تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2 GB، آليات لعب جديدة وأسلوب قتال متقدم وواقعي وساحات معارك مُعاد بناؤها وأكثر من ذلك بكثير مع لعبة القتال Tekken 4، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وانتشار واسع النطاق بفضل العشرات من التحسينات المهمة التي جعلت المعارك أقوى من أي وقت مضى.


تم تطوير Tekken 4 من قبل شركة نامكو عام 2002، وعلى الرغم من كونها تعد قديمة بعض الشيء إلا أنها لا تزال تحظى باهتمام وشغف الكثيرين، حيث أنها تحتوي على رسوم متحركة عالية الدقة، وهو ما جعل من حركة اللاعبين سلسة للغاية كما تتمتع بتأثيرات حماسية تشعل أجواء المباريات.


تحميل لعبة تيكن 4

معلومات عن تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

تم إدخال العديد من التغييرات على طريقة اللعب مع تيكن 4، حيث أصبح بامكان اللاعب المناورة حول ساحة المعركة والتفاعل مع الجدران، أضف إلى ذلك وجود العديد من العوائق في ساحة المعركة مثل البراميل والأشجار والكثير غير ذلك، والتي يمكن دفع الخصم إلى الاصطدام عن طريق لكمة أو ركلة، مما يتسبب في أضرارا إضافية.


كما تم إضافة فيزياء متطورة وآلية المشي الجانبي مما أتاح حرية الحركة للمصارعين، بالإضافة إلى أن أرضية ساحة المعركة لم تعد مسطحة كما كانت في الماضي، حيث أصبحت تؤثر بشكل مباشر على حركة المقاتلين وقدرتهم على أداء الحركات القتالية المختلفة وهو الأمر الذي دفع بالواقعية إلى مستوى غير مسبوق.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر العديد من الحركات الهجومية والدفاعية المذهلة التي تمت إضافتها، ولأول مرة تصبح المعارك بتقنية 360 درجة، مما يعني أنه يمكنك الهجوم من الأمام والخلف والجانب، على عكس الإصدارات السابقة من سلسلة العاب تيكن والتي اقتصرت بها المعارك على الهجوم من الأمام فقط.


ساحات المعارك :

تتضمن لعبة Tekken 4 العشرات من ساحات المعارك التفاعلية المستوحاة من مناطق واقعية مثل المطار والشواطئ الرملية ومراكز التسوق والشوارع المليئة بالحشود والغابات وفوق ناطحات السحاب والعديد من ساحات القتال الجديدة الأخرى، والتي أعطت المواجهات أجواء رائعة إلي حد كبير.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Tekken 4 للكمبيوتر :-

الوضع الفردي :

يتكون وضع اللعب الفردي من عدة مراحل ذات تحديات مختلفة بما في ذلك مرحلة الشاطئ والمختبر والساحة والمجمع التجاري والغابة وغيرهم من المراحل الأخرى، وتتضمن كل مرحلة مجموعة من التحديات والمواجهات القوية، حيث يواجه اللاعب الكثير من المقاتلين الآخرين الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي.


مع التقدم في المراحل يتم مواجهة مقاتلين أكثر قوة كما يصبح الذكاء الاصطناعي أكثر مهارة وهو ما يجعل الأمر أكثر صعوبة بالطبع، بالإضافة إلى أنه يتم منح اللاعب بعد تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر مقاتلين أكثر قوة قادرين على مواجهة التحديات بأنواعها، بجانب منحه مقاتلين جدد يمكن اختيارهم في وضع اللعب الجماعي.


المقاتلين :

هناك العديد من المقاتلين الجدد الذين يظهرون لأول مرة، بما في ذلك Violet و Christy و Steve و Mardock، كما تم الاحتفاظ بمجموعة كبيرة من المقاتلين من الإصدارات السابقة، مثل بول الذي يتمتع بمزيج رائع من حركات القتال المستوحاة من رياضة الكاراتيه والجودو مما يجعله مقاتلا عظيماً.


كما هناك أيضًا في تيكن 4 الباندا التي تمتلك الكثير من القدرات القتالية القوية، بالإضافة إلى Yoshimitsu وهو مخلوق خيالي غريب الأطوار يتمتع بقدرات خارقة للطبيعة كما يعتمد بشكل أساسي على سيف الساموراي في القتال، والكثير غير ذلك من المقاتلين الأقوياء الآخرين، ولكل منهم قدرات قتالية فريدة تميزه عن غيره.


أهم مميزات تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر :-

  • تتمتع تيكن 4 برسومات ومرئيات واقعية لدرجة كبيرة.
  • تتضمن نظام قتال جديد يشمل عشرات التحسينات.
  • ظهور أول لمجموعة متنوعة من المقاتلين الأقوياء.
  • ساحات معارك تفاعلية رائعة تؤثر على أسلوب اللعب.
  • وضع فردي يتكون من مراحل عديدة متفاوتة الصعوبة.

صور من داخل لعبة Tekken 4

تحميل لعبة تيكن 4
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر
تيكن 4
Tekken 4
Tekken 4

فيديو شرح تحميل لعبة Tekken 4 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Tekken 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTekken 4
🏢الشركة المنتجةNamco
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2 GB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث29 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 4 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 2.8GHz
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Tekken 7 Tekken 6 Tekken 5 Tekken 3

لعبة تيكن 4 للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن