تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 Naruto Storm الاصلية للكمبيوتر

  • ,

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm بحجم صغير، اختر من بين 80 شخصية قابلة للعب وواجه وحوشًا عملاقة في معارك قتالية فريدة من نوعها، انطلق في سلسلة مذهلة من المهام ذات الصعوبة المتفاوتة وقم بتخصيص شخصياتك بمجموعة فريدة من الملابس الجديدة كليًا.


حصلت لعبة القتال والأكشن "ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 3" على الكثير من التحسينات الرائعة التي طالت كل شيء تقريبًا، بما في ذلك الرسومات والتأثيرات ونظام القتال ومهارات الشخصيات وساحات القتال وغير ذلك الكثير، وقد تم تطويرها في عام 2013 لنظام مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 4 و Xbox One.


تحميل لعبة ناروتو ستورم 3

معلومات عن تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر :-

وضع القصة :

يتكون وضع القصة من مجموعة من المراحل، تتضمن كل مرحلة العديد من المعارك ضد شخصيات مختلفة بقدرات متفاوتة، إلا أن المرحلة الأولى مخصصة للتدريب وتلك من الأمور الهامه والتي تهدف إلى جعل اللاعب مؤهلاً لخوض المعارك، من خلال التدريب على أداء الحركات الهجومية والدفاعية المختلفة.


الشخصيات :

تتضمن لعبة "ناروتو ستورم 3" إجمالي 81 شخصية قابلة للعب، بما في ذلك شخصية ناروتو اوزوماكي وساكورا هارونو وكاكاشي هاتاكي وياماتو وشيكامارو نارا وإينو ياماناكا، وغيرهم العديد من شخصيات النينجا الأخرى التي تحظى بجماهيرية كبيرة، ولكل منها قدراتها الفريدة ومظهرها الرائع.


يتوفر في البداية عقب تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 من ميديا فاير عدد قليل من الشخصيات المتاحة للاستخدام، لكن يمكن فتح بقية الشخصيات على التوالي من خلال التقدم في وضع القصة وأداء المهام المختلفة، أو باستخدام عملة "ريو" وهي عملة اللعبة التي يحصل عليها اللاعب مجانًا في شكل مكافآت أو من خلال شرائها بأموال حقيقية.


ساحات قتال ديناميكية :

هناك العديد من ساحات القتال الديناميكية ذات التصميمات المتنوعة، وهي ساحات خيالية تم اقتباسها من مسلسل الأنمي الذي تحاكيه اللعبة، مع العلم أنه في حالة خروج أحد أطراف المعركة من ساحة القتال فإنه يعتبر مهزومًا، مما يعني أنه يمكن إجبار الخصم على مغادرة ساحة المعركة وبالتالي الفوز لكن هذا يتطلب مهارة كبيرة.


المزيد حول لعبة 3 Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm :-

نظام المعارك :

تلقى نظام المعارك العديد من التحسينات المهمة للغاية مع الإحتفاظ بشخصيات الدعم، حيث يمكن اختيار شخصيتين داعمتين بجانب الشخصية الرئيسية للاعب لمساعدته في المعركة، مع العلم أن إستدعاء شخصيات الدعم يقلل من شريط الطاقة الخاص بالشخصية الرئيسية بالتأكيد.


مباريات متعددة اللاعبين :

من الممكن بعد تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر مشاركة الآخرين اللعب في مباريات متعددة اللاعبين على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت، وهو الأمر الذي ينتج عنه معارك مثيرة فريدة من نوعها، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب التأكد من الإتصال الجيد بالإنترنت في مثل هذا النوع من المعارك لضمان الاستمتاع بتجربة رائعة خالية من أي مشاكل أو أخطاء.


أزياء خاصة :

تتوفر مجموعة متنوعة وجديدة من الأزياء الرائعة ذات التصميمات المختلفة، بما في ذلك ملابس نابليون والزي المدرسي وملابس السباحة وملابس الكيمونو وغيرها من الملابس الرائعة التي تمنح الشخصيات مظهرًا فريدًا، مع العلم أن جميع الأزياء متوفرة للشراء فقط بأموال حقيقية، باستثناء بعض الملابس والتي تُمنح للاعبين في شكل مكافآت.


الرسومات والتأثيرات :

تم تحسين الرسومات بشكل كبير في لعبة ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 3، مما أدى إلى سلاسة كبيرة في حركة الشخصيات كما أن إستجابتها لأوامر المستخدم أصبحت أسرع، كذلك المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة والتي أضافت المزيد من الإثارة إلى أجواء المعارك، كما تم دمج العشرات من مقاطع الفيديو المسجلة التي تخدم بدورها الحبكة الدرامية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر :-

  • عدد هائل من الشخصيات الجديدة القابلة للاستخدام.
  • مجموعة متنوعة من ساحات القتال الخيالية التفاعلية.
  • تتضمن العديد من الأزياء الجديدة بتصميمات متنوعة.
  • نظام قتالي محسّن جعل المعارك أكثر إثارة من ذي قبل.
  • امكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعددة اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3
تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر
ناروتو: عاصفة النينجا النهائي
ناروتو شيبودن: عاصفة النينجا النهائي 3
Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3

فيديو شرح لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3



معلومات حول تحميل ملف لعبة Naruto Storm 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNaruto Storm 3
🏢الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة6.54 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث24 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة ناروتو ستورم 3 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows (64bit) 7 or higher up to date
المعالج Intel Core2 Duo, 3.0GHz - AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6400+ 3.2GHz
كرت الشاشة 1024 MB video card
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 23 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
العاب ناروتو العاب دراغون بول تحميل لعبة بن تن

Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.54 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن