تحميل لعبة Ballance الأصلية للكمبيوتر مضغوطة مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Ballance الاصلية للكمبيوتر، لعبة الكرة هي من ألعاب الذكاء التي تحتاج إلى قدر عالي من التخطيط والتحكم في الذات وهدوء الأعصاب لكي تتمكن من استكمال كل مرحلة، في هذه اللعبة كل ما عليك فعله هو التحكم في الكرة الظاهرة أمامك على طول ممرات مختلفة الأشكال عبر المستويات.


يجب أن تمرر تلك الكرة من نقطة البداية حتى تصل بها إلى نقطة النهاية دون أن تسقط الكرة خارج الشاشة أو خارج الممر المسموح لها، هذا الأسلوب من اللعب يحتاج منك إلى الكثير من التحكم والحكمة عند اتخاذ كل خطوة.


كما أن عامل السرعة أيضًا من العوامل المهمة للغاية في تلك اللعبة خاصة في المستويات المتقدمة لأن الكرة تتحرك بسرعة عبر المسار المخصص لها وتلك السرعة تكون معتمدة على حسابات فيزياء حجم وثقل الكرة مع مدى انحدار مستوى الممر الذي تنزلق عليه الكرة، عليك الشعور بتلك العوامل وحسابتها لكي تتمكن من الفوز في المراحل.


تحميل لعبة Ballance

معلومات عن تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Ballance هي من ألعاب الفيديو البسيطة المتاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر، اللعبة بالكامل تتمتع بتصميم رسومات ثلاثية الأبعاد وجودة عالية في إظهار التفاصيل الدقيقة للمشاهد المحيطة والكرة، إلا أن أهم ما يميز اللعبة هو الأنميشن أو الحركية التي تم حسابتها بدقة شديدة وفقًا لقوانين الفيزياء، المؤثرات الصوتية التي تتبع حركة الكرة أيضًا تحاكي بدقة شديدة وقدر عالي من الواقعية الأصوات التي كانت ستصدر في الحقيقة عن كرة تنزلق على ممر بنفس المواصفات مما يعزز تجربة اللعب وشعور اللاعب بالاندماج مع الأحداث.


المستويات :

بطبيعة الحال وكما هو متبع في جميع ألعاب الفيديو بعد تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر تبدأ بمستويات سهلة نوعًا ما لكي تبدأ في التدريب على متطلبات اللعب وكيفية الفوز ومن ثم تبدأ مستويات الصعوبة في مراحل اللعبة بالازدياد بشكل تدريجي، إلا أنك في هذا الوقت ستكون قد اكتسبت المهارة الكافية للفوز لذلك فإن زيادة الصعوبة سوف تُشكل قدر أعلى من تحدي الذات الممتع، كل من المستويات يقع في بيئة لعب مختلفة.


تتنوع تلك البيئات من حيث طبيعة الكرة والممر الذي أحيانًا يكون حجري وأحيانًا أخرى يكون بلاستيكي وبعض المستويات يكون جليدي وبعضها الآخر يكون الممر عبارة عن منزلق خشبي، مما لا شك فيه سوف تختلف متطلبات وشروط الفوز باختلاف بيئة اللعب وخاصة الممر الذي تنزلق عليه الكرة وذلك بسبب تغير مستويات مقاومة السطح الذي بدوره يؤثر على سرعة وسلاسة حركة الكرة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Ballance :-

الكرة في لعبة Ballance :

من العوامل المختلفة في تحميل لعبة Ballance الاصلية هو طبيعة المادة المصنوع منها الكرة، بعض المستويات سيكون عليك التحكم في كرة بلاستيكية، بينما بعض المراحل الأخرى يتعين عليك التحكم في كرة من الحديد وأخرى في كرة من الخشب وكذلك كرة من الزجاج والرخام، خلاصة القول أن هناك أنواع عديدة من الكرات التي ستقابلها على طول المستويات.


بطبيعة الحال تختلف درجة ثبات كل كرة باختلاف طبيعة المادة المصنوعة منها وكتلتها النهائية، كما أن طبيعة سطح الممر الذي تنزلق عليه الكرة سوف يؤثر بالتأكيد على قدرتك في التحكم بتلك الكرة، قد يتطلب منك الأمر المحاولة مرارًا وتكرارًا حتى تتمكن من دراسة المتطلبات والظروف الأنسب للفوز بحيث تستطيع تحريك الكرة من نقطة البداية حتى نقطة النهاية دون أن تسقط منك مرارًا وتكرارًا.


فهم طبيعة اللعب :

خلال المستويات وبعد تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر سوف تتمكن من تغيير الكرة بما يتناسب مع بيئة اللعب المحيطة بك و استطاعتك على تحريك تلك الكرة والوصول إلى الفوز، على سبيل المثال في بعض المستويات سوف تجد أن الكرة الخشبية هي الأنسب لتحقيق الفوز.


في بعض المستويات الأخرى قد تكون الكرة الورقية هي الأنسب، الكثير من اللاعبين يجد أن خاصية تغير الكرة أثناء اللعب من المميزات الرائعة في تلك اللعبة حيث تتيح لهم الأعتماد على نوعية الكرة المناسبة لمهاراتهم وكذلك اختيار الكرة التي تُناسب طبيعة البيئة المحيطة.


خلال المستويات سوف تجد بعض العواقب التي تعترض طريق الكرة مثل الصناديق وجذوع الأشجار والحجارة، في هذه الحالة يمكنك الأعتماد على الكرة المعدنية ذات الوزن الثقيل لأنها هي الأمثل للمرور خلال كل تلك العقبات بسلاسة.


أهم مميزات تحميل لعبة Ballance الاصلية :-

  • يمكنك الإختيار من 3 مستويات صعوبة مختلفة.
  • في لعبة Ballance يمكنك التحكم بأستخدام الماوس أو الكيبورد.
  • الممرات التي تتدحرج عليها الكرة تختلف وتتنوع بشكل كبير خلال المستويات.
  • عناصر التحكم سهلة للغاية وتبدو على شكل أسهم للتحرك على سطح الشاشة.
  • في بعض المستويات ستضطر للخسارة وإعادة اللعب مرارًا وتكرارًا لكي تتمكن من دراسة استراتيجيات الفوز.

صور من داخل لعبة Ballance

تحميل لعبة Ballance للكمبيوتر
تحميل لعبة Ballance الاصلية
تحميل لعبة Ballance
لعبة Ballance
لعبة الكرة

فيديو شرح لعبة Ballance على الكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة السمكة تحميل لعبة الفراخ 5 تحميل لعبة من سيربح المليون

معلومات حول تحميل ملف لعبة Ballance على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBallance
🏢الشركة المنتجةCyparade
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة39 MB
💿نسخة اللعبةBallance
🗓تاريخ التحديث17 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة