تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 Crusader Kings II للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.6 GB، لعبة Crusader Kings II هي واحدة ضمن أفضل الالعاب الاستراتيجية ذات الطابع خاص، تحاكي قصة اللعبة العصور الوسطى والحروب الصليبية بين ملوك قارة أوروبا وهجماتهم على أرض المقدس لتحقيق نواياهم الدفينة في فرض السيطرة ونهب الثروات.


تعتمد "لعبة ملوك الصليبية 2" على أسلوب لعب مميز وغير اعتيادي، حيث يُسند إلى اللاعب العديد من المهام التدبيرية والحربية التي تحتاج إلى قدر عالي من الحكمة والتروي والحزم في اتخاذ القرارات المصيرية لجيوش متكاملة، فضلًا عن مهام أخرى تتعلق بالعائلة واستمرارية نسب الملوك.


تحميل لعبة ملوك الصليبية 2

معلومات عن تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر :-

الرسومات :

لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر تتمتع بجودة رسومات عالية نوعًا ما، جميع العناصر في اللعبة تم تصميمها بتقنية ثلاثية الأبعاد، وكذلك بيئة اللعب يمكن التنقل خلالها بسهولة، إلا أن أسلوب اللعب يحاكي نمط الألعاب الإستراتيجية التي تعتمد بشكل أكبر على تتبع الخرائط واختيار نوع المهمة المطلوب تنفيذها.


تم إصدار أول نسخة من تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر في عام 2012 لذلك يمكنك توقع مستوى متقدم للغاية من جودة الانيميشن والرسومات وكذلك المؤثرات المرئية والصوتية التي تلعب دور لا غنى عنه في الحفاظ على درجة اندماج اللاعب مع الأحداث ورغبته في اكتشاف المزيد عن ما تحمله المستويات المقبلة.


أسلوب اللعب :

تتبع اللعبة أسلوب الحروب الإستراتيجية التي يتمكن اللاعب فيها بالتدريج من زيادة حجم ثروته و سطوته على مساحات مترامية محيطة بمملكته، تحقيق الفوز بعد تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر يتطلب اللجوء إلى أسهل طريقة ممكنة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، بما في ذلك شن الحروب على البلاد المجاورة ونهب ثرواتها واحتلالها.


تشمل لعبة ملوك الصليبية 2 الكثير من عمليات القتل المباشر للأعداء والسكان الأصليين للأراضي التي تنوي احتلالها، بالإضافة إلى عمليات القتل الجماعي في الحروب التي تشنها، هناك جانب تخطيطي قوي في اللعبة، حيث يتوجب عليك بعد تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر الحفاظ على ملكك في ظل تصارع أخوتك وأقاربك على اعتلاء العرش والتخلص منك.


المزيد حول تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر :-

بيئة اللعب :

كما ذكرنا مسبقًا تتبع اللعبة حقبة العصور الوسطى وتدقق التركيز على الحروب الصليبية التي دارت بين ملوك قارة أوروبا فيما بينهم للفوز بالحكم، وكذلك حملاتهم التي كانوا يشنوها على أرض المقدس بزعم حماية المسيحيين الذين يسكنونها ورعاية الأراضي والمعالم التي لها مكانة قدسية دينية.


بيئة اللعب التي تدور فيها الأحداث بعد تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 تكون عبارة عن محاكاة لعالم افتراضي يُمثل تلك الحقبة الزمنية بكل ما تنطوي عليه من تفاصيل وافتقار معالم التحضر، تجد البلاد الأوربية يكسوها الخضار ويسودها الغمام والبرد، بينما تكون البلاد الإسلامية ساطعة الشمس تختلط بها البيئة بين الزراعية والصحراوية والجبلية.


الأسلحة :

بالحديث عن الحقبة الزمنية التي تتناولها تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر فإن الأسلحة المتاحة للعب في كافة المستويات عبارة عن سيوف ذات جودة عالية مختلفة التأثير، فضلًا عن الفؤوس والخناجر والعصى والدروع الكاملة التي تحمي الجسم كله من تأثير السيف وكذلك باقة كبيرة من الدروع الخشبية والمعدنية.


هناك تفنن كبير في الأسلحة الحادة المميتة في لعبة Crusader Kings II لن يقتصر الأمر على السيوف فحسب، بل لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات المدى المباشر أو البعيد مثل الرماح، والمجانيق، والكرات الحديدية المدببة، والسوط، وكذلك ايضًا السيوف متعددة النصال والعديد من الأسلحة الأخرى.


أهم مميزات تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر :-

  • إستراتيجية تتعمد تنمية مهارات اللاعب في اتخاذ القرارات الصائبة على المدى القريب والبعيد.
  • إتاحة المزيد من الأسلحة الأكثر تدميرًا كلما تقدم اللاعب في المستويات.
  • تحمل المراحل الكثير من الأمور الجديدة من حيث الأراضي والبلاد والمهام القابلة لاكتشافها.
  • جوائز ومكافآت مالية تساعد اللاعب على ترقية الجيوش والعتاد بعد كل مستوى.
  • تحتوي اللعبة على بعد درامي به الكثير من الصراع بين الأخوة والأقارب لمزيد من الإثارة.

صور من داخل لعبة Crusader Kings II

تحميل لعبة ملوك الصليبية 2
تحميل لعبة ملوك الصليبية 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Crusader Kings II
تحميل لعبة Crusader Kings II
تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر

فيديو شرح تحميل لعبة Crusader Kings II للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة Red Alert 2 تحميل لعبة جنرال

من قسم : تحميل العاب
(ملوك الصليبية 2) Crusader Kings II
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.61 GB

(ملوك الصليبية 3) Crusader Kings III
تحميل اللعبة للكمبيوتر 3.69 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب حرب