تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 من ميديا فاير

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 7 GB، إلعب دور سائق سباقات متمرس أو سائق شرطة مطالب بمطاردة المتسابقين الخارجين عن القانون، واستمتع بقيادة أفضل السيارات أداءً في العالم وشارك أصدقائك في سباقات تنافسية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.


نيد فور سبيد: هوت برسوت هي واحدة من أفضل العاب نيد فور سبيد المذهلة التي حققت نجاحًا كبيرًا، حيث تضم ما يصل إلى 70 سيارة هي الأسرع في العالم، كما تتمتع بمرئيات تلامس الواقع وأصوات حقيقية لمحركات السيارات والتسارع، وكذلك الآثار الناتجة عن الاصطدامات تبدو واقعية للغاية أيضًا.


تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit

معلومات عن تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر :-

الوضع المهني :

يأخذك الوضع الوظيفي في رحلة مليئة بالسباقات التنافسية المذهلة، حيث يتم منح اللاعب في البداية سيارة بورش متوسطة الأداء ومن ثم الدخول في سباق رفقة 5 متسابقين آخرين، ويجب على اللاعب تحقيق المركز الأول في هذا السباق ليحصل على ثلاث سيارات إضافية جديدة تمنح اللاعب القدرة على مواكبة اللاعبين الآخرين.


السباقات التي يشارك بها اللاعب في الوضع المهني داخل لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت هي سباقات غير قانونية، الأمر الذي يستدعي سيارات الشرطة لمطاردة المتسابقين والهروب منهم ليس بالأمر السهل على الإطلاق، حيث تمتلك الشرطة سيارات سريعة وقوية تقوم بدفع سيارات المتسابقين من الخلف، مما يسبب خللاً في توازن السيارة.


وضع الشرطة :

استمتع بمطاردات فريدة من نوعها في وضع الشرطة، حيث يتولى اللاعب عقب تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد دور سائق الشرطة الذي يطارد السيارات المشاركة في سباقات غير قانونية، ومهمة اللاعب في هذا الوضع تنطوي علي إيقاف واعتقال أحد المتسابقين، الأمر الذي يتطلب بالتأكيد مهارة وسرعة من جانب اللاعب.


مع نجاح اللاعب في القبض على المتسابقين، يحصل على سيارات شرطة جديدة ذات أداء أعلى ذلك لأن اللاعب سيُطلب منه لاحقًا مطاردة المتسابقين الذين يمتلكون سيارات عالية الأداء ويمكنهم الوصول إلى سرعات خارقة، وعلى الرغم من دور السيارة المهم في مثل هذه المهام، لكن تظل مهارة اللاعب في القيادة هي العامل الأكثر أهمية.


المزيد حول لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت للكمبيوتر :-

سيارات عالية الأداء :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit للكمبيوتر أن يختار من بين أسطول ضخم من أفضل وأسرع السيارات على الإطلاق، مثل بنتلي كونتيننتال إحدى أفخم السيارات الرياضية في العالم، وبوجاتي فيرون التي تصنف ضمن أسرع ثلاث سيارات في العالم، بالإضافة إلى دودج تشالنجر ولامبورغيني كونتاش وباجاني زوندا وبورش جي تي وغيرهم الكثير.


مقاطعة سيكريست :

تقام السباقات بأنواعها في مقاطعة Seacrest، وهي مقاطعة خيالية تقع على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية وتحتوي على العديد من المناطق المتنوعة التي تعد مسارات سباق مثالية، مثل منطقة الشاطئ ومنطقة سلسلة جبال الثلج والصحراء القاحلة ومنطقة الوادي والطرق السريعة و العديد من المناطق الأخرى الواقعية.


الأدوات :

إنها مجموعة من المعدات أو الأسلحة إن جاز التعبير، يستخدمها المتسابقون والشرطة لتعطيل الآخرين، مثل المروحيات التي يمكن للاعب عقب تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit استدعاءها في وضع الشرطة للقيام بالعديد من الأدوار، كما يمكن للشرطة والمتسابقين أيضًا استخدام "النبضة الكهرومغناطيسية"، وهو جهاز يطلق نبضًا كهرومغناطيسيًا يعطل السيارة المستهدفة مؤقتًا.


كما يوجد أيضاً في لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت "جهاز التشويش" الذي يستخدمه المتسابقون للتشويش على أجهزة رجال الشرطة لفترة مؤقتة، بالإضافة إلى "الأشواك الميكانيكية" التي يستخدمها رجال الشرطة والمتسابقون لثقب الإطارات، إلى جانب العديد من الأدوات الأخرى المهمة التي يمكن ترقيتها إلى عدة مستويات من أجل زيادة فعاليتها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 :-

  • تتضمن وضعين للسباق لكل منهما تحدياته الخاصة.
  • يتوفر ما مجموعة 70 سيارة مقسمة إلى 5 فئات أداء.
  • بيئة لعب شاسعة تتكون من مجموعة متنوعة من المناطق.
  • الكثير من الأدوات التي تمنح اللاعبين قدرات إضافية رائعة.
  • إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعددة اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 من ميديا فاير
تحميل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 برابط واحد
نيد فور سبيد: هوت برسوت
نيد فور سبيد: هوت برسوت

فيديو شرح لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةNeed for Speed
🏢الشركة المنتجةElectronic Arts
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة7.09 GB
💿نسخة اللعبةHot Pursuit 2010
🗓تاريخ التحديث4 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب سيارات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Hot Pursuit 2010 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP3, Windows XP 64-bit SP2, Windows Vista SP2 (32- or 64-bit), or Windows 7 (32- or 64-bit). (Not Supported - Windows 95, Windows 98, Windows ME, Windows NT 4.0, and Windows 2000 are not supported.)
المعالج Intel Core® 2 Duo 2.0 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ; 1.5 GB Windows® XP / 2 GB Windows Vista® - Windows 7®
كرت الشاشة DirectX® 9.0c Compatible 3D-accelerated 256 MB video card with Shader Model 3.0* or higher
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Need for Speed Most Wanted 2005 Need for Speed Most Wanted 2012

Need for Speed: Hot Pursuit 2010
تحميل اللعبة للكمبيوتر 7.09 GB


Need for Speed: Hot Pursuit (APK + OBB)
تحميل اللعبة للاندرويد 417 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن