تحميل لعبة Trader Life Simulator محاكي السوبر ماركت

تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر بحجم 8.53 GB، قم بإدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية في لعبة محاكي السوبر ماركت، بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة.


لعبة محاكي السوبر ماركت "Trader Life Simulator" تنمي مهارات إدارة الأعمال والتخطيط والتجارة، حيث تبدأ العمل بمتجر صغير شبه خالي من البضائع والعمل علي تطويرة عن طريق شراء المنتجات المختلفة وبيعها في المتجر لتحقيق الأرباح، تم إصدار اللعبة في 18 فبراير 2021 تدعم نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.


تحميل لعبة Trader Life Simulator

معلومات عن تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا :-

شخصية التاجر :

على اللاعب أن يعتني بالشخصية الرئيسية التي تمثله داخل لعبة محاكي السوبر ماركت، حيث تحتاج الشخصية إلى الاستحمام وتناول الأدوية عند المرض، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات بأنواعها المختلفة، والتي يمكن شراؤها من المطاعم المنتشرة في المدينة مع مراعاة عدم شراء أغذية باهظة الثمن لتوفير المال.


تطوير المتجر :

يمكن تطوير المتجر من أجل زيادة الأرباح عن طريق شراء ماكينة صنع القهوة أو شراء ثلاجة لبيع المنتجات المجمدة وحفظها من التلف، أو شراء ماكينة تحضير الساندويتشات أو صانعة مشروبات طازجة أو زيادة أنواع المنتجات في المتجر بما في ذلك اللحوم والأسماك والأجهزة الإلكترونية ذات الأرباح الكبيرة.


البضائع :

تتوفر جميع البضائع الأساسية تقريبًا التي يستخدمها الأشخاص في لعبة محاكي السوبر ماركت، والتي يمكن بيعها في المتجر بما في ذلك السكر والملح والشوكولاتة والمناديل والبطيخ والموز والبرتقال والتفاح، بجانب المنظفات مثل الكلور ومساحيق الغسيل والصابون، كذلك الحلوى والمكسرات والمشروبات الغازية والأجهزة الإلكترونية وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية.


جميع المنتجات التي يمكن شرائها وبيعها في المتجر لها نسبة ربح وسعر خاص، لذلك يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر شراء المنتجات ذات أعلى نسبة ربح، مع العلم أن أسعار المنتجات تتغير باستمرار، كما يمكن مع مرور الوقت شراء مزرعة حيوانات للحصول على منتجات الألبان واللحوم بتكلفة أقل وبالتالي مضاعفة الأرباح.


المزيد حول تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت :-

المنزل :

يحصل اللاعب على منزل رائع يتكون من طابقين، لكنه غير مؤثث تقريبًا ويجب في البداية شراء سرير للنوم وبعض القطع التي تستخدم في الحمام الضرورية مثل المرحاض، ومن الممكن أيضًا تعديل المنزل وتركيب أبواب ونوافذ جديدة، جدير بالذكر أنه يجب دفع فاتورة الكهرباء للمنزل بشكل مستمر حتى لا يتم قطع الكهرباء.


البنك :

يمكن في لعبة محاكي السوبر ماركت سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي في الشوارع أو الذهاب للبنك لوضع المال في الحساب البنكي، كما يمكن الحصول على قرض مالي بهدف شراء المزيد من البضائع وتطوير السوبر الماركت، مع العلم أنه يجب دفع مبلغ معين للبنك يوميًا حتى يتم سداد القرض بالكامل.


السيارة :

يمتلك اللاعب فور بعد تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا سيارة قديمة إلى حد ما، لكنها تفي بالغرض في البداية لحين شراء شاحنه جديدة، والتي يستخدمها للتنقل في جميع أنحاء المدينة بجانب نقل البضائع لتوفير المال، ولكن السيارة تحتاج إلى صيانة مستمرة لأنها تتلف من الاستخدام المتكرر، ويمكن صيانتها في الأماكن المخصصة لذلك وتلك من الأشياء المهمة التي لا يمكن تجاهلها.


بيئة اللعب :

هي مدينة صغيرة داخل لعبة محاكي السوبر ماركت تتكون من مناطق عديدة وتحتوي على الكثير من المنازل والبنوك والمحلات التجارية وورش الصيانة والمطاعم والمقاهي وحظائر الحيوانات ومحطات الوقود والمزارع التي تنتج المنتجات الزراعية، ويمكن التجول بها سيراً على الأقدام أو بالسيارة بحرية تامة دون أي قيود.


أهم إيجابيات trader life simulator تنزيل :-

  • هناك العديد من أنواع البضائع التي يمكن للاعب بيعها.
  • حرية التجول في المدينة والتفاعل مع كل شيء تقريبًا.
  • إمكانية إمتلاك منزل خاص وسيارة نقل بضائع.
  • إمكانية الحصول على قرض مالي من البنك.
  • القدرة علي شراء هاتف محمول أو كمبيوتر.

صور من داخل Trader Life Simulator

تحميل لعبة Trader Life Simulator
تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا
لعبة محاكي السوبر ماركت
محاكي السوبر ماركت
محاكي السوبر ماركت

فيديو شرح تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Farming Simulator 19 تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Trader Life Simulator على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTrader Life Simulator
🏢الشركة المنتجةDNA ARMY GAMING
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.53 GB
💿نسخة اللعبةTrader Life Simulator
🗓تاريخ التحديث27 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب محاكاة

متطلبات تشغيل لعبة محاكي السوبر ماركت كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 (64-Bit)
المعالج i5-3570 3.4 GHz 4 Core
كرت الشاشة GTX 770 2GB or higher
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 17 GB Available Space
برنامج DirectX 10

من قسم : تنزيل العاب
(محاكي السوبر ماركت) Trader Life Simulator
تحميل اللعبة للكمبيوتر 8.53 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر