تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر الاصلية مع الاونلاين

  • ,

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 15 GB، استمتع بمعارك قتالية حماسية فريدة من نوعها ضد أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت في لعبة Tekken 7، وهي أحدث نسخة محسنة من سلسلة ألعاب تيكن ارتقت بالقتال إلى مستوى جديد تمامًا، وقد تم تطويرها بواسطة شركة Namco في عام 2017 على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One.


حصلت لعبة تيكن 7 Tekken على ميزات جديدة ومبتكرة، حيث تم إضافة الكثير من العناصر والمراحل الجديدة بجانب العديد من بيئات اللعب والأزياء والشخصيات والتقنيات المتقدمة، كما تم تحسين نظام المعارك وإضافة مجموعة رائعة من الحركات القتالية، مما جعلها تحقق نجاحًا هائلاً غير مسبوق.


تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر :-

المراحل :

هناك الكثير من المراحل القوية المليئة بالمواجهات، والتي يجب على اللاعب خلالها مواجهة العديد من المقاتلين الآخرين والتغلب عليهم للتقدم في المستويات والأحداث، لكن هذا ليس بالأمر السهل بسبب قوة المنافسين وبراعتهم القتالية، بالإضافة إلى مواجهة زعماء الأعداء والذين يتمتعون بقدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليهم.


يتخلل المراحل العشرات من مشاهد الفيديو المسجلة التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية، كما تجرى أحداث كل مرحلة في بيئة لعب مختلفة، بالإضافة إلى أن المعركة تتكون من جولتين، ويجب علي اللاعب الفوز في الجولتين لحسم المباراة لصالحه، ولكن إذا فاز كل مقاتل بجولة واحدة فقط يتم الإنتقال تلقائيًا إلى جولة فاصلة.


الشخصيات :

إستمتع مع تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر بمجموعة متنوعة من المقاتلين الذكور والإناث، بما في ذلك أسوكا وأليسا والمقاتل الروسي دراغونوف وبول وكاترينا وليلي، بالإضافة إلى المصارع السعودي العربي الوحيد شاهين، والعديد من الشخصيات الأخرى القوية بعضها شخصيات جديدة تظهر لأول مرة في سلسلة العاب تيكن.


تتميز كل شخصية عن غيرها من حيث المظهر والملابس وأسلوب القتال والحركات القتالية كذلك، مع العلم أن جميع الشخصيات لها نفس درجة التحمل ولا يوجد أفضلية لشخصية على أخرى في هذه النقطة تحديداً، كما أنه في البداية يُسمح باختيار عدد محدود جدًا من الشخصيات ومع التقدم في المراحل يتم فتح جميع الشخصيات.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Tekken 7 للكمبيوتر :-

ساحات القتال :

هناك العشرات من ساحات القتال الواقعية الفريدة التي تستضيف أقوى المعارك على الإطلاق عقب تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر، وهي ساحات معارك خيالية بعضها تم بناؤه في مناطق طبيعية مثل الغابات والجبال والبحار، والبعض الآخر مستوحى من الأساطير اليونانية القديمة، والعديد غير ذلك من ساحات المعارك المميزة إلى أقصى درجة.


عناصر التخصيص :

هناك الكثير من عناصر التخصيص الرائعة التي تمنح المصارعين مظهرًا فريدًا يتميز به كل مصارع عن الآخر، بما في ذلك الملابس التي تتوفر بعدة تصميمات مميزة، كما يمكن تخصيص قصة الشعر وإضافة بعض المؤثرات الصوتية والمرئية التي تنتج عن قيام الشخصية بتأدية حركات قتالية معينة.


الحركات القتالية :

تم دمج العديد من الحركات القتالية الهجومية والدفاعية الجديدة بجانب تحسين فيزياء القفز وستلاحظ ذلك بنفسك عقب تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر، كما تم إعادة تعين نسبة الضرر الناتج عن الضربات القتالية المختلفة، أضف إلى ذلك أن هناك بعض الحركات القتالية ينعكس تأثيرها على بيئة اللعب، مما يضفي على المواجهات طابعًا مميزًا وحماسيًا.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة Tekken 7 للكمبيوتر على رسومات متقدمة تسلط الضوء على كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حد سواء، وهو الأمر الذي جعل من حركة المصارعين سلسة بشكل مذهل، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والمرئية المحسنة، والتي أعطت هي الأخرى المعارك جوًا مثيرًا مع طابع سينمائي رائع للغاية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر :-

  • الكثير من الشخصيات الجديدة القوية والرائعة.
  • تتضمن العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة.
  • العديد من مقاطع الفيديو التي تخدم الحبكة الدرامية.
  • مجموعة متنوعة من عناصر تخصيص الشخصيات.
  • ساحات معارك جديدة ذات تصميمات متنوعة ورائعة.

صور من داخل لعبة Tekken 7

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر
تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر
لعبة تيكن 7

فيديو شرح تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة تيكن 5 تحميل لعبة تيكن 6

من قسم : تنزيل العاب
تحميل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر بدون محاكي
تحميل اللعبة للكمبيوتر 15.3 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن