تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر الاصلية برابط مباشر مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير، لعبة توصيل الركاب بالسيارة الأشهر صاحبة التاريخ الحافل بالنجاحات، نقدم لكم تحميل لعبة كريزى Taxi الاصلية للكمبيوتر، استمتع بالسير عبر مجموعة من سيارات الأجرة بتصميمات واقعية وألوان لا تختلف عنها على أرض الواقع، تصنف لعبة التاكسي المجنون من العاب بدون نت تحت تصنيف العاب قيادة.

الكثير من الأحداث الفكاهية بانتظارك خلال توصيل الناس إلى منازلهم، كانت لعبة تاكسي هذه ضمن الألعاب الأكثر رواجاً في العالم خلال عام منقضي، حتى الآن تشهد الكثير من التحميلات، تتمتع العاب تاكسي عموماً بمكانة كبيرة في قلوب اللاعبين ربما ليس فقط من جانب الصغار بل من الكبار أيضاً على حد سواء.

تحميل لعبة Crazy Taxi

معلومات عن تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر :

السائقين والسيارات :
تنوع رائع وكبير ينتظرك جراء تنزيل لعبة كريزي تاكسي القديمة هذا التنوع لا يتقصر على العربات فحسب بل يمتد إلى السائقين أيضاً، اختر السائق الذي تفضله من بين 4 شخصيات مختلفة من بينهم رجال وسيدات أيضاً، كل منهم ينفرد بملابس خاصة وملامح وجه مميزة عن البقية مع قصات شعر وأصوات حقيقية.

هذا وتجد أيضاً في تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر عدد 4 سيارات أجرة بتصميمات رائعة منها سيارات سباق مكشوفة السقف وأخرى كلاسيكية مغلقة من الأعلى، عليك التقدم في المهام حتى يتسنى لك فتح المزيد من العربات والسائقين بخلاف السيارة الافتراضية والسائق الأساسي، هناك فروقات نسبية بين السيارات على مستوى السرعة القصوى، لا شك أنه كلما ازدادت سرعة الحركة في العاب تاكسي كلما ساعدك ذلك على توصيل الركاب بشكل أسرع.

المدينة :
تقام مهام توصيل الركاب في مدينة شاسعة المساحة تمتاز بالتقدم العمراني على غرار الدول الأوروبية، شوارع إسفلتية متعددة الحارات تضمن لك عدم الازدحام المروري في كثير من الأحيان، فضلاً عن حرية الحركة والانتقال التي تمنحها لك تلك الشوارع، تشاهد خلال السير عبر سيارتك مباني لا حصر لها مثل الشركات والمصانع والحدائق العامة.

أضف إلى ما سبق المنازل بتصميمات وألوان متنوعة، فضلاً عن المحلات التجارية والأسواق والمطاعم وغير ذلك، إشارات مرورية وعلامات توضيحية في لعبة تاكسي تكشف لك عن كثير من إرشادات الطريق، الشوارع مليئة بالمارة والسيارات كما الحقيقة تماماً، هذا قليل من كثير.

المزيد حول لعبة كريزى Taxi توصيل الناس :

نظام المهام :
كما ذكرنا مراراً وتكراراً أن مهمتك بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر هي توصيل الركاب من نقاط تواجدهم إلى الأماكن التي يحددها كل منهم على حدة، لمعرفة المكان الذي يرغب كل راكب في الوصول إليه يتعين عليك تتبع الأسهم والعلامات الظاهرة أعلى منتصف الشاشة، توضح لك تلك الأسهم الاتجاه الواجب عليك السير فيه سواء يمينا ويساراً أو نحو الأمام وربما الخلف.

الجدير بالذكر أنه بمجرد دخول الراكب إلى سيارة الأجرة يبدأ عداد الوقت في العد التنازلي، مما يعني أن هناك مدة زمنية محددة يجب عليك الوصول خلالها إلى مكان النزول، مما يتطلب من القيادة بسرعة كبيرة لتحقيق هذا الهدف، في المقابل حاول جاهداً الحرص على سلامة الركاب في لعبة التاكسي المجنون للكمبيوتر.

وذلك عبر تفادي الاصطدام في الأرصفة أو الحوائط والجدران والسيارات الأخرى أو العوائق بوجه عام، في حال تكرار الاصطدامات بشكل مبالغ فيه فإن الراكب لن يتردد عن التنازل عن خدماتك والبحث عن وسيلة مواصلات أخرى، بمجرد توصيل الراكب يقوم بمنحك تكلفة المشوار ويمكنك آنذاك البحث عن زبون آخر، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Crazy Taxi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إيجابيات لعبة Crazy Taxi القديمة للكمبيوتر :-

  • تضم 4 سائقين ونفس العدد من السيارات.
  • مدينة ذات تصميمات وشوارع حقيقية.
  • مكافآت مالية مقابل كل مهمة ناجحة.
  • توفر علامات إرشادية وخريطة شاملة.

صور من داخل لعبة Crazy Taxi

تحميل لعبة Crazy Taxi
تحميل لعبة Crazy Taxi 3
تحميل لعبة كريزي تاكسي
تحميل لعبة Crazy Taxi
Crazy Taxi 3

فيديو شرح لعبة Crazy Taxi


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Blur تحميل لعبة كراش تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات حول تحميل ملف لعبة Crazy Taxi على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCrazy Taxi
🏢الشركة المنتجةSEGA
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة145 MB
💿نسخة اللعبةCrazy Taxi
🗓تاريخ التحديث20 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Crazy Taxi الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج Processor: 3.0 GHz Intel Pentium 4.
كرت الشاشة Graphics: DirectX 9.0c compatible, NVIDIA GeForce 7300 series, ATI Radeon™ X1600 Video Card with 256MB RAM.
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 240 MB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر من ميديا فاير

(الإصدار الثالث) Crazy Taxi 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 145 MB

(الإصدار القديم) Crazy Taxi
تحميل اللعبة للكمبيوتر 103 MB

(الإصدار الجديد - جرافيك HD) Taxi Chaos
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.17 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة