تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير بحجم 2.88 GB، أطلق العنان لإبداعك وقم بإنشاء وإدارة وتطوير حديقة الحيوان الخاصة بك باستخدام مئات العناصر والحيوانات النادرة لإسعاد زوار الحديقة، استمتع بتجربة واقعية رائعة مع لعبة زوو تايكوون 2 إحدى أكثر العاب المحاكاة شيوعًا علي الإطلاق.


طورت شركة Mac Soft هذا الإصدار في عام 2004 لنظامي التشغيل مايكروسوفت ويندوز و Mac OS، وقد تلقى العديد من التحسينات المهمة، بما في ذلك الرسومات المتقدمة وإضافة عشرات الحيوانات الجديدة والعديد من الأشجار ونباتات الزينة وعناصر التخصيص الرائعة جدًا.


تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة

معلومات عن تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

الهدف الرئيسي في "Zoo Tycoon 2" هو إنشاء وإدارة حديقة حيوانات من جميع النواحي، بما في ذلك تعيين موظفين وتوفير طعام للحيوانات وشراء حيوانات جديدة وبناء أحواض مائية لاستيعاب الحيوانات المائية المختلفة، مثل الدلافين وأسماك الزينة والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل الزوار سعداء ومستمتعين.


إنشاء الحديقة :

يمُنح اللاعب في البداية قطعة أرض متوسطة الحجم بجانب مبلغ من المال، وهو الأمر الذي يسمح له بالبدء في إنشاء حديقة أحلامه والتي يجب أن تكون جميلة للغاية وتضم الكثير من الحيوانات والنباتات الفريدة من نوعها، مما يزيد من عدد زوار الحديقة وبالتالي زيادة الأرباح بالتأكيد.


في البداية بعد تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر يجب إنشاء بوابة للحديقة وسياج يحيط بها من جميع الجهات، ثم إنشاء مناطق تأوي الحيوانات بالإضافة إلى المباني الإدارية المختلفة التي تستخدم لحفظ الغذاء، كذلك تشييد البرك المائية مع مراعاة عدم المبالغة في تلك الأمور المذكورة لأنها تتطلب توافر الكثير من المال، نظرًا إلى أن المال محدود في البداية.


يجب مراعاة العديد من العوامل المهمة عند إنشاء حديقة الحيوان الخاصه بك، بما في ذلك مراعاة أن الحيوانات تكون مرئية للزوار من جميع الإتجاهات، كذلك إنشاء ممرات بين الحيوانات ومناظر طبيعية وبعض المقاعد وأماكن ترفيهيه للأطفال وأماكن للطعام والمشروبات وغيرها من الأشياء التي تلبي إحتياجات الزوار.


المزيد حول لعبة Zoo Tycoon 2 Complete Collection :-

الحيوانات :

يوجد أكثر من 100 حيوان يمكن شراؤه من المتجر داخل اللعبة، مثل الفيل والنمر والأسد والزرافة والشمبانزي والطاووس والجمل العربي والحمار الوحشي والبطريق والباندا وفرس النهر وتمساح النيل والدب القطبي، ولكل حيوان ثمن يميزه عن غيره من الحيوانات، مع العلم أن هناك حيوانات معرضة لخطر الإنقراض ذات ثمن أعلى مثل ثور المسك والفهد الأسود.


لكل حيوان منطقته الحيوية الخاصة به، وتلك من الأمور الهامة التي يجب وضعها بعين الإعتبار عند إنشاء حظائر الحيوانات، حيث يصبح الحيوان الموجود في حظيرة غير مناسبة غير سعيد، مما يؤثر على سلوكه وتفاعله مع الزائرين، جدير بالذكر أنه من الضروري تعين مدربين متخصصين للتعامل مع الحيوانات.


النباتات :

يوجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات التي يمكن شراؤها من المتجر عقب بعد تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير، مثل أشجار النخيل والموز والقيقب والزهور ذات الألوان المختلفة والتي بدورها تضفي على الحديقة مظهرًا رائعًا، كما أن هناك العديد من النباتات التي تُزرع في حظائر الحيوانات وتستخدم كغذاء مثل أشجار الموز في حظائر القردة.


المهمات :

هناك العديد من المهام التي يجب إكمالها في لعبة زوو تايكوون 2، مثل إقتناء حيوانات مهددة بالإنقراض أو الوصول إلى مستوى معين من الشهرة أو إرضاء زائر مشهور أو تصوير سلوك حيوان معين أو زراعة عدة أنواع من النباتات، والكثير من المهام الأخرى التي يحصل من خلالها اللاعب على الكثير من المكافآت المالية التي تسمح له بتطوير الحديقة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة :-

  • تضم العشرات من الحيوانات البرية والمائية.
  • توافر مجموعة متنوعة من الأشجار والزهور.
  • هناك العديد من المهام الرائعة متفاوتة الصعوبة.
  • متجر ضخم يضم الكثير من عناصر التخصيص.
  • تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد وتأثيرات رائعة.

صور من داخل لعبة Zoo Tycoon 2

تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة Zoo Tycoon 2 كاملة مضغوطة
زوو تايكوون 2
Zoo Tycoon 2 Complete Collection

فيديو شرح لعبة Zoo Tycoon 2 Complete Collection


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تنزيل لعبة المزرعة المزرعة السعيدة الاصلية Farm Frenzy 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة Zoo Tycoon 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةZoo Tycoon
🏢الشركة المنتجةXbox Game Studios
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.88 GB
💿نسخة اللعبةZoo Tycoon 2
🗓تاريخ التحديث10 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

من قسم : ميديا فاير
Zoo Tycoon 2 Complete Collection
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.88 GB

Zoo Tycoon 1 Complete Collection
تحميل اللعبة للكمبيوتر 422 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة