تحميل لعبة الين شوتر 2 Alien Shooter للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,
  • Dania Hwrany

تحميل لعبة alien shooter 2 كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير أحد أشهر وأقوى ألعاب القتال وإطلاق النار على الخصوم من مسافة بعيدة، لعبة أكشن من المستوى الأول فيها تواجه عدد متنوع من الأعداء أغلبهم عبارة عن كائنات فضائية غريبة تم استدعاؤهم على سبيل الخطأ أثناء عمل تجارب خاصة بالجيش الأمريكي ولكن هؤلاء الغزاة الفضائيين ليس لديهم نوايا طيبة تجاه كوكب الأرض على الإطلاق، هم هنا فقط لنشر الفوضى والتدمير ويقع على عاتقك مسؤولية كبيرة في حماية الأرض والدفاع عنها عن طريق التخلص من جموع الكائنات الفضائية قبل أن تُنفذ خطتها وتنتشر إلى مناطق أخرى حول العالم.


لعبة الين شوتر هي لعبة قتال وإطلاق رصاص من منظور مرتفع حيث يمكنك الحصول على رؤية واضحة لبيئة اللعب المحيطة بك وعمل تقييم دقيق لعدد وجموع الخصوم والأعداء ومن ثم تسديد الضربات القاضية تجاههم وذلك مع الحصول على أقصى قدر ممكن من التخفي والأمان، إلا أنك في بعض الجولات سوف تضطر إلى المواجهة المباشرة مع هؤلاء الأعداء لذا يجب أن تكون دائمًا على أهبة الاستعداد.


تحميل لعبة Alien Shooter 2

معلومات عن تحميل لعبة Alien Shooter 2 من ميديا فاير للكمبيوتر:-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Alien Shooter 2 من ألعاب الفيديو القديمة نوعًا ما حيث تم إطلاق هذا الإصدار المرة الأولى للجمهور في عام 2007 وهي من إنتاج شركة Sigma Team لذلك لا يمكنك توقع مستوى متقدم للغاية من الرسومات، على الرغم من ذلك جميع نواحي اللعبة التي تشمل بيئة اللعب والعناصر التفاعلية وكذلك الشخصيات القابلة للعب والأسلحة والأعداء جميعها ثلاثية الأبعاد وتبدو على نحو جيد يعزز عامل الاندماج مع الأحداث.


المؤثرات هي الأخرى سواء كانت الصوتية أو المرئية عالية الجودة وتلعب دورا كبيرا في إضفاء قدر عال من المتعة على تجربة اللاعب، خاصة أصوات إطلاق النيران وخطوات الأعداء وهي تقترب صوبك والانفجارات فضلًا عن الومضات السريعة التي تحدث نتيجة وقوع انفجار أو إطلاق رصاص وكذلك الطابع المظلم لبيئة اللعب، كلها عوامل تزيد من الواقعية وقدرتك على تقمص الأحداث والشعور بمستوى الخطورة الحقيقي.


الشخصيات :

على خلاف الإصدار الأول من لعبة Alien Shooter الذي افتقر إلى تعدد الشخصيات القابلة للعب وكذلك حبكة سيناريو يرافق تلك الشخصيات وكذلك الأحداث الجارية في اللعبة، الإصدار الثاني Alien Shooter 2 يأتي مع قصة مشوقة للغاية يتم الكشف عن أحداثها بشكل تدريجي لكما تقدمت في اللعب، كما أن هناك تعددا كبيرا نوعيًا من الشخصيات القابلة للعب لمزيد من الإثارة والتغير.


لديك القدرة على الاختيار فيما بين 8 شخصيات مختلفة قابلة للعب وذلك منذ المستوى الأول، تلك الشخصيات لا تتنوع فقط في مظهرها الخارجي ونوعها سواء كانت ذكرا أو أنثى، بل أيضًا التنوع هذا يشمل المهارات القتالية والقدرة على استخدام بعض الأسلحة وجني نقاط التقدم، سوف تضطر إلا التغير بين تلك الشخصيات في نصف المهام لكي تستفيد من نقاط التميز التي تمتلكها الشخصية التي قمت بالتغيير لها.


تحميل لعبة alien shooter 2 كاملة للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

تعتمد لعبة ألين شوتر 2 على الارتقاء في المستوى والحصول على المكانة المرتفعة في إحصائيات اللعبة وذلك عن طريق اكتساب نقاط الخبرة خلال اللعب، يمكنك زيادة خبرتك من خلال رعتك في إصابة وقتل الأعداء وأنت على مسافة آمنة دون إصابتك بأذى، كذلك سرعة التخلص وإبادة أولئك الأعداء تعتبر أحد العوامل المهمة التي تؤثر على نقاط خبرتك ومهاراتك القتالية.


الشخصية التي تقوم باختيارها للعب قد تؤثر بشكل طفيف على مستواك في إحصائيات اللعبة، قم بإنهاء المهام المطلوبة منك على أفضل مستوى مع الحذر من التأذي أو السقوط قتيلًا وخسارة مستويات الصحية، كما يجب عليك أن لا تُهمل عامل الوقت، السرعة مهمة في ترقية مستواك في هذه اللعبة.


متجر اللعبة :

هناك متجر في لعبة Alien SHooter 2 يمكنك من خلاله شراء الأسلحة الجديدة ذات مستويات التدمير الأعلى أو إجراء بعض التخصيصات والتحسينات على الأسلحة النارية التي بحوزتك بالفعل، بخلاف الأسلحة يمكنك شراء الأدوات التي ستحتاج إليها أثناء القتال مثل كشافات النور، أجهزة التخفي، والدروع وكذلك بعض نقاط التقدم التي ستساعدك في ترقية مستواك في إحصائيات اللعبة.


يمكنك جني المال الذي ستستخدمه في شراء تلك الأغراض والأسلحة الجديدة والإضافات المميزة على الأسلحة فضلًا عن الذخائر عن طريق إكمال المهام في أقصر وقت ممكن، كما أن قتل الأعداء مع على بعد سوف يساعدك في الحصول على المزيد من الأموال لاستخدامها للتسوق عبر متجر اللعبة، كلما تمكنت من قتل أعداد أكبر من الأعداء بمهارة دون التأذي سوف تجني المزيد من نقاط التقدم والهدايا المالية والمكافآت المجزية.


شفرات لعبة Alien Shooter 2 :-

شفرات الين شوتر 2 :

للمزيد من القوة واللعب بشكل افضل يمكن ان تستخدم شفرات Alien Shooter 2 وستتمكن من الحصول على الأسلحة والذخائر كما يمكنك قتل الوحوش والحصول على الكثير من نقاط الخبرة والاموال حتى تتمكن من شراء المزيد من متجر اللعبة ويمكنك استخدام تلك الاكواد الموجوده بالاسفل عن طريق كتابتها اثناء اللعب الا انها لا تعمل اثناء لعبك فى مود Survival.


شفرات Alien Shooter 2
  • remgamma - remove gamma on the level
  • stwnn - complete level successfully.
  • cheath - gives 1000 hp.
  • st1 - gives 15000 hp.
  • st2 - invincibility.
  • stammo - gives some ammo.
  • stexp or cheatexp - adds enough exp for getting new level.
  • cheats - + 50 to the speed skill.
  • cheatw - + 100 skills of weapons reloading.
  • stkk - to kill all monsters withing a radius of 1000 pixels from the character.
  • stk9 - to kill all monsters on the map.
  • stgod - makes all skills (except perk) 100 or 200 sequential. adds also 50000 money.
  • stm or cheatm - + 10 000 money.
  • stshop - download shop on the level.
  • stmus[x] - turn the x number of tracks.
  • stmusstop - stop current track.
  • stat - turn on\off current statistics.

أهم مميزات تنزيل لعبة Alien Shooter 2 :-

  • إمكانية الاختيار بين مراحل صعوبة متفاوتة اعتمادا على مستواك.
  • بجانب طابع الأكشن تضم اللعبة طابع الجاسوسية والغموض الذي يزيد من التشويق.
  • لديك القدرة على استخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والحادة الرائعة.
  • تنوع في الأعداء بين الكائنات الفضائية وغيرها الخصوم البشرية.
  • اللعبة تعطيك مكافآت وهدايا مجزية كلما تمكنت من أداء المهام على النحو المطلوب.

متطلبات تشغيل لعبة Alien Shooter 2 على الكمبيوتر كحد أدنى :
المعالج Intel Core 2 Duo T5200 @1.6GHz / AMD Athlon 64 X2 3600+ @2000MHz or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce 8500 GT
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1500 MB HD Space
برنامج DirectX 10
نظام التشغيل Windows 7 (service pack 1), 8, 10


لمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تنزيل العاب كمبيوتر بالإضافة إلى  تحميل Gta 5 كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة ببجي لايت أو تحميل ماين كرافت.

صور من داخل لعبة Alien Shooter 2

تحميل الين شوتر 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Alien Shooter 2 للكمبيوتر
Alien Shooter 2 تحميل
تحميل لعبة الين شوتر 2 ميديافاير
تنزيل Alien Shooter 2 للكمبيوتر
تنزيل Alien Shooter 2 ميديا فاير

فيديو تحميل Alien Shooter 2



كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ببجي للكمبيوتر تنزيل لعبة فري فاير تحميل فورت نايت للكمبيوتر مودرن كومبات 5 بلاك آوت Team Fortress 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن