تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر ميديا فاير مع الترجمة العربية

  • ,
  • Eslam

تحميل لعبة القتال jump force للكمبيوتر من ميديا فاير مع الترجمة العربية هي أحد ألعاب القتال المباشر اليابانية التي تتناول شخصيات الأنمي والمانجا المحبوبة للأطفال والكبار من جميع أنحاء العالم، هناك العديد من الحركات القتالية التي يمكنك القيام بها باستخدام شخصيات الانمي المفضلة لديك.


عند تنزيل لعبة جامب فورس اخر اصدار ويندوز 7 وويندوز 10 ستجد عدد كبير من الشخصيات التي ظهرت لنا في ألعاب أنمي سابقة ومسلسلات وكتيبات قصص مصورة يمكنك الاختيار بحرية بين تلك الشخصيات اعتمادًا على مهاراتهم القتالية ومن ثم الاعتماد على تلك الشخصية لخوض قتالات مباشرة عن طريق تأدية حركات القتال اليابانية الشهيرة.


تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر من ميديا فاير :

لعبة Jump Force للاجهزة الضعيفة هي لعبة قتال مباشر تعتمد على مهارات القتال الجسدية والدفاع عن النفس المتناولة في مسلسلات وأفلام وألعاب الأنمي من قبل شخصيات المانجا الشهيرة، اللعبة من إنتاج شركة Spike Chumsoft تم إطلاقها لمستخدمي منصات الننتيندو والاكس بوكس وبلاي ستيشن في عام 2019 ومنذ ذلك الحين اكتسبت اللعبة إعجاب ملايين اللاعبين حول العالم وكذلك النقاد الذين أشادوا بالعديد من الجوانب الجمالية والتقنية في اللعبة.


تعتمد لعبة جامب فورس من ميديا فاير في المقام الأول على خوض القتالات المباشرة في مرحلة تلو الأخرى باستخدام 3 من شخصيات المانجا والأنمي الشهيرة، لديك الحرية الكاملة في الاختيار من بين 40 شخصية متاحة للعب، بطبيعة الحال كل من تلك الشخصيات تتمتع بباقة خاصة من المهارات القتالية والدفاعية تشكل القدرة على استخدام بعض الأسلحة البيضاء والحادة وكذلك المرونة الجسدية والقدرة على المراوغة وتفادي هجمات الأعداء.


المؤثرات والرسومات :

بيئة لعب ثلاثية الأبعاد عالية الجودة رائعة التفاصيل، هناك الكثير من العناصر التي يمكنك التفاعل معها في البيئة المحيطة بك، يمكنك التجول بحرية في المناطق الخضراء والجبلية التي تُشكل بيئة اللعب والتقاط جذوع الشجر والصخور وغيرها من العناصر المتواجدة حولك لكي تستعين بها للتغلب على الخصم.


المؤثرات الصوتية والمرئية بطبيعة الحال لها طابع آسيوي مثل أصوات المقاتلين أثناء القيام بقتال ما، إلا أن هذه المؤثرات تعزز بشكل واضح تجربة اللاعب وتُضفي للقتال المزيد من الشعور بالتحدي والإثارة.


طريقة اللعب :

يعتمد اللعب في لعبة Jump Force بحجم صغير على عدة عوامل أهمها هو الفوز في القتالات المباشرة عن طريق إظهار أفضل ما لديك في تأدية المهارات القتالية اليابانية التي تعلمتها، في بداية الأمر عليك أن تقوم بتخصيص شخصية ظهور خاصة بك، يمكنك التعديل على لون البشرة والأزياء والإكسسوارات وقصة الشعر وكذلك اسم الظهور.


بعد القيام بتخصيص شخصية الظهور الخاصة بك عليك الاختيار من بين 40 شخصية مقاتل مانجا، يمكنك التحكم في 3 شخصيات في نفس الوقت، التحكم المباشر يكون في شخصية مقاتل واحد بينما تؤدي الشخصيتان الإضافيتان دور مساعد في تفادي الضربات والحفاظ على مستويات صحة اللاعب الأساسي.


عليك تسديد اللكمات والركلات الجسدية صوب الخصم كما يمكنك استخدام بعض الأسلحة مثل العصي والسيوف لتسديد الضربات صوب خصومك، احرص على تفادي ضرباته لأن الخصوم يتمتعون بقوى مكافأة لك وذلك للحفاظ على التوازن وتكافؤ الفرص في الفوز والتميز في تلك اللعبة، لكي تتمكن من الفوز يجب عليك أن تحتفظ بمستويات الصحة الخاصة بك بينما تُنهيها لدى الخصوم.


المزيد حول تحميل لعبة جامب فورس من ميديا فاير للكمبيوتر :

شخصيات لعبة Jump Force :

اللعبة هي لعبة قتال تتناول مجموعة كبيرة ومتنوعة من شخصيات الانمي المحبوبة، أكثر من 40 شخصية يمكنك التصفح فيما بينهم وتعلم المهارات القتالية التي تتمتع بها كل من تلك الشخصيات كل تتمكن من اختيار الشخصيات المناسبة لطريقة لعبك بحيث تخوض القتالات المتنوعة مع أي خصم كان وتتمكن من الفوز.


من ضمن هؤلاء ال40 شخصية أنمي المتاحة للعب، هناك أكثر من 15 شخصية مانغا طلت علينا في أفلام ومسلسلات المانغا وكذلك بعض ألعاب الفيديو التي تناولت تلك الشخصيات وتمعنت في توضيح مهاراتهم القتالية وأهدافهم في الحياة.


طريقة الفوز :

كما هو الحال في كثير من ألعاب القتال المباشر، تعتمد طريقة الفوز على حماية نقاط الصحة الخاصة بك من النقصان بينما تعمل بكل جد وخطط محددة لكي تتمكن من إنقاص خصومك نقاط الصحة الخاصة بهم، حتى تصل إلى أقل درجة ممكنة ومن ثم يفقدون قدرتهم على المثابرة في القتال وبالتالي تفوز أن بالقتال.


كيف يمكنك القيام بذلك؟ عن طريق تسديد الضربات والركلات المتلاحقة صوب خصومك، لا تمهلهم أي فترة لكي يتمكنوا من الوقوف مرة أخرى على أقدامهم، كن حذر لأن قدراتهم القتالية مكافأة تمامًا ربما تكون أفضل حتى من قدراتك القتالية، بجانب المهارات القتالية اعتمد على ذكائك وحس المراوغة عندك لكي تحيك لهم الخطط التي تؤدي في النهاية إلى خسارتهم وفوزك أنت.


هل تم إغلاق Jump Force في عام 2022؟

بالفعل تم اغلاق سيرفرات Jump Force على الانترنت فأصبح لا يمكن الدخول فى مواجهات مصنفه اوشراء اى ادوات من داخل اللعبة


هل يمكنني لعب Jump Force بدون انترنت؟

نعم يمكنك لعب جامب فورس بدون الاتصال بالانترنت بعد اغلاق الخوادم فى شهر اغسطس 2022 واذا كنت قد اشتريت اى شىء من داخل اللعبه سيظل متاح لك فى اللعبه


هل يمكن تحميل لعبة Jump Force على الكمبيوتر؟

صحيح يمكنك بدأ تنزيل ولعب لعبة Jump Force على الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقعنا تعحميل العاب كمبيوتر مجانا وبرابط مباشر


إيجابيات تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر :

  • تتمتع اللعبة بأحداث قصة مثيرة يتم سردها على اللاعب بشكل تدريجي أثناء المستويات.
  • تقوم الشركة المطورة للعبة بإطلاق تحديثات جديدة كل حين والآخر يتضمن المزيد من الشخصيات الرائعة.
  • يمكن القتال في بيئات لعب متنوعة للغاية جميعها في العالم المفتوح الذي يسهل التجول خلاله واستكشافه.
  • يمكنك اختيار إحدى الشخصيات المتاحة للعب أو تخصيص شخصيتك الخاصة بالمظهر الذي تريد الظهور به.
  • هناك شخصيات أعداء شديدة الشر تقوم بالقتال ضدهم ويمكنك أيضا الاختيار من بينهم خصومك في القتال.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة جامب فورس للكمبيوتر
تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر
تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة Jump Force للكمبيوتر بحجم صغير جدا
تحميل لعبة القتال jump force (مع الترجمة العربية)

فيديوهات شرح لعبة جامب فورس


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة دراغون بول تحميل لعبة بن تن تحميل لعبة ناروتو تحميل لعبة يوغي يو

متطلبات تشغيل لعبة Jump Force على الكمبيوتر كحد أدنى :
المعالج Intel Core i5-2300, 2.80 GHz / AMD A10-7850K, 3.70 GHz
كرت الشاشة GeForce GTX 660 Ti, 3 GB / Radeon HD 7950, 3 GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 17 GB HD Space
برنامج DirectX 10
اللعبة تدعم فقط 64-bit


معلومات حول تحميل ملف لعبة Jumb Force على الكمبيوتر :
🎮اسم اللعبةJumb Force
🏢الشركة المنتجةSpike Chunsoft
🖥متوافق معwindows
📁حجم اللعبة13.5 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ الاصدارOctober 12, 2018
🌐لغة البرنامجمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن