تحميل لعبة Commandos Strike Force من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر مضغوطة بحجم 1.87 GB، إنضم إلى فريق النخبة وقاتل في ثلاث حملات مختلفة وواجه مئات الأعداء باستخدام مجموعة كبيرة من الأسلحة النارية القوية في مناطق متفرقة حول العالم، بالاضافة إلى الكثير من المهام الصعبة التي تدفعك للانخراط في معارك ضارية فريدة من نوعها.


يقاتل اللاعب ضمن فريق من مقاتلي الكوماندوز أو المغاوير كما يطلق عليهم، وهم مقاتلون مدربون تدريبًا عاليًا ولكل منهم قدراته الخاصة التي يجب توظيفها بشكل جيد لتحقيق أكبر فائدة ممكنة منها، خاصة وأن بعض المهام تعتمد بشكل أساسي على التخفي، بينما يعتمد البعض الآخر على استخدام القوة المفرطة.


تحميل لعبة Commandos Strike Force

معلومات عن تحميل لعبة Commandos Strike Force :-

أسلوب اللعب :

تجرى أحداث اللعبة في حقبة الحرب العالمية الثانية، والتي يتم المشاركه بها من منظور ثلاث حملات مختلفة، وهي الحملة الفرنسية والنرويجية وأخيرًا الحملة الروسية أو ما يسمى بالاتحاد السوفيتي، وتحتوي كل حملة على مجموعة متنوعة من المهام ذات الصعوبة المتفاوتة في مناطق منفصلة حول العالم.


يجب إكمال عدد معين من الأهداف في كل مهمة ضمن فريق من الكوماندوز المسلحين بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، بما في ذلك بنادق القنص وقاذفات الصواريخ وما إلى ذلك، مع العلم أنه من الممكن التبديل بين أعضاء الفريق في جميع المهام تقريبًا، مما يجعل اللاعب قادرًا على أداء مجموعة متنوعة من المهام التي تخدم الفريق ككل.


الأسلحة والعتاد :

هناك مجموعة جيدة من الأسلحة النارية التي يمكن الاعتماد عليها في القتال عقب تحميل لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر، حيث يمتلك كل عضو في الفريق أسلحة وأدوات ومواهب تتناسب مع دورة، مثل القناص الذي يحصل على بندقية قناصة تجعله قادرًا على التعامل مع الأهداف البعيدة، كما أنه الوحيد في الفريق القادر على السباحة في المياه المتجمدة.


يوجد أيضًا في لعبة "المغاوير: القوة الضاربة" الجاسوس الذي يمكنه استخدام كاتم الصوت وارتداء ملابس العدو، كما أن لديه قناع غاز يسمح له باستخدام قنابل الغاز السامة دون أن يصاب بأي ضرر علي عكس باقي أعضاء الفريق، بالإضافة إلى جنود القبعة الخضراء المتخصصين في استخدام الأسلحة الثقيلة بمختلف أنواعها، بما في ذلك الرشاشات من أعيرة مختلفة.


المزيد حول لعبة Commandos Strike Force للكمبيوتر :-

الحملات :

تجرى أحداث الحملة الأولى في فرنسا المحتلة، حيث تم إرسال فريق الكوماندوز في مهمة لتحرير إحدى القرى المحتلة، فيما تم إرسالهم في الحملة الثانية إلى النرويج بهدف تدمير بعض المنشآت النازية السرية الخاصة بتطوير الأسلحة، وأخيرًا الحملة الثالثة التي يذهب فيها الكوماندوز إلى مدينة ستالينغراد الروسية لإستعادة أشياء مهمة خاصة بالجيش الروسي.


المهمات :

تشمل المهام القيام بعمليات نوعية خلف خطوط العدو، وهو الأمر الذي يتطلب الكثير من المهارة والتخطيط الجيد، خاصة وأن اللاعب قد يضطر في كثير من الأحيان إلى قتل المئات من جنود الأعداء لتحقيق الأهداف الموكلة إليه، ذلك بمساعدة باقي أعضاء الفريق الذين يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي.


من الممكن التبديل بين أعضاء الفريق أثناء المهمة، كما يمكن ترتيب الأهداف المهمة بالطريقة التي يراها اللاعب مناسبة، حيث تعمل لعبة Commandos: Strike Force بنظام العالم المفتوح، مما يوفر حرية كاملة في الحركة وترتيب الأهداف بجانب تطبيق عشرات التكتيكات العسكرية المختلفة علي حسب طبيعة المهمة.


ساحات القتال :

تجرى المعارك في مناطق مختلفة حول العالم، ولكل منها تضاريسها الخاصة التي تميزها عن غيرها، وهي عبارة عن مناطق حضرية وغابات ومعسكرات للأعداء ومناطق دعم لوجستي ومطارات، وغيرها من المناطق التي يجب الإندماج بها للتخفي عن عيون جنود العدو المنتشرين في كل مكان تقريبًا.


أهم مميزات تحميل لعبة Commandos Strike Force :-

  • إمكانية التبديل بين أعضاء الفريق في بعض المهام.
  • تنوع كبير في مهارات الكوماندوز وقدراتهم القتالية.
  • بيئات لعب مذهلة تم بنائها علي أساس أماكن حقيقية.
  • ثلاث حملات مختلفة لكل حملة منهم مهمات خاصة.
  • تشكيلة واسعة من العتاد والأسلحة النارية القابلة للاستخدام.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Commandos Strike Force
تحميل لعبة Commandos Strike Force من ماي ايجي
Commandos: Strike Force
Commandos: Strike Force
المغاوير: القوة الضاربة

فيديو شرح لعبة Commandos: Strike Force للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Counter-Strike 1.6 الأصلية تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر تنزيل لعبة IGI


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن