تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير كامله بحجم صغير احد ألعاب القيادة التي تتمتع بأسلوب مختلف مليء بالجنون والمرح والتحدي في الوقت ذاته، هدفك الأساسي في هذه اللعبة هو توصيل الزبائن التي تقوم بالتلويح لك على الطريق إلى وجهتهم النهائية، لن تحتاج الالتزام بأي قواعد مرورية فإن اسم اللعبة في نهاية المطاف هو التاكسي المجنون، يمكنك القيادة بجنون لا مثيل له لكي تتمكن من توصيل زبائنك في أقل وقت ممكن وبالتالي تربح نقاط التقدم وتتمكن من إيصال زبائن آخرين وتجني المزيد من الأرباح.


تنزيل لعبة كريزى تاكسى 3 شيق للغاية إذا كنت من محبي ألعاب القيادة خاصة أنها تتمتع ببعض من روح التحدي مع النفس ناهيك عن بعض من الخطورة التي ستواجهك على طول الطريق، كن متأهبا اختبار سرعتك في القيادة وتفادي العقبات وتحقيق الأهداف لأن كل مرحلة من تلك اللعبة سوف تكون أصعب من التي تسبقها.


تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

معلومات عن تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :

بيئة اللعب :

تتم مغامرات لعبة Crazy Taxi 3 داخل مدينة افتراضية ثلاثية الأبعاد تتمتع بشوارع متسعة بها حدائق جانبية ومباني شاهقة، تقوم بقيادة سيارة الأجرة خاصتك في شوارع تلك المدينة وتقوم بالوقوف إلى الزبائن الذين يلوحون لك لكي تقوم بتوصيلهم باستخدام سيارة التاكسي إلى وجهاتهم في أقصر فترة زمنية ممكنة، من أهم ما يميز بيئة اللعب داخل تلك اللعبة هو اتساع الشوارع بشكل كبير مما يضمن لك قيادة سريعة آمنة وسلسة.


بعد تحميل لعبة توصيل الناس بالسيارة للكمبيوتر كما سيعترضك الكثير من العقبات التي عليك تغير مسارك لكي تتفاداها، يحيط بك في كل الاتجاهات ناطحات سحاب ومبان حديثة ذات مظهر جذاب، كما أن المدينة التي تقام بها المغامرات هي عبارة عن عالم افتراضي متسع للغاية وبه الكثير من الأمور لتكتشفها وتستمتع بها أثناء القيادة المتهورة.


المهام داخل اللعبة :

بطبيعة الحال مهمتك الأساسية بعد تحميل لعبة كريزي تاكسي 3 - هاي رولير هي توصيل الزبائن إلى وجهاتهم في أقصر وقت ممكن، يظهر أعلى كل من هؤلاء الزبائن لائحة حمراء تُظهر المسافة التي تحتاج لقيادتها لكي تتمكن من إيصال هذا الزبون وكذلك المردود المادي الذي سيعود عليك جراء ذلك، اتبع الأسهم التي تظهر على الطريق أثناء القيادة لتصل إلى وجهتك بأسرع وقت ممكن.


بعد تحميل لعبة موتسكلات للكمبيوتر من ميديا فاير يمكنك استخدام الطرق المختصرة كما يمكنك أيضا القيادة على الأرصفة والحدائق الجانبية لكي تتمكن من تفادي الازدحام المروري الذي سيصادفك في بعض المستويات ومن ثم تتمكن من استغرق أقل فترة زمنية ممكن والتي يجب ألا تتخطى بضع ثوان لإيصال كل زبون إلى وجهته.


السيارات :

تتيح لك تنزيل لعبة Crazy Taxi 3 بحجم صغير قيادة مجموعة من سيارات الأجرة الكلاسيكية بعض الشيء ولكنها تتمتع بمقومات وسرعات عالية للغاية تجعل من مهمة قيادتها أمرا ممتعا للغاية، في بداية المستويات يمكنك الاختيار بحرية من بين عدد محدود من السيارات المتاحة للقيادة، كل من تلك السيارات تختلف بشكل طفيف عن الآخر من حيث السرعات والثبات على الطريق وكذلك الشكل الخارجي.


إلا أنه يمكننا الجزم أن جميع السيارات المتاحة في المستويات الأولى توفر فرص متكافئة للفوز بشكل عام، مع التقدم في المستويات بشكل أكبر وتحقيق الفوز في تلك المستويات الأولى سوف تتمكن من استخدام سيارات أكثر حداثة وتقدما وبالتالي تتمتع بمقومات أكبر تتيح لك إمكانية القيادة السريعة.


الاحتياطات :

كما ذكرنا فيما سبق لن تحتاج للالتزام بقواعد المرور أثناء قيادة سيارتك الأجرة لإيصال الزبائن وتحقيق مردود مادي جراء ذلك في لعبة كريزي تاكسي، أي أنك ستتمكن من القيادة بأقصى سرعة ممكنة توفرها السيارة والاصطدام ببعض العقبات التي ستواجهك وكذلك القيادة على الأرصفة وجوانب الطرق والحدائق العامة.


إلا أن هناك بعض الاحتياطات التي يجب عليك الالتزام بها لكي لا تخسر بعضا من نقاط التقدم التي أحرزتها أثناء مسارك، على سبيل المثال يجب أن لا تتسبب في إصابة جسم السيارة ناهيك عن إصابة الآمنين من المارة وساكني المدينة وإلا تسببت في الخسارة والاضطرار إلى إعادة لعب المستوى مرة أخرى.


المزيد حول تحميل لعبة كريزي تاكسي 3: هاي رولير :

السائقون :

بجانب التنوع الذي تتيحه اللعبة من حيث السيارات التي يمكن للاعب الاختيار من بينها، فضلًا عن الشوارع وخط السير الذي يمكن اختياره بحرية من قبل اللاعب، هناك أيضًا تنوع على مستوى السائقين، ويعتبر السائق في تلك اللعبة هو الشخصية الرئيسية التي يتحكم بها اللاعب للوصول إلى الفوز، هناك أربعة سائقين يختلف كل منهم في المظهر الخارجي والأزياء قم باختيار الشخصية التي تُعبر أكثر عنك وابدأ الانطلاق في أداء المهام المسندة إليك داخل اللعبة.


مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر :

  • تتم القيادة خلال مدينة افتراضية شاسعة يمكن اكتشافها أثناء القيادة.
  • عليك أداء كل مهمة خلال فترة زمنية محدودة يتم حسابها بشكل تنازلي أثناء اللعب.
  • يظهر أعلى الشاشة القيمة المادية التي يجب أن تتقاضاها من الزبائن أثناء توصيلهم.
  • يتم منحك نقاطا تقدمية ومكافآت مالية كلما تمكنت من أداء المهام في وقت قصير.
  • يمكنك الاختيار بحرية من بين مجموعة من السائقين وسيارات الأجرة المتاحة لك.

صور من داخل لعبة مميزات تحميل لعبة Crazy Taxi 3

تحميل لعبة موتسكلات للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة توصيل الناس بالسيارة للكمبيوتر
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 بحجم صغير
تحميل لعبة ct3
تحميل لعبة Crazy Taxi 3 الاصلية للكمبيوتر كاملة

فيديو شرح لعبة Crazy Taxi 3


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل Crazy Taxi تحميل Taxi Chaos تحميل لعبة Blur تحميل لعبة كراش تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات حول تحميل ملف لعبة Crazy Taxi 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrazy Taxi
🏢الشركة المنتجةSega AM3
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة145 MB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث9 ابريل 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر :
متوافقة مع Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج 3.0 GHz Intel Pentium 4.
كرت الشاشة Nvidia GeForce 3 ATI Radeon 8500.
الذاكرة العشوائية 256 MB RAM.
مساحة القرص الصلب 500 MB HD Space
برنامج DirectX 9
اللعبة تدعم فقط 64-bit

تحميل لعبة Crazy Taxi 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

(الإصدار الثالث) Crazy Taxi 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 145 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة