تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر وهي أحد ألعاب القتال وإطلاق النار المسلية جِدًّا، تحمل في مراحلها قدرا عاليا من الأكشن يُشبه بعض الشيء روح لعبة ببجي وكول أوف ديوتي إلا أن لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت تتميز بتتابع مراحلها مع أحداث قصة مثيرة تساعدك على الاندماج والرغبة في الاستمرار في المعارك للارتقاء وتحسين مستواك الحالي وكذلك لكي تكتشف المزيد من أحداث قصة اللعبة.


لعبة Modern Combat 5 من ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، تم إطلاقها للمرة الأولى في عام 2014 ومن ثم لاقت اللعبة تطويرات هائلة من حيث الرسومات والخصائص والمميزات والمعارك والأسلحة بشكل منتظم ومتوال حتى وصلت صورتها النهائية الموجودة عليها في وقتنا الحالي عام 2019، اللعبة من إنتاج شركة Gameloft وتدعم منصات الأندرويد و iOS وكذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.


تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر :-

أنماط اللعب :

بعد أن تنتهي من خطوة Modern Combat 5 برابط مباشر وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تدخل إلى عدة اختيارات وهي عبارة عن الأنماط المتوافرة في اللعبة، من الجدير بالذكر أن من أهم ما يُميز لعبة مودرن كومبات 5 هو تعدد أنواع وأنماط اللعب ووجود اختلاف وتنوع بين تلك الأنماط لتجارب جديدة مثيرة.


تدعم لعبة مودرن كومبات 5 أوضاع تعدد اللاعبين، في هذا الوضع تدخل إلى سيرفرات اللعبة وتنتمي إلى فريق معين ومن ثم تبدأ في أداء مهامك القتالية لدعم هذا الفريق وتحقيق الهدف الأسمى الذي يُقاتل من أجله، يضم نمط اللعب الجماعي عددا كبيرا من اللاعبين قد يصل إلى 800 لاعب على كل سيرفر، المميز في هذا النمط من اللعب هو إمكانية التنافس ضد لاعبين حقيقيين من حول العالم.


أنماط اللعبة:

نمط باتل رويال: الذي يُشبه في طبيعته كثيرًا وضع باتل رويال في ألعاب القتال الشهيرة الأخرى، حيث تصطحب سلاحك الناري وتنطلق في مهمة لتمشيط أرض ساحة المعركة والتخلص من أعداد الأعداء المتوافدين عليك عن طريق إطلاق الرصاص عليهم فور ظهورهم، حاذر أن يصيبك رصاصهم وتفقد إحدى محاولات النجاة لديك.


نمط الحملة: في هذا الوضع تتعرف على أسرار وخبايا قصة اللعبة منذ أول مستوياتها، المميز في هذا النمط هو أن أحداث القصة مترجمة للغة العربية لكي تناسب القاعدة الجماهيرية الواسعة من اللاعبين العرب.


ساحات القتال :

تدور القاتلات والحروب داخل لعبة مودرن كومبات داخل شوارع مدينة مهيأة للحرب حيث تجد بها المتاريس والدروع المنصوبة في مناطق مختلفة حول تلك المدينة، الشوارع تبدو فارغة من المارة والمسالمين وفي ذات الوقت مليئة بالجنود المسلحين، وشواغر الرصاص والذخائر، بيئة اللعب مليئة بالثغرات والمخابئ التي تشكل مناطق آمنة للغاية للاحتماء بها واستهداف الأعداء من على بعد.


المزيد حول تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر :-

طبيعة القتال :

تدور المعركة داخل لعبة مودرن كومبات 5 بين جنود الجيش الأمريكي في مهمة خاصة داخل مدينة فينيس التي قامت بها عصابات المافيا بسرقة أسلحة كيميائية خطيرة قد تودي بالعالم أجمع إذا ما تم استخدامها على النحو الخاطئ. يؤدي اللاعب دور الجندي ويمكنه من خلال اللعبة اختيار دوره في قوات الجيش على النحو المناسب لمهارات اللاعب القتالية، حيث يمكنك الاختيار بين دور القناص، صائد المجرمين، جندي مهاجم، ضمن قوات الدعم، أو من جماعات التجسس.


الرسومات والمؤثرات :

تتمتع لعبة Modern Combat 5 بمستوى متقدم للغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية، يتجلى ذلك في تصميمات الشوارع بيئة اللعب بما فيها العناصر التفاعلية المحيطة مثل الصناديق والمتاريس والمباني المهجورة والمراكب وكذلك الأسلحة وإعداد قوات الأعداء المتلاحقة عليك من كل صوب.


تجربة اللعب سلسة للغاية بسبب سرعة استجابة نظام اللعبة لأوامرك فضلًا عن إمكانية التغيير في أزرار التحكم بما يتناسب مع طريقة لعبك. أما من حيث المؤثرات فقد تم تصميمها خصيصًا لتعزيز تجربة اللعب وزيادة روح الواقعية والاندماج، أصوات اندلاع النيران والمتفجرات والرصاص في كل مكان يبدو وكأنه حقيقي لأبعد مدى.


الأسلحة :

بعد الانتهاء من تحميل لعبة مودرن كومبات 5 بلاك آوت للكمبيوتر سوف تتمكن من اختيار رتبتك ووظيفتك بين جنود الجيش بما يحلو لك كما ذكرنا فيما سبق، بناء على تلك الرتبة سيتثنى لك الاختيار بين مجموعة مخصصة من الأسلحة النارية المناسبة لرتبتك.


تتضمن تلك الأسلحة بنادق القنص، الرشاشات، المسدسات، القنابل اليدوية، زجاجات الملوتوف، بنادق الليزر وبعض الأسلحة البيضاء مثل الخناجر، جميع الأسلحة الظاهرة في اللعبة تتخذ تصميمات واقعية لنظيراتها المستخدمة بالفعل من قبل الجيش الأمريكي.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر :-

  • اللعبة بالكامل تدعم عدة لغات من ضمنها اللغة العربية.
  • إمكانية تخصيص أزرار التحكم لتوفر أفضل تجربة لعب ممكنة.
  • تنوع كبير بين ساحات القتال بين شوارع المدينة والمناطق النائية والمسطحات المائية.
  • حرية الاختيار بين وضع اللعب الجماعي أو الفردي بنفس قدر التحدي.
  • يمكنك حصد المكافآت المالية عقب تنفيذ المهام واستخدامها لترقية الأسلحة بحوزتك أو شراء أسلحة جديدة.

صور من داخل لعبة مودرن كومبات 5

تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Modern Combat 5 للكمبيوتر برابط واحد مباشر
تحميل لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر
Modern Combat 5 برابط مباشر

فيديو شرح لعبة مودرن كومبات 5 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة قتال الشوارع تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة مورتال كومبات تحميل لعبة max payne 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن