تحميل لعبة Assassin's Creed 3 مضغوطة من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5 GB، العب دور قاتل محترف يقاتل من أجل حرية شعبه في مدينتي بوسطن ونيويورك اللذين على أعتاب ثورة كبيرة ضد فرسان الهيكل، وعليك دعم المتمردين من خلال الانخراط في معارك شرسة باستخدام مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسلحة المستوحاة من تلك الحقبة.


حصلت لعبة اساسنز كريد 3 علي رسومات محسّنة تمنح اللاعب عرض بجودة 4K، إلى جانب تحسين نظام القتال أيضًا حيث تم إضافة المزيد من أساليب الحركة المتنوعة، مما جعل حركة الشخصيات أكثر سلاسة مما كانت عليه، كما أنه و لأول مرة في هذه السلسلة يمكن للاعب مشاركة الأصدقاء اللعب في مباريات متعددة اللاعبين.


تحميل لعبة Assassin's Creed 3

معلومات عن تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر :-

الشخصية الرئيسية :

يتولي اللاعب التحكم في شخصية "كونور" وهو قاتل متمرس من أصل أمريكي يتمتع بالعديد من القدرات التي تجعله قادرًا على مواجهة العشرات من الأعداء، حيث يمكنه الركض والسباحة وتسلق الأشجار والقفز فوق المركبات ومن خلال النوافذ واستخدام الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك ببراعة.


يمكن للشخصية الرئيسية السفر إلى أي مكان في غضون ثوانٍ، حيث تم دمج آلية السفر السريع في لعبة أساسنز كريد 3، بجانب التعافي من الإصابة تلقائيًا بمرور الوقت، كما أنه يمكن بعد تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر اصطياد الحيوانات البرية مثل الأبقار والغزلان والدببة والذئاب وبيعها للحصول علي الأموال، مع العلم أن سعر الحيوان يتم تحديده اعتمادًا على كيفية اصطياد الحيوان.


بيئات اللعب :

تتضمن أساسنز كريد 3 بيئة لعب ضخمة مستوحاة من مدينة نيويورك وبوسطن في القرن الثامن عشر، والتي قد تم تصميمها لمحاكاة تلك الحقبة الزمنية بما في ذلك المركبات والمباني والشوارع والمعالم التاريخية وملابس السكان والأسلحة وغيرها من الأشياء المهمة، الأمر الذي أعطى اللعبة طبع فريد من نوعه.


الطقس الديناميكي :

تمت إضافة العديد من المؤثرات الجوية إلى هذا الإصدار مثل المطر والثلج والضباب الذي يؤثر على رؤية اللاعب، كذلك الرياح والتي تؤثر هي الأخري على المعارك البحرية، حيث تؤثر سرعة الرياح بشكل مباشر على سرعة واتجاه السفن، مع العلم أنه يمكن الوصول إلى الحد الأقصى لسرعة السفينة عن طريق نشر شراعها بالكامل، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر من ميديا فاير.


المزيد من التفاصيل حول لعبة أساسنز كريد 3 للكمبيوتر :-

أسلحة متنوعة :

تتوفر مجموعة جيدة من الأسلحة الكلاسيكية القابلة للاستخدام، مثل الفأس والسيوف بأنواعها المختلفة والخناجر والرمح، بالإضافة إلى القوس الذي يسمح للاعب باغتيال الأعداء من مسافات طويلة دون الحاجة للاقتراب منهم، مع العلم أنه يمكن للاعب القتال باستخدام سلاحين من نوعين مختلفين في نفس الوقت.


هناك أيضاً المسدس الناري وهو سلاح بدائي مفيد في كثير من الحالات، إلا أنه يجب على اللاعب توفير الذخيرة قدر المستطاع لندرتها في بيئة اللعب، كما يوجد أيضًا العديد من العناصر المهمة مثل القنابل الدخانية والقناع الحديدي الذي يستخدمه اللاعب للتخفي في صفوف الأعداء.


المهام :

يتم إسناد عدد كبير من المهام بعد تحميل لعبة Assassin's Creed 3 إلى اللاعب ويمكن العثور عليها من خلال الخريطة المصغرة التفاعلية، علماً بأن هناك مهام تتعلق بالقصة ومهام جانبية أخرى تكسب اللاعب بعض المهارات، مثل مهمة الصيد التي يتعين على اللاعب لإكمالها إصطياد 3 أنواع من الحيوانات بأساليب صيد مختلفة.


تشمل مهام قصة أساسنز كريد 3 اغتيال أحد قادة العدو أو تحرير بعض الأسرى من سجون العدو أو إنقاذ شخص يغرق في النهر أو جمع المعلومات وتجنيد جواسيس وتدمير سفن في طريقها إلى الأعداء، والكثير من المهام الأخري التي تتطلب من اللاعب مهارة في التخطيط والقتال والتخفي واتخاذ القرارات.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر :-

  • مجموعة ضخمة من الأسلحة والعناصر المتنوعة.
  • عالم مفتوح متنوع واقعي لأقصي درجة ممكنة.
  • نظام قتال محسّن وأساليب أكثر تنوعًا للحركة.
  • العديد من الحيوانات البرية التي يمكن إصطيادها.
  • امكانية الحصول على عرض بجودة 4K.

صور من داخل لعبة أساسنز كريد 3

تحميل لعبة Assassin's Creed 3
تحميل لعبة Assassin's Creed 3 من ميديا فاير
أساسنز كريد 3
أساسنز كريد 3
Assassin's Creed 3

فيديو شرح لعبة Assassin's Creed 3 للكمبيوتر



معلومات حول ملف لعبة Assassin's Creed 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAssassin's Creed III
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.27 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث19 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج 2.60 GHz Intel® Core™2 Duo E8200 or 2.60 GHz AMD Athlon™ II X4 620
كرت الشاشة 512 MB DirectX® 10—compliant with Shader Model 4.0 or higher
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 17 GB Available Space
برنامج DirectX 10

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Assassin's Creed 1 Assassin's Creed 2

(أساسنز كريد 3) Assassin's Creed 3
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.27 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن