تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر من ميديا فاير، تحديات عالمية عبر الإنترنت واسلوب لعب فريد والعديد من الخرائط الرائعة وغير ذلك الكثير مع لعبة فالورانت، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تم تطويرها على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز في عام 2020، وقد نالت إعجاب العديد من محبي العاب اكشن في وقت وجيز.


ترتكز لعبة فالورانت "Valorant" بشكل أساسي على المباريات الجماعية عبر الإنترنت علي غرار PUBG، لكنها تفوقت عليها من حيث الأداء والرسومات عالية الدقة والتأثيرات الحماسية، بالإضافة إلى أنها تحتوي علي مجموعة متنوعة من الشخصيات القابلة للاستخدام والعديد من تصميمات الأسلحة وأنماط اللعب الفريدة والمميزة.


تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر :-

طريقة اللعب :

في البداية يختار اللاعب إحدى الشخصيات القابلة للاستخدام، وبعد اختيار الشخصية يتم وضعه في خريطة عشوائية للعب ضمن فريق المهاجمين أو المدافعين، بعد ذلك يأتي دور شراء الأسلحة النارية والقدرات، ويمكن في البداية شراء سلاح واحد بجانب إحدى القدرات، ومع كل حالة قتل يتم تحقيقها يحصل اللاعب على أموال تجعله قادرًا على شراء أسلحة جديدة.


كما يمكن شراء أسلحة للأصدقاء في الفريق في حال لم يكن لديهم المال الكافي لذلك، حيث أنه من الضروري أن يتعاون أعضاء الفريق الواحد وتقديم الدعم لبعضهم البعض للفوز بالمعركة، مع العلم أنه يتم تبديل دور الفريق من الهجوم إلى الدفاع والعكس أثناء المباراة، الأمر الذي يتطلب مرونة تكتيكية كبيرة.


أنماط اللعب :

هناك العديد من أنماط اللعب الرائعة التي يمكنك الإستمتاع بها عقب تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر، بما في ذلك وضع "القنبلة" الذي ينقسم فيه اللاعبون إلى فريق مدافع وآخر مهاجم يتعين عليه زرع قنابل في نقاط محددة أو قتل الخصوم للفوز بالمباراة، بينما يتعين على فريق المدافعين منع المهاجمين من زرع القنابل في أماكنها أو القضاء عليهم من أجل الفوز بالمباراة.


يوجد أيضًا نمط "فريق الموت"، ويفوز في هذا النمط الفريق الذي يحقق أكبر عدد من عمليات القتل عند إنتهاء الوقت المحدد، مع العلم أن اللاعب الذي يموت يعود للعب مرة أخرى بعد عدة ثوانٍ، بالإضافة إلى العديد من أنماط اللعب الرائعة الأخرى، ولكل نمط منهم قواعده وتحدياته الخاصة التي تميزه عن غيره من أنماط اللعب المختلفة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة فالورانت للكمبيوتر :-

الأسلحة :

تحتوي لعبة Valorant على مجموعة فريدة من الأسلحة النارية، مثل البنادق الهجومية وبنادق القنص والرشاشات الخفيفة والمسدسات أيضًا، ويلحق كل سلاح قدرًا محددًا من الضرر بجسم العدو اعتمادًا على نوع السلاح وعيار الذخيرة و الجزء الذي أصيب في جسم العدو، بجانب المسافة بين مطلق النار والهدف.


الشخصيات :

هناك العديد من الشخصيات القابلة للعب فور تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر، مثل شخصية سكاي ورينا وسوفا ونيون وأسترا والعديد من الشخصيات الرائعة الأخرى، وتنقسم الشخصيات إلى 4 فئات مختلفة، مبارز ومبادر ومتحكم وحارس، وتتميز كل فئة من الفئات الأربعة السالف ذكرها عن غيرها من حيث القدرات والمظهر أيضًا.


الخرائط :

تتضمن فالورانت مجموعة كبيرة من الخرائط المبتكرة، وتحتوي كل خريطة على العديد من المباني والممرات الضيقة، مما يجعلها بيئة مثالية للمعارك القتالية بمختلف أنواعها، كما يتم إنشاء خرائط جديدة ومحسنة من قبل الشركة المطورة باستمرار من أجل منح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة.


الرسومات والتأثيرات :

تتمتع فالورانت برسومات فائقة الدقة، وهو الأمر الذي يمنح اللاعبين إحساسًا فريدًا بالواقعية كما يجعل من حركة الشخصيات سلسة بشكل لا يصدق، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية والصوتية التي تضفي على المعارك طابعًا مثيرًا، جدير بالذكر أنه يمكن تقليل جودة الرسومات من الإعدادات إذا لم تعمل اللعبة بشكل جيد على الكمبيوتر.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر :-

  • تتضمن ساحات لعب مبتكرة ذات تصاميم واقعية.
  • مجموعة واسعة من الأسلحة القابلة للتخصيص.
  • العديد من الشخصيات لكل منها قدراتها الفريدة.
  • الكثير من أوضاع اللعب الرائعة والجديدة تمامًا.
  • تتمتع بأداء سلس ورسومات مذهلة عالية الدقة.

صور من داخل لعبة Valorant

تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر
تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر
Valorant تحميل
فالورانت
فالورانت

فيديو شرح لعبة فالورانت Valorant للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ببجي للكمبيوتر فري فاير للكمبيوتر تحميل فورت نايت للكمبيوتر

من قسم : تنزيل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن