تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد من ميديا فاير، تعلم قيادة السيارات الحقيقية على هاتفك المحمول، دكتور درايفنج أفضل لعبة محاكاة واقعية لقيادة السيارات، ذلك بفضل أدوات التحكم الممتازة التي تجعلك تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية إلى جانب الفيزياء الواقعية التي تؤثر بدورها على كل شيء تقريبًا.


لعبة دكتور درايفنج "Dr. Driving" هي أكثر من مجرد لعبة فيديو عادية، حيث يتعين عليك اتباع قواعد المرور وتجنب الإصطدام بالسيارات الأخرى والوصول إلى وجهتك بأمان قبل إنتهاء الوقت المحدد، وتجاوز العشرات من التحديات الصعبة للحصول على مكافآت تجعلك قادرًا على ترقية سياراتك.


تحميل لعبة Dr. Driving

معلومات عن تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد :-

المهمات :

تقدم لعبة Dr Driving أنواع عديدة من تحديات القيادة، والتي تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب، بما في ذلك مهمة "VIP Escort" التي يتعين على اللاعب خلالها القيادة بأمان وسط الزحام في شوارع المدينة دون الإصطدام بالأرصفة أو المباني أو السيارات الأخرى، وهذه المهمة من أسهل المهام الموجودة في اللعبة.


هناك أيضًا مهمة "Speed Parking" والتي تتطلب بعد تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد الوصول إلى المكان المحدد وركن السيارة في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى مهمة "الإنزلاق" والتي يجب على اللاعب خلالها الإنزلاق بالسيارة جانبيًا حتى يتم ملء عداد الإنزلاق الموجود على يسار الشاشة دون الاصطدام بالتأكيد.


كما هناك أيضًا مهمة "كفاءة الوقود" والتي يكون التحدي فيها هو الوصول إلى خط النهاية دون نفاذ الوقود، مما يعني أنه لا داعي للانزلاق أو التسرع المهم هو الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الوقود، بالإضافة إلى مهمة "الشاحنة" التي يقود خلالها اللاعب شاحنة عملاقة في شوارع المدينة الضيقة.


المكافآت :

يتم إكتساب العملات ونقاط الخبرة من خلال النجاح في أداء المهام المختلفة، كما يمكن عقب تحميل لعبة Dr. Driving الحصول على عملات إضافية أثناء المهام من خلال أداء إنعطاف مثالي أو دوران جيد أو تجاوز المركبات بسلاسة أو التصرف بشكل جيد في المواقف الصعبة، وغيرها من الأشياء التي تشير إلى مهارات اللاعب العظيمة في القيادة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Dr Driving :-

السيارات :

في البداية يتم الحصول على سيارة Kos وهي سيارة متواضعة يعتمد عليها اللاعب في أداء المهام للحصول علي الأموال، والتي تجعله قادرًا على شراء سيارة جديدة ذات أداء أفضل، حيث تتميز كل سيارة عن غيرها من حيث استهلاك الوقود والسرعة وقوة الفرامل والإطارات وأشياء أخرى مهمة.


تضم لعبة Dr Driving أسطولاً كبيراً من سيارات السيدان ذات الأحجام المختلفة والشاحنات أيضاً، وجميعها سيارات موجودة بالفعل في العالم الحقيقي وتم تجسيدها بشكل جيد دون وضع الشعار الأصلي لكل سيارة لأمور تتعلق بالحقوق، مع العلم أن هناك بعض السيارات التي لا يمكن شراؤها إلا بأموال حقيقية وهو أمر متروك لرغبة اللاعب.


الترقيات :

هناك العديد من الترقيات التي يمكن للاعب شراؤها عقب تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد، منها ترقية المحرك التي تهدف إلى زيادة سرعة السيارة وترقية الإطارات التي تعمل علي تحسين قدرة اللاعب علي التحكم في السيارة، وترقية الفرامل التي من شأنها تقليل المسافة اللازمة لإيقاف السيارة، كذلك ترقية نظام الوقود للتقليل من استهلاك السيارة للوقود.


خيارات متقدمة :

هناك العديد من الخيارات المهمة التي تسمح بتخصيص جميع عناصر التحكم، بما في ذلك تغيير موضع دواسة الوقود والمكابح وعجلة القيادة، أو تغيير عداد السرعة من الأميال إلى الأمتار والعكس، كما يمكن أيضًا ضبط زاوية الكاميرا حيث يوجد ثلاث زوايا تصوير مختلفة يمكن التبديل بينها أثناء اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة Dr. Driving للاندرويد :-

  • محاكاة واقعية إلى أقصي درجة لقيادة السيارة.
  • تتضمن أنواع عديدة من تحديات القيادة في شكل مهام.
  • يتوفر مجموعة متنوعة من السيارات السيدان والشاحنات.
  • إمكانية زيادة أداء السيارات من خلال شراء ترقيات مختلفة.
  • تحتوي على رسومات جيدة ثلاثية الأبعاد وتأثيرات واقعية للغاية.

صور من داخل Dr. Driving

تحميل لعبة Dr. Driving
تحميل لعبة Dr. Driving
دكتور درايفنج
Dr Driving
Dr. Driving

فيديو شرح لعبة Dr. Driving للاندرويد


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Real Racing 3 تحميل لعبة Crazy Taxi أسفلت 8: القيادة الهوائية

من قسم : تحميل العاب
(دكتور درايفنج) Dr. Driving
تحميل اللعبة للاندرويد 12 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد