تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.5 GB، ساحات معارك تفاعلية وأسلحة متطورة وأساليب قتال فريدة من نوعها مع لعبة Shank 2، وهي إحدى الالعاب ثنائية الأبعاد الرائعة التي تتميز بأسلوب لعب مذهل وأجواء حماسية إلى أقصي درجة إلى جانب العديد من الإمكانيات المهمة.


تم تطوير لعبة Shank 2 في عام 2012 لأنظمة مايكروسوفت ويندوز و Mac و PlayStation 3 و Xbox 360، وقد حققت نجاحًا كبيرًا على منصات التشغيل المختلفة، حيث حصلت على مرئيات وصوتيات مذهلة، كما تم إضافة وضع قصة جديد تمامًا يسمح بمشاركة الآخرين اللعب عبر الإنترنت.


تحميل لعبة Shank 2

معلومات عن تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر :-

الشخصية الرئيسية :

بطل هذا الإصدار هو "شانك" وهو شخصية خيالية لديها العديد من القدرات القتالية الدفاعية والهجومية، حيث يمكنه توجيه عدة ضربات متتالية للأعداء بسرعة كبيرة، بالإضافة إلى حمل الأعداء وإلقائهم لمسافات بعيدة، كذلك القفز عالياً والإنقضاض والقدرة على الركض وتدمير المركبات واستخدام الأسلحة بمختلف أنواعها.


جدير بالذكر أن شانك قادر على توجيه هجوم الأعداء ضدهم، علي سبيل المثال يمكنه تغيير إتجاه إطلاق النار القادم من العدو نحو العدو وزملائه، بالإضافة إلى إمكانية تسلق المرتفعات الحادة باستخدام السكين والحبال أيضًا، مع العلم أنه يتضرر بشكل كبيرة عند السقوط من أماكن مرتفعة جدًا.


وضع القصة :

يواجه اللاعب فور تحميل لعبة Shank 2 في هذا الوضع العشرات من الأعداء بقدرات متفاوته، بجانب الفخاخ والحفر البركانية التي يتسبب السقوط بها في إلحاق ضرر كبير بشخصية شانك، ويتكون وضع القصة من عدة مراحل مختلفة، لكل منها تحدياتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، كما أنه لابد من مواجهة أحد قادة العدو في نهاية كل مرحلة.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن للاعب أن يشارك أصدقائه اللعب في "وضع البقاء" عبر الإنترنت أو علي نفس الجهاز، حيث يتعاونون مع بعضهم البعض للتعامل مع ما يصل إلى 30 موجة من الأعداء، بالإضافة إلى حماية محطات الإمداد من هجمات العدو، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة والتعاون.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Shank 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

هناك العديد من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة التي يمكن الاعتماد عليها ضد الأعداء، بما في ذلك السكين الحاد وسيف كاتانا والسلاسل والمنجل المزدوج، كذلك المنشار الكهربائي والقنابل اليدوية وقاذفة اللهب، مع العلم أنه يمكن الإستيلاء على أسلحة جميع الأعداء بعد القضاء عليهم.


هناك أيضًا مع تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر رشاش Uzi الخفيف ومدفع رشاش مينيغون الثقيل، والذي يتميز بكثافتة النيرانية الهائلة، حيث يمكنه إطلاق عدد هائل من الطلقات في وقت قياسي، لكن لا يمكن حمله لمسافة كبيرة لأنه يحد من قدرة الشخصية الرئيسية على القفز والركض، بالإضافة إلى بندقية الصيد ثنائية الفوهة والمسدس المزدوج الكلاسيكي.


الأعداء :

يوجد العديد من الأعداء يجب القضاء عليهم في ساحة المعركة، وهم بشر مسلحون بأسلحة مختلفة مثل السيف والسكين والمسدس والرشاشات والقنابل وغيرها من الأسلحة، لكن بعضهم كبير الحجم للغاية ويمتلك قدرات خارقة ولا تؤثر بهم الأسلحة النارية، مما يعني أن المواجهات ستكون صعبة جدًا.


بيئات اللعب :

يقاتل اللاعب في العديد من بيئات اللعب الرائعة داخل لعبة Shank 2، حيث يقاتل على ظهر سفينة أو فوق قطارات متحركة أو داخل المدن القديمة، والتي تضم الكثير من المباني والفخاخ والحفر والمرتفعات والعديد من العوائق الأخرى التي بدورها تسبب أضرارًا كبيرة، كما أنها تتضمن العديد من براميل الوقود التي يمكن استخدامها في قتل الأعداء.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر :-

  • مجموعة متنوعة من شخصيات العدو بقدرات متفاوتة.
  • إمكانية اللعب مع أصدقائك في وضع البقاء على الإنترنت.
  • تحتوي علي العديد من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  • تتمتع برسوم متقدمة ثنائية الأبعاد وبتأثيرات رائعة للغاية.
  • تتضمن الكثير من بيئات اللعب ذات التصميمات المتنوعة.

صور من داخل لعبة Shank 2

تحميل لعبة Shank 2
تحميل لعبة Shank 2 للكمبيوتر
Shank 2
Shank 2
Shank 2

فيديو شرح لعبة Shank 2 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة قتال الشوارع العاب دراغون بول

من قسم : تحميل العاب
(الإصدار الثاني) Shank 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.5 GB

(الإصدار الأول) Shank 1
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.8 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن