تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
  • Eslam

تحميل لعبة Human Fall Flat كاملة ميديا فاير هي رغبة ملحة لدى ملايين من محبي الألعاب الإلكترونية من كافة الفئات العمرية حول العالم نظرًا لما تتمتع به تلك اللعبة من طابع وأسلوب لعب فريد ومميز، نظام اللعبة يتيح للاعب الكثير من الصلاحيات والإمكانات التي بدورها توفر قدر أكبر من الاستمتاع والتجربة.


تعتبر لعبة Human Fall Flat لعبة تنتمي إلى فئة ألعاب المغامرات، أسلوب اللعب جديد كُلِّيًّا لم يتم تناوله في ألعاب فيديو سابقة، يمكنك التنافس مع لاعبين من حول العالم وإظهار روح التحدي بداخلك، كما يمكنك التعديل على شخصية الظهور الخاصة بك واكتشاف عوالم خيالية كثيرة مليئة بالمرح والإثارة.


تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر من ميديا فاير :-

قصة اللعبة :

ظهرت لعبة Human Fall Flat للمرة الأولى في عام 2016 من قبل شركة Curve Digital وسرعان ما حازت على شهرة وإعجاب هائل من المستخدمين والنقاد على حد سواء بسبب عدة عوامل أهمها بساطة الشخصيات حيث لا تحتوي على أي ملامح على الإطلاق وعلى الرغم من ذلك يمكن للاعبين إجراء بعض التخصيصات والتغيرات عليها لتتناسب مع أذواقهم.


من أبرز النقاط التي ساهمت في نجاح اللعبة بشكل واسع حول العالم بين جميع الفئات العمرية أيضا هو التنوع الكبير في المهام والمغامرات التي يخوضها اللاعب بأسلوب وطريقة جديدة كُلِّيًّا وكأنك تتحرك وتكتشف تفاصيل حلم ما، عليك تجاوز عقبات والتنافس مع لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي، لاعبين ربما يمتلكون مهارات وقدرات تنافسية إلى مدى بعيد، لذلك إذا كنت من محبي تلك اللعبة لن تتمكن من توقع مجريات الأمور، القادم دائمًا سيكون مفاجأة بالنسبة لك والمنافسة على أوجها.


تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

كما ذكرنا فيما سبق فإن لعبة Human Fall Flat هي لعبة مغامرات من الطراز الأول، كل مستوى يحمل معه العديد من المفاجآت والعناصر الجديدة التي ستبهرك، بدئًا من بيئة اللعب التي تتنوع بشكل كبير مضيفة قدر هائل من المرح لاكتشافها، مرورًا بطبيعة المغامرات ووصولًا إلى شروط الفوز، سيبدو الأمر وكأنك تجتاز بعض الأحلام العائمة وكل مستوى يكشف لك عوالم افتراضية متسعة تنتظر اكتشافك لها.


يعتمد نظام اللعب في هذه اللعبة على نمط اللعب الفردي أو الجماعي بما يصل إلى 4 متسابقين كحد أقصى يمكنك بصحبتهم اكتشاف القصور التاريخية والمعاصرة والجبال والبحار وكذلك تسلق المباني التي تتمتع بالحس المعماري المميز لكل حضارة. كل مستوى أيضًا يحمل معه مجموعة جديدة من المغامرات والألغاز المتنوعة في طبيعتها، عليك التحلي بقدر كبير من الذكاء والمهارة لكي تتمكن من الفوز بكل مستوى والارتقاء إلى المستويات المتقدمة التي سوف تحمل معها عناصر كثيرة وجديدة مثيرة للاهتمام.


تخصيص الشخصية :

ربما من أكثر الأمور المرحة في ألعاب الفيديو هي إمكانية تخصيص شخصية الظهور الخاصة بك بما يعكس ذوقك ومظهرك الحقيقي، لعبة Human Fall Flat تأتيك بتلك الميزة المحببة لكن بصورة أبسط قليلًا، في بداية اللعب تكون شخصية الظهور عبارة عن كائن هلامي أبيض اللون له رأس دائرية وجسم بيضاوي وذراعين وساقين.


لا يبدو لتلك الشخصية أي ملامح مميزة على الإطلاق، يمكنك إضافة التفاصيل والملامح المفضلة لديك من خلال قائمة اللعبة، حيث تستطيع تخصيص لون البشرة والأزياء والإكسسوارات وحتى ملامح الوجه، أجعل شخصية الظهور الخاصة بك انعكاس افتراضي لشخصيتك الحقيقية.


تحديثات مستمرة :

نظرًا للشعبية العارمة التي اكتسبتها لعبة Human Fall Flat تقوم الشركة المطورة للعبة بإصدار تحديثات بشكل دوري لتحسين تجربة اللاعب وإصلاح المشاكل التقنية التي واجهت اللاعبين، كما يحمل كل تحديث مجموعة من المكافآت والهدايا التي يتم منحها للاعب عند الفوز بغرض التشجيع على الاستمرار في اللعب والفوز في المراحل المتقدمة، كما يتم إتاحة مزيد من الأشكال والجلود التي يمكن الاستعانة بها لتغير شكل شخصية الظهور الخاصة بك.


بيئة اللعب :

هناك تنوع بالغ في بيئة اللعب التي سوف تستكشفها داخل لعبة Human Fall Flat تارة تجد نفسك في شوارع المدينة تقوم بتسلق المباني وتجاوز السيارات المسرعة، وتارة أخرى تجد نفسك وسط الغابات الكثيفة وعليك التحرك بينها وتجاوز الحيوانات البرية والأشجار والنباتات المتشابكة، في بعض الأحيان سوف يتعين عليك تسلق تلك الأشجار وتخطيها من القمة واحدة تلو الأخرى، كما أن هناك بعض المستويات التي تدور داخل أماكن مغلقة مثل المعمل والمختبر السري الذي يجري به تجارب علمية خطيرة ومجنونة.


أهم مميزات تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر :-

  • تنوع هائل في بيئة اللعب التي تحتوي على الكثير من العناصر التفاعلية.
  • إمكانية الحصول على مكافآت عبارة عن نقاط تقدم وعملات يمكن استخدامها لتخصيص مظهر شخصية الظهور.
  • هناك عدد كبير من المستويات كل منهم يضم أنماط متنوعة من الألغاز.
  • العالم المفتوح داخل اللعبة مليء بالمفاجآت الشيقة والممتعة.
  • يمكن التحرك داخل مستويات اللعبة بعدة طرق مثل المشي على الأقدام أو بالقارب أو بالتسلق والجري وغيرها.

صور من داخل لعبة human fall flat

تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر
تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر مجانا اون لاين
تحميل لعبة Human Fall Flat للكمبيوتر اخر اصدار
Human Fall Flat
هيومن: فول فلات

فيديو شرح لعبة هيومن: فول فلات للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ماين كرافت لعبة ببجى من سيربح المليون تحميل لعبة Army Man RTS تحميل لعبة بيت الرعب

معلومات حول تحميل ملف لعبة Human Fall Flat على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHuman Fall Flat
🏢الشركة المنتجةCurve Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة498 MB
💿نسخة اللعبةHuman Fall Flat
🗓تاريخ التحديث31 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Human Fall Flat كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/8.1/10 x86 and x64
المعالج Intel Core2 Duo E6750 (2 * 2660) or equivalent | AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6000+ (2 * 3000) or equivalent
كرت الشاشة GeForce GT 740 (2048 MB) or equivalent | Radeon HD 5770 (1024 MB)
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0

من قسم : تنزيل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة