تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , , ,

تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير بحجم 650 MB، مهمتك الاساسية الدفاع عن مدينة نيويورك التي احتلتها القوات الروسية كونك عضوًا في فريق المقاومة الذين أطلقوا على أنفسهم اسم محاربو الحرية، الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب حيث يواجه المئات من جنود الجيش الروسي الذين يمتلكون العديد من الأسلحة الثقيلة.


تم تطوير لعبة محاربو الحرية "Freedom Fighters" بواسطة Electronic Arts في عام 2003 على نظام مايكروسوفت ويندوز و Xbox و PlayStation 2، وقد تمكنت من تحقيق نجاح كبير وانتشار واسع نظراً لاحتوائها على أسلحة رائعة ومهام وتحديات قوية تمنح اللاعب بدورها تجربة فريدة ورائعة للغاية.


تحميل لعبة Freedom Fighters

معلومات عن تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

اشتعل الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا إلى أقصى درجة بعد أن ألقى الجيش الروسي قنبلة نووية على برلين واليابان أيضًا، مما أعطى روسيا سيطرة مطلقة على جميع الدول الأوروبية، وهو الأمر الذي دفع الولايات المتحدة إلى التدخل بهدف الحد من النفوذ الروسي في المنطقة.


قام الجيش الروسي بغزو الولايات المتحدة بشكل مفاجئ وتمكن من احتلال العديد من الولايات، بما في ذلك مدينة نيويورك العاصمة، وأصبح الجيش الأمريكي غير قادر على مواجهة الجيش الروسي بعد خسارة معظم قواته في الساعات الأولى من الغزو، ومن هنا ظهرت مجموعة تسمي محاربو الحرية، يمكنك الإنغماس في تلك الأحداث بعد تحميل لعبة Freedom Fighters من ميديا فاير مجانًا.


محاربو الحرية :

هم مجموعة من المقاتلين المتطوعين الذين يسعون لتنفيذ عمليات نوعية ضد الجيش الروسي في مناطق متفرقة، بهدف إحداث أكبر خسائر ممكنة في صفوفه لإجباره على مغادرة نيويورك، مثل الاستيلاء على قاعدة أو قطع خطوط الإمداد أو تدمير تجمعات العدو المعزولة والعديد من العمليات العسكرية الأخرى.


يتدرج اللاعب في صفوف محاربو الحرية حتى يصبح في نهاية الأمر قائد المجموعة، ذلك من خلال أداء المهام الموكلة إليه وجمع نقاط الكاريزما التي تسمح له بتجنيد مقاتلين جدد بحد أقصى 12 مقاتلاً وقيادتهم في ساحات المعارك المختلفة، لكن هذا يتطلب من اللاعب بعد تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر مهارة خاصة بجانب مهاراته القتالية.


المزيد من التفاصيل حول لعبة محاربو الحرية :-

الأسلحة :

يبدأ اللاعب رحلته بدون أي أسلحة إطلاقاً وللحصول علي سلاح عليه قتل أحد الجنود الروس والاستيلاء على سلاحه، الذي سيكون عبارة عن مسدس لأن تسليح القوات الروسية في المدينة هو مسدس ويعتمد اللاعب على القتال بواسطة المسدس لفترة ليست بالقصيرة حتى يتمكن من الحصول على رشاش فيما بعد.


كما يوجد العديد من البنادق الرشاشة وعلى رأسها البندقية القتالية الرئيسية في الجيش الروسي AK47، والتي تتميز بقدرتها على إحداث أضرار كبيرة في صفوف الأعداء، كما هناك أيضًا قاذف الصواريخ وهو الخيار الأنسب بالطبع لتدمير المركبات، ويمكن للاعب عقب تحميل لعبة Freedom Fighters تخصيص فرد أو أكثر في الفريق للتعامل مع المركبات العسكرية المدرعة.


العتاد :

هناك العديد من المعدات المهمة التي يمكن الحصول عليها في لعبة محاربو الحرية، مثل مجموعات الإسعافات الأولية التي يستخدمها اللاعب للتعافي من الإصابة أو علاج زميل مصاب، بالإضافة إلى القنابل اليدوية التي يمكن أن تقتل مجموعة من الأعداء بضربة واحدة، وهناك أيضًا زجاجات المولوتوف التي تسبب ضرراً كبيراً للجنود.


ساحات القتال :

تم تجسد مدينة نيويورك بشكل جيد داخل لعبة محاربو الحرية، بما في ذلك المباني التاريخية والمعالم الأثرية والشوارع والموانئ، بالإضافة إلى أقسام الشرطة والمستشفيات ومكاتب البريد التي استولت عليها القوات الروسية واستخدمتها كمراكز قيادة ومخازن للأسلحة و المعدات، وبالطبع سيُطلب من اللاعب تحرير عدد كبير من هذه المرافق الحكومية المهمة.


أهم مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر :-

  • مجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات العسكرية.
  • ساحات معارك واقعية تحاكي مدينة نيويورك الأمريكية.
  • إمكانية تجنيد أعضاء جدد للفريق بحد أقصى 12 محاربًا.
  • عشرات المهام التي تنطوي على مواجهة القوات الروسية.
  • تحتوي على رسومات وتأثيرات جيدة تستند جميعها إلى الواقع.

صور من داخل لعبة Freedom Fighters

تحميل لعبة Freedom Fighters
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر
محاربو الحرية
محاربو الحرية
Freedom Fighters Download

فيديو شرح لعبة محاربو الحرية (Freedom Fighters)



معلومات حول تحميل ملف لعبة Freedom Fighters على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFreedom Fighters
🏢الشركة المنتجةIO Interactive A/S
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة652 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث11 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Freedom Fighters الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10
المعالج Pentium 4 1.5Ghz or Athlon XP Equivalent
كرت الشاشة 100% DirectX 10 compatible video card
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 800 MB Available Space
برنامج DirectX 10

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Max Payne 1 تحميل لعبة فتوات الشوارع تحميل لعبة عاصفة الصحراء

(محاربو الحرية) Freedom Fighters
تحميل اللعبة للكمبيوتر 652 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن