تحميل لعبة Bomberman القديمة للكمبيوتر وللاندرويد مجانًا

تحميل لعبة Bomberman القديمة للكمبيوتر وللاندرويد بحجم صغير، لعبة بومبر مان من العاب الاتاري القديمة التي تم إتاحتها لاجهزة الكمبيوتر بمختلف فئاتها منذ عقدين من الزمن تقريبًا، لعبة بمومبر مان للكمبيوتر بالرغم من كونها ضمن كلاسكيات ألعاب الفيديو إلا أنها تلاقي عدد كبير من عمليات البحث كونها لعبة صغيرة وخفيفة ومسلية وتحمل في طياتها قدر هائل من التسلية والترفيه.


تحميل لعبة بومبر مان للكمبيوتر هي أحد إنتاجات شركة كونامي الشهيرة لتطوير ونشر ألعاب الفيديو ولكي يتبين لك جودة اللعبة، فإن شركة كونامي الناشرة للأجزاء الحديثة من لعبة بومبر مان هي ذاتها القائمة على تطوير ونشر لعبة كرة القدم الأشهر على الإطلاق بيس PES كل عام.


تحميل لعبة Bomberman القديمة

معلومات عن تحميل لعبة Bomberman القديمة للكمبيوتر :-

نظام لعبة بومبر مان :

بالرغم من عامل البساطة الشديدة الذي يغلب على واجهة ومتطلبات وأهداف وشخصيات لعبة بومبر مان، إلا أن المتاهات المصممة داخلها تتمتع بقدر لا بأس به من التعقيد الذي سيتركك في تفكير وحيرة ومحاولات دائمة للخروج من المتاهة والفوز بالمستوى.


ربما إن نظام واهداف لعبة بومبر مان لا تخفى على أحد خاصة لاعبين الفيديو القدامى اللذين طالما قضوا الأوقات الممتعة في محاولات حثيثة لترشيد إستخدام عدد القنابل بحوذتهم لتفجير الصخور التي تقف عقبة في طريقهم لحل المتاهة والخروج منها فائزين، الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها على الإطلاق، لذلك لا تستهين بتلك اللعبة سواء في أجزائها القديمة أو الحديثة.


نشأة لعبة بومبر مان :

بالرغم من أن تحميل لعبة Bomberman للكمبيوتر آلت في أواخر مواسمها إلى شركة كونامي التي تعد أحد عمالقة تطوير ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة والتي تخصصت في وقتنا الحالي في تطوير الإصدار السنوي من لعبة كرة القدم الأشهر والمنافس الاقوى للعبة فيفا وهي لعبة PES .


إلا أن الشركة التي قامت بتطوير لعبة Bomberman في بدايات إصداراتها هي شركة هادسن سوفت اليابانية، ويُذكر أن هناك 50 إصدار مختلف من اللعبة نظرًا لما لاقته من قبول هائل ضمن الفئات المختلفة من الجماهير حول العالم لما تتمتع به من قدر كبير من التسلية مختلط بالتنافسية والتفكير وقدر لا يُستهان به من الصعوبة.


يتم إنتاج إصدارات جديدة من تحميل لعبة Bomberman للكمبيوتر وللاندرويد حتى وقتنا الحالي، آخر إصدار لها كان في عام 2022، جميع الإصدارات تدور حول نفس المفهوم لكن بطبيعة الحال كل من الإصدارات الجديدة يأتي بكثير من التعديلات والتطويرات من حيث تصميمات الجرافيك والمتاهات والألغاز.


المزيد من التفاصيل حول لعبة الاتاري Bomberman :-

أهداف لعبة Bomber Man :

بملخص شديد اهداف تحميل لعبة Bomberman الشيقة تدور حول شخصية البطل التي تُدعى بنفس إسم اللعبة، تلك الشخصية مُحاصرة في متاهة من الحجارة ولديك بعض وسائل المساعدة لحل تلك المتاهة والوصول بالشخصية الرئيسية إلى بر الأمان، مع العلم أن تلك المتاهة تضم الكثير من التحديات على رأسها الوحوش والأسلحة والمتفجرات التي قد تودي بحياتك أثناء المستوى وتضطر إلى إعادة محاولة اللعب مرة أخرى.


عند بداية كل مستوى يكون لديك مجموعة من المتفجرات مختلفة التأثير، مهمتك هنا هي حسن أستخدام تلك المتفجرات والأسلحة بشكل حكيم واستراتيجي لكي تقوم بتفجير قطع الحجارة التي تحول بينك وبين طريق النجاة، أحرص على عدم فتح طريق سالك بينك وبين الوحوش وإلا أتوا صوبك وقاموا بإلتهامك، لذلك حاول إستهداف قطع الحجارة والوحوش باستخدام المتفجرات التي بحوزتك لزيادة فرصك في النجاة والفوز في المستوى.


كما هو الحال في جميع ألعاب الفيديو تبدأ مستويات اللعب بنوع ما من السهولة، ومن ثم تزداد درجة الصعوبة والتحديات كلما تقدمت في اللعب وأحرزت مزيدًا من الخبرة، تذكر أن تلك اللعبة تنتمي إلى ألعاب الألغاز التي تطلب قدر عالي من التركيز وحسن التخطيط لتجاوزها، وهي بالتالي تُنمي تلك المهارات فضلًا عن التفكير المنطقي، لذا لا تتوارى في إظهار مهاراتك في حل الألغاز على التوالي في اسرع وقت ممكن دون الحاجة لإعادة المحاولة، إستمتع مع تحميل لعبة Bomberman للكمبيوتر من خلال الرابط الموجود أسفل هذا الموضوع.


مكافآت واحتياطات اللعبة :

الدراية بالمكافآت التي تنتظرك عند الفوز قد يحفزك بشكل كبير للاستمرار في محاولات الفوز، وكذلك التعرف على الاحتياطات التي يجب عليك وضعها في الاعتبار قبل البدء في اللعب يعزز من فرصك في الفوز، تلك اللعبة تعتمد على شروط سهلة وواضحة جدًا، كلما تقدمت في المستويات كلما تم إتاحة المزيد من المستويات والمتاهات الأكثر صعوبة، فضلًا عن مزيد من الأسلحة والمتفجرات واسعة التدمير وكذلك المناعة ضد بعض من أنواع الوحوش التي ستواجهك على طول الطريق.


أما عن الإحتياطات التي يجب عليك وضعها بعين الاعتبار لتتمكن من الفوز السلس فهي ايضًا بغاية السهولة، فقط عليك أن تبعد بقدر المستطاع عن المتفجرات أثناء تفجرها لكي لا يُصيبك مكروه، كذلك أحرص على عدم لمس الوحوش والاعداء التي تتسل صوبك أثناء المستويات وإلا سيتعين عليك إعادة البدء في اللعب مرة أخرى.


أهم مميزات تحميل لعبة Bomberman للكمبيوتر :-

  • متاهات متنوعة مع كل مستوى تختبر وتنمي الذكاء وحسن التصرف.
  • واجهة كرتونية ثنائية الأبعاد وتباين مسلي للألوان.
  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي.
  • مؤثرات صوتية ممتعة تزيد من حماستك لإتمام المستويات.
  • تستطيع الإستمتاع بعشرات المستويات المتنوعة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

صور من داخل لعبة Bomberman

تحميل لعبة Bomberman
تحميل لعبة Bomberman
تحميل لعبة Bomberman القديمة
تحميل لعبة بومبر مان للكمبيوتر
تحميل لعبة بومبر مان

فيديو شرح لعبة Bomberman القديمة للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سوبر ماريو تحميل لعبة زوما تحميل لعبة كلاو

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد