تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد الاصلية من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد اخر اصدار، أظهر براعتك في الرماية واقتل أعدائك في بيئة لعب واقعية ثلاثية الأبعاد مع مجموعة متنوعة من أقوى بنادق القنص على الإطلاق، والتي يمكن ترقيتها لتحسين أدائها وزيادة فعاليتها بواسطة العديد من عناصر التخصيص التي يحصل عليها اللاعب كمكافآت.


فازت لعبة Sniper 3D بلقب أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عام 2015، لما تتمتع به من إمكانيات كبيرة تمنح اللاعب تجربة إطلاق نار فريدة من نوعها، حيث تؤثر العديد من العوامل على مسار الطلقات بما في ذلك سرعة واتجاه الرياح والمسافة بين منطقة الإطلاق والهدف وأشياء كثيرة أخرى.


تحميل لعبة Sniper 3D

معلومات عن تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد :-

المهمات :

تضم لعبة القناص "Sniper 3D" أكثر من 850 مهمة مختلفة، من بينها مساعدة الشرطة في القضاء على الإرهابيين وتحرير الرهائن، وهي مهمة ليست سهلة على الإطلاق في ظل احتجاز الإرهابيين لعدد من الرهائن في معظم المهمات، وفي هذه الحالة يجب قتل الإرهابيين مع الحفاظ على أرواح الرهائن.


لا تقتصر المهام عقب تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد على قتل الإرهابيين فقط، ولكن قد تصل إلى تدمير الطائرات بدون طيار والمروحيات وحتى السيارات التي يستخدمها الإرهابيون، وللتغلب على هذة المركبات المذكورة يجب إصابتها في مناطق محددة، وهو الأمر الذي يشكل تحديًا كبيرًا خاصة عندما تكون المركبات متحركة.


يعتبر الوقت هو أحد التحديات الصعبة التي تواجه اللاعب، حيث يجب في كثير من الأحيان قتل ما يصل إلى 300 إرهابي أو مجرم لإحباط إحدى عملياتهم، والتي يمكن أن تكون قنبلة على سبيل المثال، مما يعني أن اللاعب سيدخل في تحدي قوي ضد الوقت وعليه قتل جميع الإرهابيين قبل أن يقوموا بتفجير القنبلة وتنفيذ خطتهم.


بيئات اللعب :

تتكون بيئات اللعب من مناطق حضرية مليئة بالمباني وناطحات السحاب ومناطق مفتوحة مغطاة بالثلوج، وقد تم تصميمها جميعًا لمنح اللاعب أعلى درجة ممكنة من الواقعية، مع العلم أنه يمكن استهداف الأعداء من خلف النوافذ الزجاجية حيث تمر الرصاصة من خلال الحواجز الزجاجية دون التأثير عليها.


المزيد من التفاصيل حول لعبة القناص Sniper 3D :-

الأسلحة :

يمكن للاعب بناء ترسانة ضخمة من بنادق القنص والبنادق الرشاشة والمسدسات كذلك، حيث تضم اللعبة عددًا كبيرًا من الأسلحة النارية ولكل سلاح ما يميزه من حيث كثافة النيران والقدرة على إحداث الضرر وسعة مخزن الذخيرة، والكثير من الأشياء الأخرى التي من شأنها أن تميز سلاحًا عن آخر.


يمكن ترقية جميع الأسلحة بعد تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد للحصول على أداء وفعالية أفضل من خلال المكافآت التي يتم الحصول عليها داخل اللعبة، أو عن طريق شراء الترقيات بأموال حقيقية، مع العلم أن ترقيات الأسلحة مهمة جدًا لأن التحديات تصبح أكثر صعوبة مع التقدم في المستويات، الأمر الذي يتطلب أسلحة عالية الأداء.


المعدات :

يتعرض اللاعب لإطلاق النار من قبل الأعداء وقد يتم استهدافه من قبل قناصين آخرين ذوي مهارات عالية، وللتقليل من تأثير طلقات الأعداء يمكن إرتداء خوذة ودرع مضاد للرصاص، الأمر الذي يقلل الضرر الناجم عن الإصابة، مع العلم أنهم متوفرين بثلاثة مستويات مختلفة.


الطقس :

تتمتع لعبة القناص Sniper 3D بطقس ديناميكي وواقعي إلى أقصى درجة، وهو الأمر الذي يجعل مهمة اللاعب أكثر صعوبة، خاصة في الطقس العاصف حيث تكون الرياح عادة غير مستقرة، كذلك الطقس الممطر والضبابي الذي يزيد من صعوبة رؤية العدو، وهي تحديات صعبة يجب التغلب عليها بأي شكل من الأشكال.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد :-

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة القابلة للترقية.
  • بيئات لعب ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع بكل تفاصيلة.
  • طقس ديناميكي يؤثر على قدرة اللاعب في التصويب.
  • عدد هائل من المهمات الرائعة ذات التحديات المختلفة.
  • رسومات متقدمة وسلاسة كبيرة للغاية في الأداء.

صور من داخل لعبة Sniper 3D

تحميل لعبة Sniper 3D
تحميل لعبة Sniper 3D للاندرويد
Sniper 3D
Sniper 3D
لعبة القناص

فيديو شرح لعبة Sniper 3D للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل GTA 5 للاندرويد جراند ثفت أوتو: فايس سيتي تنزيل لعبة Dr.Driving


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن