تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير بحجم 1.4 GB، تعد لعبة Desert Storm 3 واحدة من العاب الحروب الرائعة التي تحظى بشغف واهتمام الملايين، والتي تدور أحداثها حول حرب فيتنام التي استمرت 11 عامًا و أودت بحياة ثلاثة ملايين شخص، وقد تم تطويرها بواسطة Pivotal Games في عام 2004 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و Xbox و PlayStation 2.


تحتوي لعبة عاصفة الصحراء 3 على العديد من ساحات المعارك الواقعية جميعها مأخوذة من الأراضي الفيتنامية، وتضم أيضًا مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية والمعدات المهمة، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تمنح اللاعب إحساسًا بواقعية الأحداث، مما يجعلها واحدة من الألعاب التي تستحق التجربة.


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3

معلومات عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

يتولى اللاعب في لعبة Desert Storm 3 دور قائد فريق مكون من أربعة جنود من الفرقة 101 المحمولة جواً، الذين يتم إرسالهم في مهمة صعبة خلف خطوط العدو وبسبب هجوم ما، فقد الفريق الاتصال مع القيادة وسرعان ما وجدو أنفسهم معزولين خلف خطوط العدو بعد أن أسقطتهم إحدى المروحيات العسكرية.


يجب عليك قيادة الجنود وتوجيههم بصفتك القائد عبر عشرات الأميال والتضاريس الوعرة، والتي تحتوي على العديد من الفخاخ والكمائن والألغام الأرضية التي تشكل تهديد لحياة الفريق، ذلك مع القليل من الحصص الغذائية وذخيرة محدودة للغاية، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة.


الهدف من تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة للكمبيوتر ليس الفوز بأي حرب أو القيام بمهام معينة فقط، بل الهدف الأساسي هو البقاء على قيد الحياة من أجل العودة إلى الوطن، ذلك في ظل وجود العديد من التحديات المختلفة التي يجب التغلب عليها بأي شكل من الأشكال بالإعتماد على الذخيرة المحدودة التي لدى الفريق، وهو ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لكنه يبقى في النهاية غير مستحيل.


بيئة اللعب :

تشكل بيئة اللعب في حد ذاتها تحديًا كبيرًا للغاية أمام اللاعب، نظرًا لتضاريسها الوعرة وإحتوائها علي العديد من النباتات والأشجار الطويلة والبرك المائية وأكثر من ذلك بكثير، مما يجعلها بيئة مناسبة للأعداء للتخفي ونصب الفخاخ و الكمائن، لذلك عليك أن تتحرك بحذر شديد وتدرس كل خطوة قبل أن تقوم بها.


المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير :-

الشخصيات :

هناك 4 شخصيات مختلفة، يمكنك التحكم في أي منهم فور تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر كما يمكنك إعطاء الأوامر لبقية الفريق، لكن عليك دائمًا اختيار الشخصية التي تتناسب مع طبيعة الموقف، علي سبيل المثال لا الحصر إذا كنت تواجه إحدى المركبات العسكرية، عليك أن تتولى السيطرة على الشخصية التي تمتلك قاذف الصواريخ لأنها تمتلك أسلحة فعالة ضد هذا النوع من الأهداف.


الأسلحة :

تحتوي لعبة Desert Storm 3 للكمبيوتر على تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والمعدات، حيث تتضمن العديد من المسدسات والبنادق الرشاشة والبنادق الهجومية وبنادق القنص، بالإضافة إلى قاذف القنابل وقاذف الصواريخ أحد أقوى الأسلحة النارية المضادة للدروع، كما أن هناك أيضًا القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية والعديد من الأدوات والأسلحة الأخرى.


يحمل كل عضو في الفريق سلاحين رئيسيين بالإضافة إلى المسدس والخنجر والقنابل بأنواعها المختلفة، كما يمتلك كل عضو أسلحة مختلفة عن تلك التي يحملها باقي أعضاء الفريق مما يوفر للفريق العديد من الخيارات والقدرات، جدير بالذكر أنه يمكن عقب تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير الاستيلاء على أسلحة الأعداء.


الرسومات والتأثيرات :

تحتوي لعبة عاصفة الصحراء 3 على رسومات جيدة جدًا تسلط الضوء على كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة على حدٍ سواء، كما أنها تتمتع بالعديد من المؤثرات المرئية والصوتية الرائعة، خاصة أصوات الأسلحة التي تم إقتباسها من الواقع لمحاكاة نظيرتها الواقعية والعديد من الأشياء المهمة الأخرى التي تمنحك أجواء الحرب الواقعية.


أهم مميزات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 للكمبيوتر :-

  • تحتوي على 4 شخصيات يمكن للاعب التبديل بينها.
  • بيئة لعب واقعية تتميز بتضاريسها الصعبة للغاية.
  • عدد كبير من الأسلحة والمعدات العسكرية الهامة.
  • تتمتع بمؤثرات بصرية وصوتية رائعة وواقعية للغاية.
  • خفيفة على أنظمة التشغيل بالإضافة إلى صغر حجمها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3 مضغوطة
تحميل لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة Desert Storm 3 من ميديا فاير



معلومات حول تحميل ملف لعبة Conflict Desert Storm 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةConflict Desert Storm
🏢الشركة المنتجةSquare Enix
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.41 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث2 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 1.8 GHz Processor
كرت الشاشة 3D graphics card compatible with DirectX 7 (compatible with DirectX 9 recommended)
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 7

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2

من قسم : تحميل العاب
(عاصفة الصحراء 3) Conflict Vietnam
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.41 GB

(عاصفة الصحراء 3) Conflict Global Storm
تحميل اللعبة للكمبيوتر 1.74 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن