تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر من ميديا فاير، هي محاكاة لبناء المدن تم تطويرها بواسطة فريق صغير يدعى Lion Shield ونُشرت عام 2017، نجحت اللعبة في بناء قاعدة كبيرة من اللاعبين في فترة قصيرة وحصدت تقييمات عالية جدا وصلت إلى 92% تقييمات إيجابية على منصة Steam.


يبدأ اللاعب في قرية صغيرة بعدد من المباني الأساسية ويهدف للوصول إلى مدينة ضخمة وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء والموارد الأساسية وتوفير جميع سبل الراحة للسكان، كما عليك الدفاع عن مدينتك ضد الأخطار والهجمات المختلفة، تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام مايكروسوفت ويندوز كما أنها متاحة لأجهزة macOS, Linux ومن خلال هذا الموضوع ستتمكن من تحميل Kingdoms and Castles مجانا برابط مباشر.


تحميل لعبة Kingdoms Castles

معلومات عن تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:

استوحت اللعبة أفكارها من لعبة البناء والمحاكاة الشهيرة SimCity مع إضافة الطابع الإستراتيجي مثل الموجود في لعبة Stronghold، مهمتك في اللعبة هي بناء مدينة أو مملكة ضخمة بالرغم من بدايتك الصغيرة حين تبدأ في وسط جزيرة معزولة ولا تمتلك سوى بعض الموارد المحدودة لتقوم ببناء المباني الأساسية وقلعتك الرئيسية ثم تبدأ في العمل الجاد لتصبح مدينة كاملة لا ينقصها شيء ثم تبدأ في استغلال المساحات الأخرى بجانبك وخوض الحروب لزيادة مساحة مملكتك.


عليك أيضا بعد تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر الاهتمام بالسكان وتوفير الموارد اللازمة لهم حتى تحصل على ولائهم لك، ولن تكون هذه المهمة بتلك البساطة حيث ستواجه العديد من التحديات التي تعوق مسيرتك وعليك التغلب عليها.


أسلوب اللعب:

تحتوي لعبة Kingdoms Castles على نمطين مختلفين للعب النمط الأول Standard Mode وهو طور اللعب الأساسي تختار فيه بين ثلاثة مستويات مختلفة لصعوبة اللعبة ثم تقوم باختيار مكان مناسب لإقامة مدينتك في جزيرة معزولة، بعد ذلك اختر اسم لمملكتك وحدد شعار لها ثم ستبدأ اللعبة ويُطلب منك بناء المباني الأساسية لحفظ الموارد وجلب القرويين للعمل والسكن في قريتك الصغيرة.


يمكنك عقب تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر استخدام المباني الخاصة بالموارد الأساسية مثل الأخشاب والحجارة وبناء المزارع والطرق وغيرها واحدة تلو الأخر لتتحول قريتك الصغيرة إلى مدينة كاملة، وتأكد من فرض الضرائب بشكل مناسب حتى تحصد مكاسب مادية جيدة بدون التسبب بأضرار للسكان.


طور اللعب الثاني هو Creative Mode وهو نمط لعب مفتوح Sandbox يتيح لك التحكم في جميع جوانب اللعبة وإنشاء تجربة خاصة لمحاكاة شيء ما تريد تجربته أو تصميم مدينة أحلامك بسهولة حيث إن هذا النمط لا يتطلب جمع الموارد أو النقود فجميع المباني متاحة مجانا وبعدد لا نهائي كما يمكنك إضافة القرويين أو حتى محاربي الفايكينج كما تريد.


معلومات إضافية عن تحميل لعبة الممالك والقلاع للكمبيوتر :-

قم بتصميم مدينتك:

تنقسم أنواع المباين داخل اللعبة إلى 6 أقسام رئيسية وعبر تلك المباني يمكنك إنشاء مدينة كاملة متكاملة الخدمات، فمن خلال Castle يمكنك إضافة المباني الأساسية مثل Keep وهو أو مبنى تضيفه في لعبة Kingdoms Castles يجب عليك حمايته مهما كلفك الأمر فسقوط هذا البرج يعني انتهاء مملكتك إلى الأبد، ويتضمن هذا الجزء الخاص بالقلعة جميع المباني للدفاع والهجوم مثل الأسوار ومدارس المقاتلين وغيرهم.


في القسم الثاني Town ستجد جميع المباني الحضارية تتضمن الطرق والميادين وأماكن السكن وغيرها، أما Advanced Town وهو القسم الثالث يحتوي على مباني أكثر تقدما ومهمة للمدن الكبيرة مثل العيادات والكنائس والمكاتب وغيرهم وتلك المباني ستزيد سعادة المواطنين لديك مما يساعدك في فرض الضرائب وتحقيق مكاسب جيدة لمملكتك.


يحتوي Food على جميع المزارع والمباني الخاصة بالزراعة وهي مباني هامة جدا لتوفير غذاء مناسب للمواطنين وحتى بيع الفائض بمقابل جيد، أما Industry هو القسم الخاص بالصناعات المختلفة وهو ضروري جدا لتوفير الموارد المطلوبة لبناء باقي المباني وإنشاء مدينتك فمن خلاله يمكنك بعد تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر إنشاء الورش الخاصة بصناعة الأخشاب واستخراج المعادن ونقل الأحجار وغيرهم.


القسم الأخير Maritime يتضمن عناصر البحرية مثل سفن النقل والقواعد البحرية وسفن نقل الجنود وما إلى ذلك ستساعدك تلك المباني في توسيع مملكتك والدفاع عن نفسك من الهجمات الشرسة.


الدفاع عن مملكتك:

لابد من الحفاظ على أمان مدينتك والدفاع عن الموارد والمواطنين داخل تلك المدينة حيث ستتعرض دائما لتهديدات خارجية مثل احتلال الفايكنج ويختلف قوة ووقت وصول هذا الهجوم على حسب مستوى صعوبة اللعبة، فإذا كنت تلعب في المستوى الأسهل سيبدأ الهجوم بعد 30 عام من إنشاء المدينة وعلى حسب حجم السكان في مدينتك ستكون قوة الهجوم فإذا كنت تمتلك عدد كبير من السكان عليك توقع هجوم شرس، ويستخدم الفايكنج السفن الحربية والجنود المتعطشين للدماء، لذلك استخدم جيشك وحصونك للقضاء عليهم.


ستتم مهاجمتك بعد تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر بواسطة التنانين بشكل دوري وستبدأ التنانين بالهجوم عليك قبل احتلال الفايكنج بفترة طويلة وتستمر كل حوالي 12 عام، ويمكنك استخدام المباني الدفاعية مثل أبراج رامي السهام للقضاء على هذه التنانين.


رسوميات اللعبة:

تم تصميم بيئة لعبة Kingdoms Castles بشكل ثلاثي الأبعاد بتصميمات بسيطة تتشابه مع أسلوب التصميم المُتبع في تصميم ألعاب مثل Minecraft, unturned وغيرهم باستخدام أشكال المربع في بناء أغلب التصميمات، وبالرغم من ذلك تعتبر الرسوميات قوية جدا وبجودة عالية، وتتضمن اللعبة العديد من المؤثرات البصرية والصوتية لأجواء رائعة.


مميزات تحميل لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر :-

  • عدد كبير من المباني المختلفة لتتمكن من إنشاء مدينة متكاملة.
  • فكرة رائعة تجمع بين الألعاب الاستراتيجية وألعاب البناء والمحاكاة.
  • لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت فجميع الأنماط فردية في مواجهة الذكاء الاصطناعي ويمكنك التحكم في مستوى صعوبة اللعبة.
  • تدعم اللعبة جميع أنظمة التشغيل على الكمبيوتر Windows, Linux, macOS.
  • لعبة Kingdoms Castles خفيفة وتناسب معظم أجهزة الكمبيوتر المتوسطة.
  • تصميم اللعبة ممتاز برسوميات ثلاثية الأبعاد وعدد من المؤثرات الصوتية والبصرية.

صور من داخل لعبة Kingdoms Castles

تحميل لعبة Kingdoms Castles
تحميل لعبة Kingdoms Castles
تحميل لعبة Kingdoms Castles
لعبة Kingdoms Castles
لعبة Kingdoms Castles
لعبة Kingdoms Castles

فيديو شرح لعبة Kingdoms Castles للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة جنرال تحميل لعبة Red Alert 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة Kingdoms Castles على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةKingdoms Castles
🏢الشركة المنتجةLion Shield, LLC
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة518 MB
💿نسخة اللعبةv120r1g
🗓تاريخ التحديث27 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Kingdoms Castles الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Microsoft Windows XP/Vista/7/8/8.1 (64-bit)
المعالج Intel Core 2 Duo, 2.0GHz or AMD Athlon 64 X2 6400+, 2.5GHz
كرت الشاشة nVIDIA GeForce GTX 260 256mb or ATI Radeon HD 5670 256mb or Intel HD Graphics 4600
الذاكرة العشوائية 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB available space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن