تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 5 GB، تأخذك أساسنز كريد 2 في رحلة إلى عصر النهضة وتحديداً إلى القرن الخامس عشر، هذا وقد تلقت تطورات جيدة للغاية لدرجة جعلتها تتفوق على الإصدار الأول، حيث أصبح بإمكان اللاعب التحكم في الكاميرا وهو ما يمنحه رؤية بزاوية 360 درجة.


يمكنك التجول بحرية في بيئة العالم المفتوح التي تحاكي مدن تاريخية عديدة مثل مدينة البندقية في إيطاليا، كما يمكن للاعب السباحة والغطس تحت الماء، بالإضافة إلى إمكانية طلب المساعدة من "ليناردو دافنشي" الذي يساعد اللاعب على تطوير أسلحة جديدة تجعله قادرًا على إكمال المهام الصعبة.


تحميل لعبة Assassin's Creed 2

معلومات عن تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر :-

ما الجديد في اللعبة ؟ :

طرأت العديد من التحسينات علي أساسنز كريد 2 أبرزها نظام الصحة الديناميكي، حيث تتعافى الشخصية الرئيسية تلقائيًا إذا كانت الإصابات طفيفة، بينما تتطلب الإصابات الخطيرة الذهاب إلى الطبيب أو شراء الأدوية اللازمة لعلاج الإصابة، كما يمكن للاعب الآن ركوب الخيل لمساعدته على التنقل بين الأحياء بسرعة.


يمكن للاعب أيضًا استئجار مرتزقة ولصوص لجمع المعلومات والقتال وتشتيت انتباه الحراس والعديد من الأشياء الأخرى التي تتطلب مساعدة من الآخرين، كما تمت إضافة دورة الليل والنهار إلى اللعبة، وهو الأمر الذي يمنح اللاعب أقصى درجات الواقعية ويساعده على إكمال المهام في أوقات محددة للاستفادة من الظلام في الاختباء على سبيل المثال.


أصبح بإمكان اللاعب عقب تحميل لعبة Assassin's Creed 2 التفاعل مع الأشخاص من حوله بواقعية كبيرة، حيث يمكن إلقاء النقود على الأرض لإلهاء الحراس، ذلك بالإضافة إلي إمكانية نزع أسلحة الخصوم أو سرقتها واستخدامها في القتال، ناهيك عن أنه تم إضافة العديد من أساليب التنكر وهو أمر هام خاصة وأن معظم مهام اللاعب هي اغتيال شخصيات مهمة مؤمنة من قبل عدد كبير من الحراس.


بيئات اللعب :

تجرى أحداث Assassin's Creed II في عدة مدن داخل إيطاليا وفرنسا، وتحديداً في مدينة فلورنسا ومونتيريجوني وفورلي وسان جيمنيانو وريف توسكانا وأخيراً مدينة البندقية الشهيرة، التي تتميز بإحتوائها على عدد كبير من المباني يربط بينها ممرات مائية ضيقة ويمكن التنقل فيها عن طريق السباحة أو التجديف باستخدام الجندول.


المزيد حول تحميل لعبة أساسنز كريد 2 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

تحتوي Assassin's Creed II على مجموعة كبيرة من الأسلحة المميزة التي تم إقتباسها من الحقبة الزمنية التي تحاكيها اللعبة، مع العلم أن جميع الأسلحة قابلة للترقية إلى عدة مستويات، علاوة على ذلك يمكنك فور الإنتهاء من تحميل لعبة Assassin's Creed 2 إبتكار أسلحة جديدة تتناسب مع طبيعة المهمة ذلك من خلال الذهاب إلي العالم الشاب ليوناردو دافنشي.


أبرز الأسلحة الموجوده في أساسنز كريد 2 هي الشفرات المزدوجة والشفرات السامة والرمح والقوس وقفل النار والفأس والسيوف والخناجر بمختلف أنواعها، كما يمكن للاعبين أيضًا التقاط الأدوات المتاحة في معظم بيئات اللعب مثل المكانس والقطع المعدنية والخشبية وإستخدامها في القتال، والتي يمكن بواسطتها قتل الأعداء.


المهارات :

تتمتع الشخصية بمجموعة مهمة من المهارات غير القتالية، مثل مهارة "رؤية النسر" والتي تميز كل فرد يحيط باللاعب بلون معين، ويشير اللون الأزرق إلى الحلفاء بينما يشير اللون الأحمر إلى الأعداء، ويوجد أيضًا مع تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر مهارة الاستجواب وهي اختطاف شخص في مكان منعزل ولكمه للحصول منه على المعلومات ومن ثم قتلة.


المهمات :

هناك الكثير من المهام في أساسنز كريد 2 تتطلب مهارة كبيرة من جانب اللاعب، حيث يتم تكليف اللاعب بقتل أشخاص علي درجة كبيرة من الأهمية، ويحق للاعب إختيار الطريقة الأنسب لقتل الهدف، ولكن يجب عليه أولاً جمع المعلومات ومراقبة الهدف لتحديد الوقت المناسب للتنفيذ واختيار الوسيلة الأفضل للقتل.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر :-

  • مجموعة كبيرة من الأسلحة مع إمكانية إبتكار أسلحة جديدة.
  • نظام صحي ديناميكي يمنح اللاعب أقصى درجات الواقعية.
  • الكثير من بيئات اللعب التفاعلية الرائعة إلي درجة كبيرة.
  • امكانية ركوب الخيل للتنقل بين الاحياء والمدن ايضًا.
  • يمكن للاعب السباحة والغوص تحت الماء للتخفي.

صور من داخل لعبة أساسنز كريد 2

تحميل لعبة Assassin's Creed 2
تحميل لعبة Assassin's Creed 2
Assassin's Creed II
أساسنز كريد 2
أساسنز كريد 2

فيديو شرح لعبة أساسنز كريد 2



معلومات حول تحميل ملف لعبة Assassin's Creed 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAssassin's Creed 2
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.20 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث1 يونيو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة أساسنز كريد 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP (32-64 bits) / Windows Vista (32-64 bits)
المعالج Intel Core® 2 Duo 1.8 GHZ or AMD Athlon X2 64 2.4GHZ
كرت الشاشة 256 MB DirectX® 9.0–compliant card with Shader Model 3.0 or higher (see supported list)
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 9 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

كما يمكنك تحميل جميع إصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة Assassin's Creed

من قسم : تحميل العاب
(الإصدار الثاني) Assassin's Creed 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 5.20 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن