تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 8 GB، هي أحد ألعاب الفيديو التي تحتوي على قدر هائل من الاكشن والمغامرات المتغيرة تبعًا للأحداث التي ستجذبك بشكل قوي منذ بداية المستويات، تضم اللعبة عدد كبير من الفصول ويمكنك استخدام شخصية جديدة من روبوتات المتحولون الحربية لأداء المهام المطلوبة منك بإحترافية.


إن كنت من محبي سلسلة روايات وأفلام المتحولون Transformers هذه هي الفرصة المثالية لكي تتقمص شخصيتك المفضلة من الروبوتات الحربية المتحولة إلى سيارات خارقة حتى تخوض عالم مثالي من المغامرة في مواجهة أقوى الجيوش والعتاد الحربية، اعتمادك الأساسي على حسن تطويع مهاراتك الحربية مع حنكتك التخطيطية للتغلب على العدو.


تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark

معلومات عن تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark :-

المؤثرات والرسومات :

لعبة Transformers: Rise of the Dark Spark تتبع نمط اللعب من منظور الشخص الثالث كما هو الحال في الإصدارات السابقة لسلسلة الألعاب، يفضل الكثير من محبي ألعاب الفيديو هذا النمط لأنه يوفر لهم رؤية واضحة وكاملة للشخصية الأساسية التي يتحكمون بها لمزيد من الاندماج والتحكم الدقيق.


تم إصدار اللعبة في عام 2014 بواسطة شركة Activision لذلك يمكنك توقع مستوى جودة متقدم من حيث الرسومات والالوان وسلاسة الحركة واستجابة العناصر التفاعلية مع أوامر اللاعب، كذلك المؤثرات المرئية والصوتية المحيطة بالأحداث لن تتوانى في إقحامك أكثر في الأحداث وحالة اللعبة.


الفصول :

يمكنك الإستمتاع عقب تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark بما يقارب 14 فصل على هيئة مستويات، كل من تلك الفصول يحتوي على مهامه الخاصة التي تتبع أحداث قصة جديدة ومنفصلة عن التي تسبقها، يمكنك اختيار شخصية Transformers من عدة شخصيات قبل بدء الفصل وذلك بعد التعرف على أهداف ومتطلبات المستوى.


بطبيعة الحال تزداد المستويات من حيث درجة الصعوبة والأكشن والتحدي كلما تقدمت في اللعب، كما سيتم إتاحة المزيد من المهارات والقدرات الحربية، وكذلك المزيد من شخصيات الروبوتات الخارقة Transformers للاستعانة بها والتغيير فيما بينها بما يتوافق مع طبيعة المهمة.


المزيد حول Transformers: Rise of the Dark Spark :-

الأسلحة :

لديك باقة غنية ومتنوعة من الاسلحة الخارقة يمكنك التغيير فيما بينهم أثناء وقبل الدخول إلى المستويات، كن متأكد ان السلاح الذي بحوزتك كافي لردع الاعداء، هؤلاء الاعداء مجهزين بأقوى العتاد الحربي، كما انهم يتميزون بقوتهم الجسدية وإتحاد صفوفهم، لذلك فإن التحدي الذي ينتظرك ليس بالهين على الإطلاق.


كلما تمكنت من إتمام المهام المسندة إليك بنجاح بعد تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark، يتم مكافئتك من قبل نظام اللعبة بمزيد من الأسلحة الأكثر فتكًا وشمولًا من حيث درجة التدمير، كما تحصل على مكافآت مالية ايضًا يمكنك إستخدامها لشراء أو تخصيص وتطوير الاسلحة من خلال المتجر الخاص باللعبة، قم بتحضير أكبر قدر ممكن من الأسلحة واستعد للتغير بينهم خلال المستويات كما يحلو لك.


الشخصيات :

تتغير شخصية الروبوت الخارق القابلة للعب بتغير الفصول، كل من الشخصيات المتاحة يتمتع بمجموعة خاصة من المهارات القتالية والحربية، وكذلك عندما يتغير هذا الروبوت إلى مركبة تكون متميزة بخصائص قتالية حصرية، هذا الامر يوفر المزيد من التنوع والقدرات القتالية التي ستجعلك دائمًا سابقًا بخطوات على خصمك.


قم بالتعرف على خصائص كل مركبة و روبوت متحول خارق عن طريق قراءة الإرشادات الصوتية والكتابية التي تظهر مع كل مستوى، من بعض نقاط التميز فيما بين المركبات والمتحولون السرعة، القدرة على تحمل الصدمات وطلقات الرصاص، المزيد من نقاط الصحة، القدرة على التخفي، القيادة تحت الماء وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.


إيجابيات تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark :-

  • إمكانية تخصيص وإضفاء بعض التعديلات على شخصيات الروبوتات.
  • خلال المستويات يتم منح اللاعب المزيد من نقاط الصحة والذخيرة.
  • لكل من الشخصيات درع بمستويات قوة متغيرة للحماية من طلقات الأعداء.
  • توفر اللعبة إرشادات ووصف كامل كتابي وصوتي للأحداث أول بأول لفهم القصة.
  • نمط اللعب الجماعي الذي يضم أكثر من 4 لاعبين في آن واحد داخل منافسات أكثر تحدي وحماسية.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark
تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark من ميديا فاير
Transformers: Rise of the Dark Spark
Transformers: Rise of the Dark Spark
Transformers: Rise of the Dark Spark

فيديو شرح لعبة Transformers: Rise of the Dark Spark


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سبايدر مان تحميل لعبة ايرون مان تحميل لعبة هجوم العمالقة

Transformers: Rise of the Dark Spark
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8.16 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن