تحميل لعبة Outlast الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4.95 GB، حاول البقاء على قيد الحياة من هجوم وحوش الزومبي المخيفة مع لعبة الرعب والأكشن أوت لاست، وهي لعبة رعب من منظور الشخص الأول فريدة من نوعها تم تطويرها في عام 2014 بواسطة شركة Red Barrels على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One.


تحتوي أوت لاست على رسومات عالية الدقة ومؤثرات صوتية وبصرية أقرب ما تكون إلى الحقيقة، وهو الأمر الذي جعلها واقعية بشكل لا يصدق من جميع النواحي المختلفة، بما في ذلك نماذج الوحوش والهياكل المختلفة والحركة والتفاعل مع البيئة المحيطة.


تحميل لعبة Outlast

معلومات عن تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتولى اللاعب السيطرة على الصحفي مايلز أبشور، الذي قرر الذهاب إلى مستشفى الأمراض النفسية في كولورادو بعد تلقيه رسالة مجهولة المصدر مفادها أن شيئًا غريبًا يحدث في تلك المستشفى، وبمجرد وصوله للمستشفى يجد جثثًا متناثرة في كل مكان، كما يجد نفسه أيضًا محاصرًا بداخلها وتطارده الوحوش في كافة الأرجاء.


يمكن للاعب أن يتفاعل مع كل شيء من حوله تقريبًا في بيئة اللعب، كما يمكنه أيضًا الركض والقفز والاستلقاء والانحناء وتسلق المرتفاعات البسيطة، لكن لا يمكنه محاربة الوحوش أو الدفاع عن نفسه لأن مواجهة الوحوش بأي طريقة تؤدي إلى الموت، مما يعني أنه يجب تجنب الوحوش قدر الإمكان.


الأشياء التي تساعدك في الهروب من الوحوش بعد تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر هي الاختباء في الخزائن وتحت المكاتب وداخل الصناديق والمصاعد وفي الغرف وفتحات التهوية وغيرها من أماكن الاختباء، مع مراعاة أن الوحوش قادرة على الوصول إلى جميع المناطق تقريبًا، بالإضافة إلى أن حركتها سريعة وقادرة على الانقضاض والركض بسرعة والقفز.


بيئة اللعب :

تجرى جميع أحداث لعبة Outlast في مستشفى مكونة من عدة طوابق، كما تضم العديد من الغرف والممرات والسلالم التي تظهر عليها آثار الدمار، بالإضافة إلى أن معظم الأماكن داخل ذلك المستشفى غير مضاءة، مما يعني أن اللاعب سيواجه صعوبة كبيرة في التنقل والهروب والعديد من الأمور الأخرى.


المزيد من التفاصيل حول لعبة أوت لاست للكمبيوتر :-

كاميرا فيديو :

تعد كاميرا الفيديو عنصرًا مهمًا لا غنى عنه، لأنه يمكن استخدامها للرؤية في الأماكن المظلمة بفضل تقنية التصوير الليلي، حيث يمكن للاعب رؤية العالم من حوله من خلال شاشة الكاميرا، ولكن لا يمكن استخدامها باستمرار حتى لا تنفذ طاقة البطاريات، وإذا نفدت يمكن العثور على بطاريات جديدة في أدراج المكتب وما إلى ذلك.


المستويات :

إستمتع مع تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر بأربعة مستويات صعوبة مختلفة، سهل وعادي وصعب وصعب جداً، مع العلم أنه عند اللعب بالمستوى العادي، تكون الوحوش أقل دراية بأماكن اختباء اللاعب وغير قادرين علي الوصول لجميع الأماكن، كما أنهم يصبحون أقل عدوانية ومن السهل الهروب منهم مقارنة بالمستوى الصعب.


مع زيادة مستوى الصعوبة، تصبح الوحوش أكثر عدوانية وذكاء مما يجعل من الصعب الهروب والاختباء منها، حيث يبحثون عن اللاعب بدقة بالغة في جميع الأماكن التي يمكنه الاختباء فيها، كما أن أصوات إغلاق الأبواب تصبح أعلي مما يجعل تحديد مكان اللاعب أسهل بالنسبة للوحوش.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي أوت لاست على رسومات متطورة عالية الدقة تسلط الضوء على أهم وأدق التفاصيل، مما يخلق أجواء واقعية إلى أقصي درجة ممكنة، بالإضافة إلى المؤثرات المرئية والصوتية المخيفة وأنظمة الإضاءة المتقدمة، كما تتضمن العشرات من مقاطع الفيديو المسجلة التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية.


أهم مميزات تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر :-

  • تتضمن ما يصل إلى أربعة مستويات صعوبة.
  • إمكانية التفاعل مع كل شيء في بيئة اللعب.
  • سلاسة كبيرة في الأداء وسهولة التحكم.
  • مجموعة متنوعة من الوحوش المخيفة.
  • تأثيرات واقعية ومرعبة بدرجة كبيرة.

صور من داخل لعبة Outlast

تحميل لعبة Outlast
تحميل لعبة Outlast للكمبيوتر
أوت لاست
أوت لاست
أوت لاست

فيديو شرح لعبة Outlast للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة رزدنت ايفل 6 تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 تحميل لعبة بيت الرعب


(أوت لاست الإصدار الثاني) Outlast 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 12.8 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن