تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للكمبيوتر وللاندرويد

  • , , ,

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories الاصلية للكمبيوتر وللاندرويد بحجم 1 GB، عالم افتراضي مفتوح أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية وعدد كبير من المهام المثيرة ومجموعة واسعة من المركبات القابلة للاستخدام، إلى جانب العشرات من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الثالث جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.


تم تطوير جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز من قبل شركة Rockstar في عام 2005، وقد حققت نجاحًا كبيرًا وشعبية واسعة بفضل أجوائها الواقعية واسلوب اللعب المميز والأداء السلس، حيث تتمتع برسومات جيدة إلى حد كبير وبعناصر تحكم متوازنة، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المستوحاة من الواقع.


تحميل لعبة GTA Liberty City Stories

معلومات عن تحميل لعبة GTA Liberty City Stories :-

توني سيبرياني :

بطل هذا الإصدار هو شخص يدعى"توني" الذي عاد للظهور مرة أخرى في شوارع المدينة بعد فترة كبيرة من الإختفاء، لينخرط بعد ذلك في صراعات مع عصابات المافيا الذين يحاولون السيطرة على المدينة في ظل غياب القانون وانتشار الجرائم المنظمة وتجارة المخدرات والفساد الإداري والمالي والسياسي والكثير غير ذلك.


يمتلك توني الكثير من المهارات التي تجعله مؤهلاً لأداء المهام المختلفة والدخول في صراع مع عصابات المافيا، بما في ذلك القدرة على الاشتباك باليد واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، كذلك القدرة على قيادة المركبات البرية والبحرية والجوية، بالإضافة إلى السباحة في الماء والركض والتفاعل مع الآخرين.


الأسلحة :

إستمتع مع تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للاندرويد والكمبيوتر بما يصل إلى 34 سلاحًا ناريًا قابلين للاستخدام، بما في ذلك بنادق الصيد القوية والرشاشات الخفيفة وبنادق القنص وقاذفات الصواريخ وقاذفات اللهب والمسدسات بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى القنابل اليدوية وقنابل التفجير عن بُعد وزجاجات المولوتوف، الجدير بالذكر أنه يمكن إطلاق النار أثناء قيادة الدراجات النارية باستخدام الرشاشات الخفيفة.


الأمر لا يقتصر علي الأسلحة النارية فحسب، بل هناك العشرات من أسلحة المشاجرة مثل المنشار الكهربائي وعصا الهوكي والإزميل والقبضة الحديدية وفأس الحريق وساطور اللحم وسيف كاتانا وسكين المطبخ ومضرب البيسبول، وغيرهم من أسلحة المشاجرة التي يمكن شراؤها من المتجر أو الإستيلاء عليها من الأعداء.


المزيد حول جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز :-

المركبات :

هناك ما مجموعه 82 مركبة برية وبحرية وجوية قابلة للاستخدام، بما في ذلك السيارات الرياضية السريعة وسيارات العضلات الأمريكية والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي، بالإضافة إلى الدراجات النارية ذات الأربع عجلات والقوارب البحرية واليخوت والمروحيات المدنية والعسكرية كذلك.


كما يوجد أيضًا مع تحميل لعبة GTA Liberty City Stories للكمبيوتر العديد من المركبات التابعة للجهات الحكومية، مثل الدبابات وسيارات الشرطة وسيارات الإطفاء والإسعاف ومركبات جمع القمامة وغيرهم الكثير، وتتميز كل مركبة عن غيرها من المركبات السابق ذكرها من حيث الأداء والتسارع والسرعة القصوى وصلابة الهيكل والتصميم الخارجي والعديد من الأشياء الأخرى.


المهمات :

تتضمن جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز 70 مهمة مختلفة، وتشمل المهام اغتيال أفراد العصابات أو مرافقة أحد زعماء المافيا وتأمينه أو الإستيلاء على سيارة مليئة بالمخدرات والهروب بها من قبضة الشرطة، كذلك الفوز بأحد سباقات الشوارع أو سرقة ماسة نادرة أو تفجير بعض المباني، والعديد من المهام الأخرى التي تتطلب مهارة في استخدام الأسلحة وقيادة المركبات.


العصابات :

تسيطر عصابات المافيا على جميع مناطق المدينة تقريبًا، مما يعني أن الاشتباك معها سيكون حتميًا، ويعد أبرزهم عصابة الملائكة المنتقمون وعصابة البايكرز وكارتل كولومبي وياكوزا وليون وديابلوس، وغيرهم من العصابات الأخرى التي تقاتل فيما بينها للسيطرة على المدينة و الحصول على نفوذ أكبر.


إيجابيات تحميل لعبة GTA Liberty City Stories الاصلية :-

  • تتمتع بعالم مفتوح قائم على أساس مدينة نيويورك.
  • تضم قائمة واسعة من المركبات القابلة للاستخدام.
  • يتوفر العديد من البنادق والرشاشات والمسدسات.
  • الكثير من عناصر تخصيص مظهر الشخصية.
  • قائمة كبيرة من مهام القصة والمهام الجانبية.
  • لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل أو مواصفات معينه.

صور من داخل جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

تحميل لعبة GTA Liberty City Stories
تحميل لعبة GTA Liberty City Stories
جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز
جراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز

فيديو شرح لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جاتا 2 تحميل لعبة جاتا 3 تحميل جاتا 4 تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر تحميل GTA San Andreas تحميل GTA 5 للكمبيوتر

Grand Theft Auto: Liberty City Stories PC
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.18 GB

Grand Theft Auto: Liberty City Stories APK
تحميل اللعبة للاندرويد 1.16 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن