تحميل لعبة ليمبو LIMBO للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة LIMBO للكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير التي تبدو للوهلة الأولى أنها لعبة رعب، لكن في حقيقة الأمر تلك اللعبة تنتمي إلى فئة ألعاب الألغاز وأداء المهام التي يحيطها قدر عال من الغموض، المهام المطلوب منك أدائها محاطة بأحداث قصة مثيرة سوف تساعدك على الشعور بمزيد من الرغبة للاستمرار في المستويات خاصة أن قصة اللعبة تعتبر درامية بعض الشيء والهدف بها إنساني مأساوي لن تستطيع التخلي عنه بسهولة.


تبدو لعبة LIMBO برسومات ثنائية الأبعاد بألوان بسيطة للغاية في غالب الأمر لا تخرج عن دائرة الأبيض والأسود ودرجاتهم، خلال المستويات تقوم بالتحكم في شخصية فتى صغير يتحرك خلال أدغال الغابة المظلمة لكي يحقق هدف سامي للغاية سوف نتحدث عنه بمزيد من التفاصيل في السطور المقبلة.


تحميل لعبة LIMBO كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة LIMBO كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير :

قصة اللعبة :

عند تنزيل لعبة ليمبو 1 LIMBO على الكمبيوتر ستفاجئ بالكثير من الغموض الذي ستواجهه أثناء أحداث اللعبة، لا يمكنك التكهن بالتفاصيل الصغيرة التي تُشكل لُب اللعبة الأساسي الذي تتمحور عليه الأحداث الكبيرة، كل ما يمكنه معرفته بالتأكيد هو أن هناك فتى صغيرا استيقظ من نومه ليجد نفسه في غابة مظلمة محاط بكثير من المخاطر والمظاهر التي تُثير الريبة والرعب بداخله ولكنه عندما أستيقظ لم يجد أخته الصغيرة بجانبه لذلك ينطلق هذا الفتى في أدغال تلك الغابة ليقوم بمهمة البحث عن أخته الصغيرة.


تتنوع طبيعة المهام داخل لعبة LIMBO بشكل كبير بين المستويات تارة تجد نفسك مضطرا لتسلق الجبال وتارة أخرى عبور النهر وبعض الأحيان التخفي من الحيوانات المخيفة وتخطي العقبات الصعبة التي ستواجهك على طول الطريق، بمختصر الأمر هناك تنوع في المهام لكي لا تشعر بالملل وكذلك جانب إنساني رائع يتخلل أحداث القصة.


بطبيعة الحال سوف تقوم بالتحكم في شخصية ذلك الفتى الصغير كونه هو الشخصية الرئيسية، أثناء المستويات سوف يتعين عليك القيام بأمور عدة لكي تُحقق الفوز، غايتك النهائية وهدفك مهم للغاية لا يمكنك التخلي عنه لذلك أبذل كل ما في وسعك لكي تستطيع الوصول إلى الطفلة الصغيرة التائهة وتجمعها مرة أخرى مع أخيها الذي واجه الكثير من المخاوف لكي يصل إليها ويتأكد من كونها آمنة وسليمة.


المؤثرات والرسومات :

الرسومات داخل لعبة ليمبو للكمبيوتر ميديا فاير ثنائية الأبعاد والألوان كلها تبدو بالأبيض والأسود، الجو العام داخل اللعبة مظلم تتحرك أثناء المستويات في ظلال الليل مما يعزز من عامل الإثارة والغموض العالية، المؤثرات هادئة ومثيرة للغموض أيضا، كثير من التفاصيل التي ستراها في اللعبة عبارة عن ظلال غامقة اللون ومشوشة لا تبدو واضحة على الإطلاق.


هذا العامل من الغموض الشديد الذي يُحيط بجميع مستويات اللعبة كان في المقام الأول من أهداف مطور اللعبة الذي استهدف إعطاء الفرصة لكل لاعب تخيل تفاصيل وملابسات قصة اللعبة والاندماج معها كما يبدو له.


المزيد حول تحميل لعبة ليمبو ميديا فاير :

طريقة اللعب :

خلال المستويات في لعبة LIMBO للكمبيوتر يمكنك القيام بأمور عدة لكي تتمكن من إنهاء المستوى الذي سيؤهلك بطبيعة الحال إلى الوصول إلى المستوى الذي يليه وبالتالي تقترب خطوة إلى تحقيق هدفك النهائي، يمكنك المشي والجري والقفز فوق العقبات وتسلق الجبال باستخدام يديك وكذلك يمكنك التأرجح باستخدام جذوع الشجر وحمل الصخور والعقبات لدفع الحيوانات الشرسة بعيدًا عنك.


مئات المخاطر التي ستواجهك لا يقتصر الأمر على شيء سوف تواجه النيران المنضرمة والحيوانات الضارية وكذلك الصخور الحادة والغابات متشابكة الأغصان والأصوات المرعبة، خذ خطوة واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من تحقيق هدف المستوى.


عليك توخي الحذر لأن المخاطر التي ستواجهك غالبًا ما ستكون مخبأة في عالم الظلال والظلام الذي تجتازه، كما أن عليك أن تعلم جيدًا أن هذه اللعبة تتمتع بمستويات متوسطة من الصعوبة تلك الصعوبة تزداد بشكل تدريجي كلما تقدمت في المستويات.


بيئة اللعب :

الجو العام في اللعبة يغلب عليه القتامة وذلك لتعزيز عامل الإثارة والغموض خاصة أنك لن تعلم أين يكمن الخطر لكي تتجنبه، هذا الأمر من الضروري أن يحفزك أكثر لكي تأخذ حذرك وتأخذ كل خطوة على حذر، في بداية مستويات اللعبة سوف تكون المهام عبارة عن تخطي العقبات في غابة شاسعة ومظلمة.


بعض المهام سوف تضطر لأدائها مرات عدة متتالية لكي تتمكن من معرفة الطريقة المثلى لتخطي تلك المهام وتحقيق الفوز بها. بعض المستويات المتقدمة بعض الشيء سوف تقوم بأداء المهام في بيئة يغلب عليها الحضارة المعمارية والمباني حيث ستضطر للدخول إلى بعض المباني المظلمة التي تخلو من البشر وتستكمل عملية البحث.


في تلك الأثناء تكون طبيعة المهام قريبة من حل الألغاز فضلًا عن تخطي العقبات، في نهاية المستويات سوف تكون طبيعة بيئة اللعب عبارة عن تخطي مسافة ما من خلال بعض التروس المعدنية والصناديق والمجسمات الغريبة عن طريق القفز عليها وتسلقها.


مميزات تحميل لعبة LIMBO كاملة للكمبيوتر :

  • هناك الكثير من الفخاخ المرعبة التي ستواجهك خلال المستويات عليك توخي الحذر منها.
  • بعض الحيوانات والحشرات الشرسة ستلاحقك وترغب في التهامك.
  • يمكنك إعادة المحاولة مرات عديدة حتى تتمكن من اكتشاف الطريقة المثلى لتحقيق الفوز.
  • الفخاخ التي ستواجهك خلال المستويات منها الطبيعية مثل النيران والحيوانات ومنها صناعية مثل المغناطيسات الضخمة والمناشير الكهربائية.
  • بعض الفخاخ التي ستواجهك ستضطرك للقيام بأمور غريبة والتحرك في طريق إجباري.

صور من داخل لعبة LIMBO للكمبيوتر مضغوطه

تحميل لعبة LIMBO كاملة مجانا ميديا فاير
تحميل لعبة LIMBO كاملة للكمبيوتر
تحميل لعبة LIMBO من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة ليمبو كاملة مجانا
تحميل لعبة Limbo للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير مجانا برابط مباشر

فيديو شرح لعبة Limbo للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل Gang Beasts تحميل كلمات كراش تحميل لعبة Jump Force تحميل لعبة Human Fall Flat تحميل لعبة Cuphead

معلومات حول تحميل ملف لعبة LIMBO على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLIMBO
🏢الشركة المنتجةPlaydead
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة176 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث3 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب ذكاء

متطلبات تشغيل لعبة LIMBO للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon XP 1700+.
كرت الشاشة AMD Radeon HD 4290 or NVIDIA GeForce 205.
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 1 GB HD Space
برنامج DirectX 9
اللعبة تدعم فقط 32-bit

تحميل لعبة LIMBO للكمبيوتر من ميديا فاير

(الإصدار الأول) LIMBO
تحميل اللعبة للكمبيوتر 176 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن