تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر وللاندرويد بحجم صغير، لعبة حرب الروبوتات هي واحدة من أمتع ألعاب إطلاق النار والحروب الملحمية بطابع جديد مليء بالإثارة، حربك في تلك المعركة المحتدمة تكون ضد روبوتات عملاقة مبرمجة على احدث واقوى المهارات الحربية لنسف الخصوم بدون رحمة، مجموعة هائلة من الروبوتات الحربية المجهزة بمختلف أنواع العتاد العسكري والحربي المطور تحاول فرض سيطرتها على البلاد وعليك عدم التواري في التصدي لهم.


كن على أهبة الاستعداد لمعارك نادرة من نوعها، اسلحة حديثة ومتطورة ذات دمار شامل وواسع المدى، أخصامك عبارة عن آلات روبوتات عملاقة تجول البيئة المحيطة بك، كل منهم مطور برمجيًا لكي يقوم بمهمة تدميرية خاصة فريدة من نوعها، ليس هناك ما يمكن إيقاف هذا الغزو العاتي سوى تخطيطك السديد والحكيم لإدارة الحرب بإستخدام مجموعة من الروبوتات القتالية التي بحوزتك، الأمر في هذا القتال لا يعتمد على القوة بل على المكر والدهاء والتفكير الإستراتيجي.


تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة حرب الروبوتات War Robots هي من ألعاب الفيديو الحديثة نوعًا ما، تم إطلاقها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة ومنصات ألعاب الفيديو المختلفة عام 2014 بواسطة شركة Pixonic لذلك فهي تتمتع بقدر عالي من التطور من حيث مستوى الرسومات ثلاثية الأبعاد والمؤثرات الصوتية والمرئية، اللعبة تحتوي على قدر عالي من المحاكاة مما يعزز من عامل الواقعية الذي ينعكس على قدرة اللاعب على الإندماج في أحداث الأكشن المثيرة أثناء المستويات.


نظام اللعبة :

بعد أن تكمل خطوتك الاولى وهي تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر سوف تتمكن من الدخول إلى نظام اللعبة بكل سهولة حيث يمكنك بعدها تخصيص الخيارات المناسبة لك والشروع في مهمة قتالية فريدة من نوعها، هناك عدد كبير للغاية من الروبوتات الحربية المجهزة بأحدث الأسلحة بإنتظارك للاختيار من بينها الروبوت ذو الخصائص والإمكانيات التي تؤهلك للفوز بالمعركة.


يمكنك التصفح بسهولة بين كل تلك الروبوتات المتاحة للعب ودراسة إمكانيات وخصائص ومميزات كل منهم، لا تنسى ان تدرس نقاط الضعف والعيوب التقنية في كل منهم لكي تتمكن من تلافيها اثناء اللعب، الحصول على تلك الروبوتات يكون من خلال شرائها عن طريق متجر اللعبة او بعد التقدم التدريجي في مستويات اللعب، حيث يمكنك تجميع نقاط التقدم والمكافآت المالية والهدايا التي ستمكنك من ترقية وتطوير الروبوتات يحوزتك وإمكانياتها القتالية.


المزيد حول تحميل لعبة حرب الروبوتات للكمبيوتر :-

الروبوتات في لعبة War Robots :

مع كل هذا التنوع الكبير بين الروبوتات الحربية المتاحة للعب في لعبة حرب الروبوتات من الطبيعي أن يتميز كل منهم على الآخر بمجموعة من القدرات العسكرية الحصرية، في البداية يتم الرمز لكل من الروبوتات باسم خاص به لسهولة الاختيار والتعرف عليهم.


بعض الروبوتات تتميز في المقاتلة وصد قذائف وضربات الأعداء على الأرض اليابسة، بينما بعضها مصممة للطيران واستهداف الأعداء من على أبعاد مهولة بضربات نارية فتاكة، كذلك بعض الروبوتات تتميز في القتال خلال البيئة الوعرة وغيرهم مُصمم للتحول ما بين روبوت مقاتل وسيارة سباق فائقة السرعة، كذلك ستجد بعض الروبوتات تتميز في القتال على المسطحات المائية بمختلف أنواعها.


المهارات العسكرية :

كما ذكرنا مسبقًا كل من الروبوتات المتاحة للعب داخل تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر تضم مجموعة خاصة بها من المهارات العسكرية والقتالية التي يفتقدها الآخرون، لذلك يجب عليك السعي الحثيث أثناء المستويات والقتال بجد لكي تحصل على نقاط التقدم التي تتيح لك المجال من شراء المزيد من الروبوتات الحربية وبالتالي تعزيز قدراتك على مواجهة الأعداء من الروبوتات الخارقة وتفادي هجماتهم.


من المهارات العسكرية للروبوتات المميزة للغاية هي القدرة على القنص من مسافات بعيدة دون التأذي بطلقات الاخصام، بينما نجد روبوت آخر يتميز أكثر في القدرة الهائلة على حمل أكبر قدر ممكن من المعدات الحربية والأسلحة الثقيلة والتنقل بها بسلاسة عبر بيئة اللعب، وكذلك تجد الروبوت الجاسوس الذي يتخفى وسط صفوف الأعداء لتصوير وتسجيل المعلومات المهمة ومن ثم نقلها إلى الفريق واستخدامها فيما بعد لتحقيق الفوز.


طريقة تحميل لعبة حرب الروبوتات للكمبيوتر :-

تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر هي من ألعاب الفيديو التي تدعم منصات الأندرويد و iOS ولسوء الحظ لا تدعم أنظمة ويندوز المتنوعة، لذلك يجب القيام بخطوة مسبقة قبل تحميلها لكي تتمكن من تشغيل اللعبة بشكل سلس على أجهزة الكمبيوتر الداعمة لجميع إصدارات ويندوز، ذلك عن طريق تحميل برنامج محاكي لنظام الاندرويد أولًا ومن خلال البرنامج يتم تحميل اللعبة وفتحها والاستمتاع بها لساعات طويلة دون مواجهة أي مشاكل.


إعداد خصائص لعبة حرب الروبوتات :

بخلاف الإمكانيات العسكرية والقتالية الفائقة التي يتميز بها كل من الروبوتات المتاحة بعد تحميل لعبة حرب الروبوتات للكمبيوتر، يمكنك القيام ببعض التعديلات والترقيات على إمكانيات كل من تلك الروبوتات لكي تصل بها إلى أعلى أداء قتالي ممكن، يتم ذلك عن طريق تجميع نقاط الفوز واستخدامها لشراء أسلحة وخصائص أكثر تطورًا من متجر اللعبة.


باستطاعتك أيضًا تجميع الأسلحة المفقودة من الروبوتات المنهزمة عن طريق التجول في بيئة اللعب، لا تستهن بتلك الأسلحة على الإطلاق بعضها يكون مازال في أفضل حالاته مثل الصواريخ والمدافع وقاذفات اللهب وبنادق القنص وقنابل البلازما.


أهم مميزات تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر :-

  • مستوى عالي من المحاكاة والجودة في رسومات ومؤثرات اللعبة.
  • إمكانية الدخول إلى سيرفرات اللعبة ومشاركة اللعب مع المتنافسين من حول العالم.
  • إمكانية غير محدودة لتطوير الروبوتات وشراء المزيد منهم.
  • تستطيع شراء وإعادة تعبئة الذخيرة من بيئة اللعب أثناء التجول بها.
  • تنوع كبير بين القدرات والخصائص القتالية لكل روبوت.

صور من داخل لعبة War Robots :-

تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر
تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر
تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الروبوتات للكمبيوتر
تحميل لعبة حرب الروبوتات للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة War Robots للكمبيوتر :-


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة حرب الدبابات تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة Apex Legends للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة War Robots على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWar Robots
🏢الشركة المنتجةPixonic
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة4 GB
💿نسخة اللعبةWar Robots
🗓تاريخ التحديث3 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة War Robots كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 2.5 GHz
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or Video Card with DX11 support, 2GB VRAM
الذاكرة العشوائية 2 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 11



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن