لعبة مفتوحة تسمح لك بالابتكار حيث توجد أكثر من طريقة للفوز بالمراحل.
  • خرائط متنوعة تحتوي على العديد من المراحل والمهمات بمستويات مختلفة من الصعوبة.
  • لا تتطلب اللعبة مواصفات قوية لتشغيلها، ويمكنك لعبها بدون إنترنت.

صور من داخل لعبة Besiege

تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر
تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر
تحميل لعبة Besiege للكمبيوتر
لعبة صناعة الآلات الحربية
لعبة صناعة الآلات الحربية
لعبة صناعة الآلات الحربية

فيديو شرح لعبة Besiege للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة Recoil تحميل لعبة War Robots

معلومات حول تحميل ملف لعبة Besiege على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBesiege
🏢الشركة المنتجةSpiderling Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.07 GB
💿نسخة اللعبةv1.20.17395
🗓تاريخ التحديث8 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة صناعة الآلات الحربية "Besiege" كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP 64bit (latest SP)
المعالج 2.2Ghz Dual Core
كرت الشاشة 1 GB Dedicated VRAM
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 3 GB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب