تحميل لعبة الجار النفسية Hello Neighbor 2 للكمبيوتر والاندرويد

  • , ,
  • Dania Hwrany
تحميل لعبة هالو نيبور Hello Neighbor 2 من ميديا فاير للكمبيوتر والاندرويد لعبة الرعب والبقاء وحل الألغاز ذات الطابع الكوميدي المثير واللطيف Hello Neighbor 2 قم بتقمص دور الشخصية الشهيرة لسلسلة ألعاب الجار النفسية Hello Neighbor ويُدعى Nicky Roth وخذ على عاتقك مهمة كشف أسرار وفك ألغاز جارك المخيف.

عند تنزيل العاب مثل Hello Neighbor 2 او كما يسميها البعض الهروب من الجار النفسية فستجد هناك العديد من الأمور التي تثير ريبتك، لا تجلس مسترخيًا بينما تدور أمور كثير غريبة بالقرب منك، وتذكر أن جارك المريب هذا يتم التحكم فيه من قبل الذكاء الاصطناعي، كلما تمكنت من حل بعض الألغاز وكشف أسراره سوف يتم تغيير النمط المتبع لأداء المهام مما يعطيك لعبة جديدة تقريبًا في كل مستوى ومستويات صعوبة متفاوتة لمزيد من التحدي والإثارة.

تحميل لعبة هالو نيبور 2 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Hello Neighbor 2 للكمبيوتر :

لعبة Hello Neighbor 2 تُصنف ضمن العاب خفيفة و الرعب وللأكشن ، يحاوط أحداثها قدر عال من الغموض الذي يزيد من طابع الأكشن والرعب، يتم اللعب من منظور الشخص الأول حيث يكون التفاعل بشكل مباشر مع بيئة اللعب والعناصر الداخلة فيها والتي لا تخلو على الإطلاق من مظاهر الخطورة المحاوطة بك من كل اتجاه.

هذا الإصدار هو الثاني من سلسلة ألعاب Hello Neighbor المطورة من قبل الشركة الروسية tinyBuild وتم إطلاقه للمستخدمين في عام 2017 ليدعم العمل على عدة منصات على رأسها أجهزة الكمبيوتر العاملة بأنظمة ويندوز، وكذلك أجهزة إكس بوكس وبلايستيشن والأجهزة النقالة الداعمة لأنظمة أندرويد و iOS.

المزيد حول تنزيل لعبة Hello Neighbor 2 :

الرسومات والمؤثرات :
بيئة اللعب والعناصر التفاعلية وكذلك التفاصيل الدقيقة الداخلة في تصميم اللعبة والشخصيات والأسلحة البيضاء والنارية القليلة التي يستخدمها الشخصية الرئيسية Nicky Roth جميعها مصممة برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية من حيث تباين الألوان والانحناءات والشكل العام، على الرغم من جودة الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تغلب على بيئة اللعب، إلا أن هذه اللعبة تفتقر إلى عامل الواقعية بل تبدو بشكل كرتوني مميز ورائع.

المؤثرات سواء كانت الضوئية أو البصرية أو السمعية قوية خاصة إذا قمت بزيادة معدلات الصوت أثناء اللعب، تلك المؤثرات لن نفشل على الإطلاق في زيادة حس الخطورة والرعب الذي حتمًا ستشعر به أثناء اللعب، يمكنك التحكم في قوة المؤثرات الصوتية إن كنت لا تُحبها كثيرًا من خلال القائمة الرئيسية لنظام اللعبة.

هدف لعبة هالو نيبور 2 :
في هذه اللعبة هدفك الأساسي هو التسلل إلى قبو جارك الغريب الذي دائمًا ما يثير ريبتك وريبة الجيران الآخرين المقيمين في نفس الحي بسبب أفعاله الغامضة والغريبة، المسؤولية تقع على عاتقك وحدك، عليك الدخول إلى هذا القبو الذي يبدو وكأنه يضم أسرارا مريعة وغالبًا ما يدخل إليه الجار ليقوم بشؤونه التي تثير ريبة الآخرين، حاذر أن يتم التقاطك أو القبض عليك من قبل الجار وإلا أنهال عليك بالضرب وخسرت المستوى واضطررت إلى إعادة اللعب مرة أخرى.

أستخدم العناصر المحيطة بك والتي قد تبدو حادة قليلًا مثل العصي والجاروف والفأس وسكاكين المطبخ لكي تكون متأهبا للدفاع عن نفسك وقتما احتجت لذلك، تذكر أن هذه اللعبة تدعم الذكاء الاصطناعي الذي حتمًا سيجعل مهمتك للدخول إلى القبو وكشف الأسرار أكثر صعوبة، حيث يتم التعرف على طريقة تفكيرك والخطوات التي تقوم بها خلال اللعبة ومن ثم إنشاء الفخاخ في طريقك للإيقاع بك وإفشال مهمتك.

وسائل المساعدة :
في هذه اللعبة لن تكون مقيدا باستخدام نمط واحد من الأسلحة بل يمكنك الاستعانة بأي شيء في البيئة المحيطة للدفاع عن نفسك وإيقاف الفخاخ المعدة مسبقًا من قبل صاحب المنزل قبل أن تقع فيها، بطبيعة الحال سوف تدخل إلى المنزل محمل ببعض العناصر التي قد يمكن استخدامها كأسلحة حادة وثقيلة، كما أنه سيكون بحوزتك بندقية كرتونية لإصابة الأعداء، كما ستتمكن من استخدام العناصر التفاعلية مثل مطفأة الحريق وجذوع الأشجار والفؤوس والمطارق للدفاع عن نفسك.

كن دائمًا مستعد لتأمين طريق الخروج من المنزل، لن يكون الجار هو العدو الوحيد بانتظارك، هناك بعض الشخصيات الإضافية مثل السارقين المتنكرين في هيئة طيور جارحة وتقوم باقتحام المنازل ليلًا للاستيلاء على العناصر التي يمكن سرقتها، إذا دخلت في مواجهة مباشرة مع هؤلاء الأعداء قد تودي بحياتك واستمرارية المستوى، كما يجب عليك أن تقوم دائمًا بالبعد كُلِّيًّا عن مولدات ومصادر الكهرباء لأنها قد تكون منصبة لعمل الفخاخ الكبيرة المنصوبة إليك من قبل صاحب المنزل وكل ذلك في محاولة لحماية أسراره المريبة المخبأة داخل القبو ولا يريد أي شخص أن يعرف عنها شيء.

إيجابيات تحميل لعبة Hello Neighbor 2 :

  • ظهور كائن خرافي عملاق يثير الكثير من الرعب اسمه The Thing عند المواجهة المباشرة مع صاحب المنزل.
  • تعدد عوامل الخطورة في اللعب فلا تقتصر فقط على الجار.
  • عند تكرار الفوز في المستويات يمكن للشخصية الرئيسية أن تكبر كثيرًا في الحجم لتتمكن من مجابهة الخصوم المرعبة.
  • تتبع أحداث اللعبة قصة مسلية لقتل الملل وزيادة الرغبة في استمرارية اللعب.
  • تنوع في المهام المسندة إليك ما بين فك ألغاز وهروب وقتال وتجسس.

لمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تنزيل العاب كمبيوتر بالإضافة إلى  تحميل Gta 5 كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة كروس فاير أو تحميل ماين كرافت.

صور من داخل لعبة هالو نيبور 2

تحميل لعبة هالو نيبور 2
تحميل Hello Neighbor 2 للكمبيوتر
الهروب من الجار النفسية
Tom and Jerry
تنزيل لعبة Hello Neighbor 2
تحميل لعبة Hello Neighbor 2

فيديو شرح لعبة Hello Neighbor 2





تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن