تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 Resident Evil الاصلية للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4.70 GB، حارب من أجل النجاة بحياتك في عالم موبوء مليء بالزومبي مع لعبة الرعب من منظور الشخص الثالث Resident Evil 6، والتي تم تطويرها من قبل شركة Capcom على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 3 وإكس بوكس 360.


تم إضافة العشرات من التحسينات التي ميزت لعبة ريزدنت إيفل 6 عن الأجزاء السابقة، حيث حصلت على رسومات عالية الدقة وبيئات لعب واقعية في مناطق منفصلة حول العالم، كما حصلت على نظام تحكم متقدم للغاية يسمح للاعبين بالتصويب أثناء الحركة، بجانب العديد من أوضاع اللعب الفردية والجماعية ذات التحديات المختلفة.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 6

معلومات عن تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

تعرضت العديد من الدول حول العالم للهجوم باستخدام أسلحة بيولوجية من قبل مجموعة من الإرهابيين، مما أدى إلى انتشار فيروس C بين السكان، والذي بدوره يحولهم إلى كائنات متوحشة غير واعية لما تفعل وتدمر وتخرب كل شيء، كما أنها تهاجم جميع الأشخاص الآخرين الغير حاملين للمرض.


الشخصيات :

هناك ما يصل إلى 4 شخصيات رئيسية قابلة للعب لكل منها قدراتها الفريدة، إلى جانب العديد من الشخصيات المساعدة الأخرى التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها الركض والانزلاق والتدحرج والقفز وتجاوز العوائق والتفاعل مع البيئة المحيطة والمشاجرة باليد وإطلاق النار باستخدام الأسلحة النارية بجميع أنواعها.


الأسلحة والمعدات :

يتضمن تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية بما في ذلك البنادق الرشاشة وبنادق القنص والمسدسات بجميع أنواعها، مع العلم أن الذخيرة محدودة للغاية ويمكن العثور عليها في بيئة اللعب، إلى جانب أسلحة المشاجرة التي تستخدم عند نفاذ الذخيرة مثل السكين وعصى الجولف وغيرها الكثير.


كما يوجد الكثير من أنواع القنابل مثل القنابل اليدوية والقنابل الحارقة والألغام وقنابل الضوء التي تحرم الأعداء من الرؤية بشكل مؤقت، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية بأنواعها، ويمكن الحصول على جميع المعدات أثناء التجوال في العالم المفتوح، كما يمكن أيضًا الإستيلاء علي الأسلحة من جميع الأنواع.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil 6 :-

الحملات :

تتضمن ريزدنت إيفل 6 أربع حملات مختلفة، ويشارك اللاعب في كل حملة من منظور شخصية مختلفة، مثل حملة "ليون" والتي يتحكم خلالها اللاعب في شخصية ليون كندي ويعاونة في المواجهات هيلينا هاربر، كما تجرى أحداث هذه الحملة في الولايات المتحدة الأمريكية وتتضمن العديد من المهمات والتحديات الصعبة.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر حملة "كريس" والتي تتكون من 5 فصول متفاوتة الصعوبة، يتم خلالها إرسال اللاعب برفقة BSAA إلى مدينة لانشيانغ الساحلية الصينية من أجل وقف الحرب البيولوجية هناك، بالإضافة إلى حملة "جيك" والتي تجرى أحداثها أيضًا في الصين حيث يتولى اللاعب دور جيك مولر وتعاونه شيري.


يوجد أيضًا حملة "آدا" وهي الحملة الفردية الوحيدة في ريزدنت إيفل 6 والتي تفتقر إلى شخصية الشريك، مع العلم أنه يمكن مشاركة جميع الحملات مع الأصدقاء عبر الإنترنت، حيث يلعب صديقك دور الشخصية الشريكة، بينما يتولى الذكاء الاصطناعي التحكم في شخصية الشريك عند اللعب بشكل فردي.


الأعداء :

تتضمن لعبة "ريزدنت إيفل 6" أنواع كثيرة من كائنات الزومبي الخطيرة التي يمكنها الهجوم بسرعة والانقضاض على اللاعب، كما أن بعضهم يستخدم أسلحة مختلفة مثل الرشاشات وفأس الحريق وساطور اللحم والمجرفة والعتلة والمطرقة وشظايا الزجاج، بالإضافة إلى زعماء الزومبي وهم مخلوقات غريبة بقدرات خارقة ليس من السهل التغلب عليها.


أهم مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 للكمبيوتر :-

  • تتضمن ما يصل إلى أربع حملات لعب مختلفة.
  • يتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات.
  • تتمتع بعالم مفتوح أقرب ما يكون إلى الحقيقة.
  • العديد من كائنات الزومبي بقدرات متفاوتة.
  • نظام تحكم متقدم إلى درجة كبيرة.

صور من داخل لعبة Resident Evil 6

تحميل لعبة رزدنت ايفل 6
تحميل لعبة رزدنت ايفل 6
ريزدنت إيفل 6
Resident Evil 6
Resident Evil 6

فيديو شرح لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ريزدنت إيفل 4 تحميل لعبة Sleeping Dogs تحميل لعبة بيت الرعب

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن