تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 محاكي مقهى الانترنت

  • ,

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر بحجم 2.7 GB، أظهر براعتك مع تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 في إدارة وتطوير المشروع الخاص بك عن طريق شراء أجهزة متطورة جديدة، وإعداد الوجبات الخفيفة والمشروبات للعملاء، وشراء تراخيص الالعاب الشعبية المختلفة، والعديد من الأفكار الرائعة الأخرى التي تزيد من تدفق العملاء وبالتالي زيادة الأرباح.


لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تم تطويرها بواسطة Cheesecake Dev في عام 2019 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز، وهي الإصدار الثاني في السلسلة وقد حصلت على العديد من التحسينات بما في ذلك أسلوب اللعب والرسومات والمدينة ومهارات الشخصية والكثير غير ذلك.


تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2

معلومات عن تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يمكن للاعب إنشاء وإدارة مقهى الانترنت الخاص به والتفاعل مع الأشخاص الآخرين في المدينة وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك تصفح الإنترنت أو لعب Minecraft و Grand Theft Auto و Need for Speed وغيرها من الألعاب التي يمكن تنزيلها على أجهزة المقهى.


يمكن تطوير المقهي من خلال الحصول على تراخيص للألعاب الشعبية، مثل العاب كرة القدم والعاب العالم المفتوح والعاب الأكشن والحروب والعديد من الألعاب الأخرى، بالإضافة إلى شراء أجهزة كمبيوتر جديدة ذات إمكانيات عالية قادرة على تشغيل جميع أنواع الألعاب لإرضاء العملاء.


كما يمكن عقب تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر توسعة مقهى الإنترنت من خلال تأجير مناطق جديدة بهدف زيادة عدد الأجهزة وهو ما يعني زيادة عدد العملاء بالطبع، كما يمكن توظيف أكثر من شخص للعمل في المقهى لتقديم وجبات الطعام للعملاء أو الزبائن والقيام بأعمال التنظيف المختلفة، لكن لا ينصح بذلك في البداية لتوفير أكبر قدر ممكن من المال.


مهارات الشخصية :

هناك الكثير من المهارات الخاصة بالشخصية الرئيسية والتي يمكن فتحها من خلال النقر على زر الخيارات البدنية، وتشغيل التدريب والركض واللكمات القوية وتقوية الجسم وأشياء أخرى لا غني عنها، ذلك لأن اللاعب يتعرض للمضايقات والسرقة باستمرار من قبل البلطجية في الشارع بل ويمكنهم إلقاء قنبلة داخل المقهى لتدمير الأجهزة.


المزيد حول تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 :-

الشراء عبر الإنترنت :

يمكن شراء أجهزة الكمبيوتر أو الشاشات أو الملحقات المختلفة مثل الماوس ولوحة المفاتيح والنظارات ثلاثية الأبعاد من منصات إلكترونية معروفة عن طريق فتح متصفح Google على الجهاز في المقهى، ثم الوصول إلى منصة أمازون وطلب المنتجات ودفع ثمنها، وستصل المنتجات في غضون ثوانٍ قليلة.


المنزل :

يسكن اللاعب عقب تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر في شقة صغيرة تقع في منطقة ليست بعيدة عن مكان المقهى، وتتكون الشقة من غرفة نوم ومكان لاستقبال الضيوف فقط، وعلي الرغم من صغر حجمها إلا أنها تعد مناسبة للشخصية الرئيسية، مع العلم أنه من الضروري دفع الإيجار الشهري للشقة والذي يتغير من حين لآخر.


بيئة اللعب :

هي عبارة عن مدينة كبيرة تحمل الطابع العربي، حيث يرتدي سكانها ملابس عربية وجميع لافتات المحلات التجارية مكتوبة باللغة العربية، كما أن شوارعها ضيقة للغاية وتضم العديد من الأماكن التي يمكن الوصول إليها سيرًا على الأقدام مثل المطاعم والنوادي الليلية وأماكن الترفيه المختلفة.


الرسومات والتأثيرات :

تتميز لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 برسومات عالية الجودة تسلط الضوء على أهم التفاصيل، مما أدى إلى أداء أكثر سلاسة مقارنة بالإصدار الأول، كما أن حركة الشخصيات أصبحت واقعية وأكثر منطقية، بالإضافة إلى التأثيرات بأنواعها المختلفة والتي تم إقتباسها من الواقع لمنح اللاعبين في نهاية الأمر تجربة واقعية ومميزة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 :-

  • العديد من الألعاب الشعبية التي يمكن تنزيلها.
  • امكانية شراء الأجهزة من المنصات الإلكترونية.
  • القدرة على توظيف عدة أشخاص للعمل في المقهى.
  • العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكن الوصول إليها.
  • يمكن ترقية مهارات الشخصية الرئيسية لمواجهة البلطجية.

صور من داخل Internet Cafe Simulator 2

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2
تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2
تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت
تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت
Internet Cafe Simulator 2

فيديو شرح تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر Farming Simulator 19

معلومات حول تحميل ملف لعبة Internet Cafe Simulator 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةInternet Cafe Simulator 2
🏢الشركة المنتجةCheesecake Dev
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.69 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث23 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب محاكاة

متطلبات تشغيل لعبة محاكي مقهى الانترنت كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 2 GHz Dual Core CPU
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or better
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7 GB Available Space
برنامج DirectX 11

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة