تحميل لعبة زوما الاقصر Luxor للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر جميع الاصدارات بحجم 76 MB، تتمتع لعبة Luxor بقاعدة جماهيرية كبيرة في جميع الفئات العمرية خاصة أنها خفيفة ولا تحتاج للاتصال بالانترنت، تضم عدد كبير من المستويات تتزايد خلالهم مراحل الصعوبة والمهام المطلوبة من اللاعب القيام بها وكذلك هدف الربح كلما تقدم اللاعب في المستويات.


تم إصدار لعبة Zuma Luxor عام 2005 ضمن سلسلة ألعاب زوما التي تتبع نفس نمط Collect three، تصميمات اللعبة من رسومات ومؤثرات مرئية وصوتية مستوحاة من الأشكال والمعالم الفرعونية القديمة ويتجلى ذلك في الحروف ورسومات الملوك الفرعونية التي تزين البيئة الافتراضية للعب وكذلك المستويات.


تحميل لعبة زوما الاقصر

معلومات عن تحميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر :-

الرسومات :

بالحديث عن سنة تاريخ إنتاج لعبة Zuma Luxor الذي يعود إلى عام 2005 فيمكننا أن نتوقع مستوى متوسط من الرسومات ثنائية الأبعاد، العناصر الظاهرة على شاشة اللعب ايضًا قليله ولا تحتوي على الكثير من التفاصيل مما يساعد على سرعة الاستجابة لأوامر اللاعب والحركة الخفيفة السريعة للعناصر التفاعلية في كل مستوى.


مهام اللاعب :

عند الدخول إلى المستوى الأول بعد تحميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر تجد أمامك مجموعة من الكرات الثقيلة التي تندفع بسرعة معينة باتجاه حفرة أثرية، عدد الكرات في تزايد مستمر، إذا اقتربت تلك الكرات صوب الحفرة الأثرية فسوف يتم ابتلاعهم جميعًا بسرعة مهولة يصعب على اللاعب التحكم بها وبالتالي يخسر المستوى.


المهمة الأساسية أمام اللاعب هنا هو أن يقوم بتفجير جميع الكرات قبل أن تنزلق داخل الحفرة الأثرية تلك، وذلك عن طريق ضربها بكرة مشابهه في اللون، إلا أن هناك شرط هنا وهو أن يتشابه لون 3 كرات متتاليين مع الكرة التي يتم التصويب بها، وذلك لكي يتم احتساب نقاط الفوز والانتقال إلى المستوى التالي.


المزيد حول تنزيل لعبة زوما الاقصر Luxor للكمبيوتر :-

التحديات :

ربما تبدو لعبة زوما الاقصر بديهية نوعًا ما، بحيث لا تحتاج إلى الكثير من التركيز والتخطيط للفوز في المستويات، كما لا تنطوي على قدر عالي من الإثارة والاكشن كما هو الحال في ألعاب القتال، إلا أن بعد تحميل لعبة زوما الاقصر ستتحدى فيك سرعة البديهة واتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.


لكي تتمكن من الفوز في المستويات وخاصة المتقدمة تحتاج إلى أن تكون سريع في اتخاذ القرارات والدقة في التصويب، كلما تمكنت من إتمام مستوى ما سوف تواجه صعوبة متزايدة في المستويات التالية، تزداد الصعوبة تلك في شكل سرعة تحرك الكرات إلى الحفرة الأثرة وكذلك ندرة وجود ألوان متشابهة في مدار الكرات.


وسائل المساعدة :

في مقابل التحديات الكثيرة التي ستواجهك في المستويات عقب تحميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر وخاصة المتقدمة منها، ستجد المزيد من وسائل المساعدة التي سيتم إتاحتها بشكل تدريجي كلما تقدمت في اللعب.


تلعب وسائل المساعدة تلك مثل تبطئ حركة انجراف مسار الكرات نحو الفوهة وغيرها إضافة متميزة للغاية، يمكنك الاستفادة منها بعد تنزيل لعبة زوما الاقصر لإتمام أصعب المستويات في الوقت المحدد لها مع أكبر قدر ممكن من نقاط التقدم.


تتمثل وسائل المساعدة في أشكال مختلفة، ربما أبرزها الكرات المتفجرة، حيث تُظهر لك اللعبة كرة تفجيرية من لون معين إذا ما قمت بتفجير 4 كرات بنفس اللون بضربه واحده، تلك الكرة التفجيرية يمكنها أن تخلصك من 5 أو 6 كرات بضربه واحده دون الحاج هان تتشابه ألوانهم.


خاصية تفجير جميع الكرات من لون معين أيضًا هي من وسائل المساعدة التي تتيحها لك لعبة زوما الاقصر عند التميز في التخطيط لتفجير اكبر عدد ممكن من الكرات بإصابة واحده فقط، عند استخدام وسيلة المساعدة تلك، سوف تتخلص من جميع الكرات باللون الذي تفضله (قد يكون ذو الظهور الأكبر في المستوى) وذلك بضربة واحده فقط.


أهم مميزات تحميل لعبة زوما الاقصر للكمبيوتر :-

  • إمكانية حفظ مستويات التقدم لأكثر من لاعب مختلف.
  • يمكن خوض مباريات ثنائية في نمط اللعب الجماعي.
  • تضم عدد كبير من المستويات المتنوعة في تصميم الرسومات والتحديات.
  • التأثيرات الصوتية والمرئية تحاكي البيئة الصحراوية الفرعونية القديمة.
  • يوجد باللعبة 7 أنماط للعب بتحديات ومهام مختلفة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة زوما الاقصر
تحميل لعبة زوما الاقصر
تحميل لعبة زوما الاقصر
تنزيل لعبة زوما الاقصر
تنزيل لعبة زوما الاقصر
تحميل لعبة Luxor 1

فيديو شرح لعبة زوما الاقصر Luxor للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة زوما تحميل لعبة زوما الفراشة

جميع الاصدارات في ملف واحد
تحميل اللعبة للكمبيوتر 76 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة