تحميل لعبة Left 4 Dead 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

  • ,

تحميل لعبة Left 4 Dead 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.86 GB، حارب جحافل من الزومبي المتوحشين ضمن فريق مكون من 4 لاعبين للنجاة بحياتك في مدينة ضخمة مليئة بمئات الزومبي الذين يتمتعون بقدرات خارقة متنوعة تجعل من القضاء عليهم أمرًا صعبًا للغاية، كما أنهم يهاجمون في شكل أفواج وبأعداد كبيرة مما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا.


لعبة لفت 4 ديد هي أحد العاب الرعب الرائعة من منظور الشخص الأول، حيث تتمتع برسومات جيدة وتأثيرات بصرية وصوتية فريدة تجعل جو اللعبة مخيفًا للغاية، كما أنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة، وقد تم تطويرها في عام 2008 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و Mac و Xbox 360.


تحميل لعبة Left 4 Dead 1

معلومات عن تحميل لعبة Left 4 Dead 1 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتحكم اللاعب في شخصية واحدة من بين الشخصيات الأربعة القابلة للعب العالقة في مدينة فيرفيلد في ولاية بنسلفانيا، حيث انتشر فيروس خطير يسمى الأنفلونزا الخضراء، وهو فيروس شديد العدوى تشمل أعراضه علي البشر العدوانية الشديدة وفقدان الوعي وتدمير خلايا الجسم واكتساب قدرات خارقة.


يواجه اللاعب عقب تحميل لعبة Left 4 Dead 1 للكمبيوتر مجموعات من البشر المصابين الذين يهاجمون البشر غير المصابين بمجرد رؤيتهم في محاولة لقتلهم أو نقل العدوى إليهم، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة من اللاعب، مع العلم أنه من الممكن التجول بحرية دون أي قيود ولكن ضمن مسار معين في المدينة لتجاوز المستوى والوصول إلى المستوى التالي.


المستويات :

تتضمن لعبة "لفت 4 ديد" 5 مستويات متفاوتة الصعوبة، والهدف في كل مستوى هو الوصول إلى نقطة معينة في المدينة باتباع مسار محدد، ويكمن التحدي في تجاوز المئات من الزومبي على طول المسار، ويمكن التغلب عليهم باستخدام الأسلحة النارية والقنابل من جميع الأنواع وأسلحة الاشتباك، مع العلم أنه يتم فتح أسلحة جديدة مع التقدم في المستويات.


الشخصيات :

هناك 4 شخصيات رئيسية قابلة للعب لكل منها مظهرها الفريد وخلفيتها المختلفة، مثل بيل وهو أحد قدامى المحاربين في حرب فيتنام، وفرانسيس سائق الدراجات النارية، ولويس الذي يعمل كمدير مساعد في متجر إلكترونيات، وأخيراً زوي مع العلم أنهم جميعًا متساوون في القوة والسرعة ومعدل إطلاق النار.


المزيد من التفاصيل حول لعبة لفت 4 ديد 1 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

يتوفر 10 أسلحة نارية متنوعة يمكن استخدامها عقب تحميل Left 4 Dead، وتتميز عن بعضها البعض من حيث كثافة النيران والقدرة علي إحداث الضرر والمدى الأقصى وسرعة إعادة التلقيم وسعة مخزن الذخيرة، مثل بندقية القنص AWM والرشاشات الخفيفة من نوع AK 47 و M16 وبندقية الصيد من نوع Tactical Shotgun.


كما أن هناك أيضًا مع تحميل لعبة Left 4 Dead 1 كاملة للكمبيوتر مجموعة متنوعة من أسلحة المشاجرة الرائعة، بما في ذلك العتلة والمجرفة وعصى الجولف والمنجل وفأس الحريق والسيف ومضرب البيسبول والمنشار الكهربي، بالإضافة إلى المدافع الرشاشة الثقيلة الثابتة التي يمكن استخدامها ولكن لا يمكن حملها أو تحريكها من مكان لأخر.


العتاد :

هناك أنواع عديدة من العتاد مثل القنابل بأنواعها الثلاثة، بما في ذلك القنابل اليدوية والفوسفور والقنابل الأنبوبية، بالإضافة إلى براميل الوقود المنتشرة في بيئة اللعب، والتي يمكن تفجيرها بإطلاق النار عليها فور تحميل Left 4 Dead على الكمبيوتر وهو ما يتسبب في إلحاق أضرار جسيمة بصفوف الزومبي، كما يوجد ايضًا في لعبة لفت 4 ديد حقائب الإسعافات الأولية التي تعمل على استعادة اللاعب لصحته.


مخلوقات الزومبي :

يوجد خمسة أنواع من كائنات الزومبي ولكل منهم قدراته الخاصة وهجماته الفريدة التي يجب التعامل معها بالتأكيد، حيث يستخدم بعضهم أسلحة المشاجرة في الهجوم علي الناجين، بينما ينفجر البعض الآخر عند إطلاق النار عليهم، بالإضافة إلى أنواع تتميز بهجماتها المفاجئة السريعة.


أهم مميزات تحميل لعبة Left 4 Dead 1 :-

  • لفت 4 ديد تتمتع بذكاء إصطناعي متطور للغاية.
  • تتضمن العديد من المستويات متفاوتة الصعوبة.
  • بيئة لعب ضخمة وواقعية ورسومات عالية الدقة.
  • تنوع كبير في قدرات كائنات الزومبي الهجومية.
  • تضم أنواع عديدة من الرشاشات وبنادق القنص.

صور من داخل لعبة Left 4 Dead

تحميل لعبة Left 4 Dead من ميديا فاير
تحميل لعبة Left 4 Dead 1 كاملة للكمبيوتر
تحميل Left 4 Dead
لفت 4 ديد
لفت 4 ديد

فيديو شرح لعبة لفت 4 ديد 1 على الكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Left 4 Dead 1 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةLeft 4 Dead
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.87 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث27 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Left 4 Dead 1 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 3.0GHz
كرت الشاشة 128 MB, Shader model 2.0, ATI 9600, NVidia 6600 or better
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Left 4 Dead 2 تحميل لعبة بيت الرعب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن