تحميل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer للكمبيوتر، هي من العاب الفيديو الخفيفة التي يمكنك تحميلها للحصول على بعض المرح في أوقات الملل، اللعبة لا تنطوي على أي هدف يُذكر سوى ربما إخراج طاقتك السلبية والحصول على بعض التسلية عندما لا تكون متصل بالأنترنت، هذه اللعبة باختصار بالرغم من بساطتها إلا أنها شهدت إقبال لا يُستهان به من قبل مستخدمي أجهزة الكمبيوتر فور ظهورها من عشرات السنين.


يمكنك من خلال العناصر والأدوات المتاحة داخل لعبة Desktop Destroyer الحصول على تأثير وكأنك قمت بتحطيم شاشة الكمبيوتر الخاصة بك سواء في منطقة معينة أو إحداث دمار واسع على جميع أجزاء الشاشة، هناك الكثير من العناصر التي يمكنك استخدامها للحصول على هذا التأثير سوف نتكلم فيما يلي عن كل تلك العناصر.


هي لعبة جديدة من نوعها ولا تُشبه أكثر ألعاب الفيديو رواجًا مثل العاب قيادة السيارات والقتال وأداء المهام كما انك لن تكون مضطر لتنفيذ أي شيء بعينه فقط قم بالاستمتاع بالقدر الكافي من الوقت في محاولات التخلص من ملفات معينة تظهر على الشاشة أو تدميرها كلها، يمكنك استخدام تلك اللعبة لحبك الفخاخ على اصدقائك وإقناعهم انك قمت بالفعل بتدمير شاشة حاسوبك للحصول على بعض المرح.


تحميل لعبة تكسير الشاشة

معلومات عن تحميل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer :-

طريقة اللعب :

من اسم اللعبة يمكنك توقع طريقة اللعب حيث تتيح لك لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer استخدام مجموعة متنوعة من العناصر لإحداث أضرار إفتراضية على سطح المكتب الخاص بك لكي يبدو الأمر وكأنك أحدثت تكسيرًا حقيقيًا في الشاشة، على سبيل المثال لا الحصر يمكنك استخدام المنشار الكهربائي الموجود ضمن الخيارات المقدمة من قبل نظام اللعبة والتركيز على جزء خاص في الشاشة.


هذا العنصر سوف يحدث تأثير وكأنك قمت بتكسير زجاج شاشة الكمبيوتر بالفعل، بطبيعة الحال كلما زدت من التركيز على منطقة معينة عن طريق النقر مرارًا وتكرارًا بإستخدام عنصر التدمير المختار سوف تظهر آثار التدمير اقوى، قم بذلك بعد تحميل لعبة تكسير الشاشة للكمبيوتر على جزء معين مثل ملف ما او جزء لا تحبه في Desktop جهاز الحاسوب الخاص بك.


عناصر التدمير :

يتيح لك تحميل لعبة Desktop Destroyer باقة من عناصر التدمير التي يمكنك الإختيار والتبديل فيما بينها كما يحلو لك، ربما من أبرز تلك العناصر وأكثرهم استخدامًا من قبل محبي اللعبة هي المطرقة الحديدية، قم باختيار عنصر المطرقة من خلال الاختيارات المتاحة لك في النافذة الزرقاء على واجهة اللعبة ومن ثم تحكم في موضع ثبوت و تأثير المطرقة من خلال الفأرة.


إذا قمت بالنقر عدة مرات في مكان معين سوف يتركز الضرر الواقع على هذا الموقع فحسب، لكن إذا قمت بسحب يدك على أماكن مختلفة من الشاشة سوف تقوم بتوزيع الضرر بشكل أشبه ما يكون بالتساوي على جميع أنحاء الشاشة، هذا العنصر مفضل كثيرًا لدى فئة كبيرة من محبي هذه اللعبة نظرًا أصوات المؤثرات الناتجة عنه والتي بطريقة أو بأخرى تقوم بتفريغ طاقة الملل والغضب لديهم وتعطيهم بعض الشعور بالمرح.


المزيد حول تحميل لعبة Desktop Destroyer للكمبيوتر :-

المدفع الرشاش وفرشاة الألوان :

من العناصر الأخرى التي يمكنك استخدامها عقب تحميل لعبة تكسير الشاشة للكمبيوتر لإحداث تأثير تكسير ودمار الشاشة هو المدفع الرشاش الذي سيمكن من إحداث حفر وكأنك قمت في الحقيقة بضرب ديسكتوب جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة مسدس او مدفع، قم بنشر الفوضى في كل مكان على سطح المكتب واستمتع بمختلف العناصر التدميرية المتاحة لك.


يمكنك الاحتفاظ بآثار التدمير التي أحدثتها بأستخدام المدفع الرشاش والمطرقة الحديدة والمنشار الكهربائي وتزيد الأمر سوءًا عن طريق استخدام فرشات الألوان واختيار لونك المفضل ومن ثم تلطيخ كافة جوانب الشاشة بالألوان، سوف تشعر وكأنك قمت بالكثير من الدمار خاصة أن هذه اللعبة لا تقوم بمسح أثر التكسير عند تغير عنصر التدمير بل يمكنك المزج بينهم كما يحلو لك.


الحشرات الزاحفة :

لا شيء أفضل من أن تقوم بإعداد الفخاخ والمقالب في اخواتك واصدقائك عن طريق اختيار عنصر الحشرات الزاحفة مثل النمل والصراصير داخل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer، يبدو الأمر واقعيًا للغاية وكأن هناك عشرات الحشرات الزاحفة التي تجتاح شاشتك، لا شك أنهم سيرتعبون للوهلة الأولى حتى يلاحظون أن الأمر مجرد خدعة لا أكثر، يمكنك إضافة عنصر الحشرات الزاحفة في اللعبة فوق طبقات متكررة من لاتكسير والتدمير التي احدثتها باستخدام العناصر الأخرى لمزيد من الإقناع.


مميزات تحميل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer :-

  • حجم اللعبة خفيف ومناسب لجميع أجهزة الكمبيوتر.
  • تعدد عناصر التدمير التي يمكنك الاختيار فيما بينها بحرية.
  • من العناصر المتاحة للاستخدام إحداث تأثير الحرق.
  • لن تحتاج للاتصال بالانترنت لتحصل على بعض المرح مع تلك اللعبة.
  • اللعبة لا تنطوي على مهام معينة بل هي فقط للمرح والاستمتاع في أوقات الفراغ.

صور من داخل لعبة Desktop Destroyer

تحميل لعبة تكسير الشاشة
تحميل لعبة تكسير الشاشة
تحميل لعبة Desktop Destroyer
تحميل لعبة Desktop Destroyer

فيديو شرح تحميل لعبة تكسير الشاشة Desktop Destroyer


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة الفار الطباخ تحميل لعبة توم وجيري تحميل لعبة Ballance

معلومات حول تحميل ملف لعبة Desktop Destroyer على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDesktop Destroyer
🏢الشركة المنتجةNerdifex
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة1 MB
💿نسخة اللعبةDesktop Destroyer
🗓تاريخ التحديث25 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة