تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra للكمبيوتر بحجم 1.60 GB، استخدم قوة الماء والهواء والنار لمواجهة قوى الشر التي انبثقت من البوابات القديمة كونك الأفاتار "Korra" وهي الشخصية الخارقة الوحيدة القادرة على مواجهة هؤلاء الأعداء الذين يمتلكون هم أيضًا قدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليهم.


تتمتع لعبة الافاتار كورا "The Legend of Korra" برسومات كرتونية فريدة من نوعها إلى جانب العديد من المؤثرات الحماسية المستوحاة من مسلسل الأنمي الذي يحمل نفس الاسم، بالإضافة إلى العديد من المعارك القتالية الخارقة وساحات المعارك المتنوعة، تم تطوير هذة اللعبة بواسطة شركة Activision في عام 2014 على أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز و PlayStation 3 و Xbox 360.


تحميل لعبة اسطورة كورا

معلومات عن تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب :

يتولى اللاعب السيطرة والتحكم في شخصية كورا وعليه مواجهة قوى الشر المتمثلة في العشرات من الأعداء الذين يتمتعون بقدرات قتالية متفاوتة، بهدف القضاء على قادتهم والوصول إلى مناطقهم وحرمانهم من السيطرة عليها، وهو الأمر الذي ينتج عنه العديد من المعارك الضارية التي تتطلب الكثير من المهارة والسرعة في القتال.


يمكن لكورا الركض والإنزلاق والقفز فوق العوائق الصغيرة وتدمير المركبات في بيئات اللعب المختلفة، كذلك تحطيم الصناديق الخشبية والمعدنية والهجوم بمخالبها لإلحاق الضرر بالأعداء، كما أن لديها نظام صحة فريد يتكون من ثلاثة أرواح، في حالة خسارة الثلاثة أرواح يكون قد فشل اللاعب في المعركة ويتم إعادة بدء اللعبة من جديد.


المراحل :

هناك ما يصل إلى 8 مراحل متدرجة الصعوبة يمكنك الإستمتاع بها فور تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر، لكل مرحلة تحدياتها وعقباتها الخاصة التي يجب التغلب عليها بأي شكل من الأشكال، خاصة أن شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية تتغير أيضًا من مرحلة إلى أخرى مما يجعل الأمر أكثر صعوبة مع التقدم في مستويات اللعب، كما تتغير ساحة المعركة مع كل مرحلة جديدة.


ساحات القتال :

هناك العديد من ساحات القتال الرائعة في لعبة اسطورة كورا بما في ذلك مملكة الأرض وعالم الروح والمعابد الهوائية والمدينة وقبيلة الماء وغيرهم من بيئات اللعب المدهشة الأخرى، التي تشمل العديد من المباني والشوارع والممرات الضيقة المميزة، مع العلم أن جميع الهياكل الخشبية يمكن تدميرها باستخدام الحركات القتالية المختلفة.


المزيد حول لعبة الافاتار كورا The Legend of Korra :-

القوى الخارقة :

تكتسب الشخصية الرئيسية العديد من القوى الخارقة من خلال التقدم في المراحل، بما في ذلك قوة "الماء" والتي تتيح للاعب التحكم في الماء واستخدامه لمهاجمة الأعداء أو الإرتقاء إلى الأعلى أو إنشاء جدران من الجليد لصد هجمات الأعداء، لكن يعيب هذه القوة أنها بطيئة جدًا في الهجوم.


إستمتع مع تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر بقوة "النار" التي يمكن استخدامها لإطلاق مقذوفات اللهب التي تلحق أضرارًا كبيرة بالأعداء، بالإضافة إلى استخدامها لإشعال الهياكل المختلفة داخل بيئة اللعب، كما يمكن إعادة توجيه النيران أو إنشاء درع من النار يوفر حماية كبيرة والعديد من الحركات الهجومية والدفاعية الأخرى التي توفرها قوة النار.


كما هناك أيضًا في لعبة اسطورة كورا قوة "الهواء" وهي قوة خارقة تجعل اللاعب قادرًا على التحكم في الهواء، على غرار قوة النار وقوة الماء، حيث يمكن تكوين كرة ضخمة من الهواء المضغوط وإلقائها على الأعداء، بالإضافة إلى إمكانية صنع قنبلة هوائية والتي ينتج عنها تيارًا قويًا من الهواء يمكن توجيه هذا التيار إلى جميع الإتجاهات.


الأعداء :

يواجه اللاعب العشرات من الأعداء الذين يتمتعون بقدرات متفاوتة، حيث يمكن لبعضهم إطلاق صاعقة كهربائية من مسافة بعيدة تسبب الكثير من الضرر، بينما يمكن للآخرين قيادة الدراجات النارية وتقييد حركة الشخصية الرئيسية باستخدام الحبال، بالإضافة إلى الرؤساء الذين يتمتعون بقدرات كبيرة وخارقة للطبيعة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة اسطورة كورا للكمبيوتر :-

  • العديد من المراحل ذات التحديات المختلفة.
  • عشرات المعارك الحماسية الفريدة من نوعها.
  • إمكانية الحصول على قوى خارقة كالنار والماء.
  • مجموعة متنوعة من ساحات القتال الرائعة للغاية.
  • تنوع كبير في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.

صور من داخل لعبة The Legend of Korra

تحميل لعبة اسطورة كورا
تحميل لعبة اسطورة كورا
لعبة الافاتار كورا
لعبة اسطورة كورا
The Legend of Korra

فيديو شرح لعبة اسطورة كورا The Legend of Korra


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة دراغون بول تحميل لعبة ناروتو تحميل لعبة سلاحف النينجا

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن