تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 Resident Evil للكمبيوتر وللاندرويد

  • , ,

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 2.5 GB، استمتع بمزيج مذهل من الرعب والأكشن مع تحميل رزدنت ايفل 4 إحدي العاب الرعب المذهلة، حيث يقاتل اللاعب من أجل البقاء علي قيد الحياة في بيئة عدائية محفوفة بالمخاطر ومليئة بالمئات من الزومبي الذين يطاردون اللاعب في كل مكان.


تلقت لعبة ريزدنت إيفل 4 "Resident Evil 4" العديد من التطورات التي جعلتها تتفوق على الإصدارات السابقة، حيث أصبحت حركة اللاعب أكثر سلاسة من أي وقت مضى، وأصبح إطلاق النار أكثر ديناميكية، بالإضافة إلى أنه ولأول مرة تقدم اللعبة نظام لعب من منظور الشخص الثالث يتحول تلقائيًا إلى منظور الشخص الأول عند استخدام البنادق القناصة.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 4

معلومات عن تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر :-

أحداث اللعبة :

يتولى اللاعب بعد تحميل رزدنت ايفل 4 دور عميل للولايات المتحدة يدعي"ليون كينيدي" المكلف بمهمة تحرير ابنة الرئيس الأمريكي التي اختطفتها مجموعة من المتطرفين في منطقة ريفية في أوروبا، ويجب على اللاعب تحريرها من قبضة المتطرفين والتغلب على عشرات التحديات والزومبي طوال المهمة.


أبرز التحديات التي تواجه اللاعب في ريزدنت إيفل 4 هي القرويين المصابين بفيروس يحولهم إلى كائنات زومبي بلا عقل تهاجم جميع البشر الغير مصابين بالفيروس، وما يجعل الأمر أكثر صعوبة هو أعدادهم الكبيرة إلى جانب قدرتهم علي استخدام العديد من أسلحة المشاجرة لمهاجمة اللاعب بما في ذلك الأدوات الزراعية الحادة.


يمكن للاعب عقب الإنتهاء من تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 على الكمبيوتر، مواجهة الزومبي باستخدام الأسلحة النارية والمعدات العسكرية بمختلف أنواعها، كما يمكن المشاجرة باليد مع تلك الكائنات، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع البيئة المحيطة، حيث يمكن للاعب إغلاق الأبواب والنوافذ ووضع قطع الأثاث خلفهم لمنع الزومبي من تجاوزهم.


المستويات :

تحتوي لعبة Resident Evil 4 على 6 مستويات، ولكل مستوي تحدياته الخاصة التي يجب على اللاعب التعامل معها، علما بأن كائنات الزومبي يصبحون أكثر عدائية في المستويات المتقدمة وأن بيئة اللعب تتغير من فصل إلى آخر، جدير بالذكر أنه يمكن للاعب عقب تحميل رزدنت ايفل 4 تحديد مساره للوصول إلى نهاية المستوي من خلال الخريطة.


المزيد حول لعبة ريزدنت إيفل 4 للكمبيوتر :-

الأسلحة :

هناك مجموعة رائعة من الأسلحة التي يمكن استخدامها بعد تحميل لعبة رزدنت ايفل 4، بعضها يمكن العثور عليه في بيئة اللعب والبعض الآخر يمكن شراؤه، كما يمكن ترقية جميع الأسلحة النارية من جميع الأنواع باستثناء قاذف الصواريخ، وتزيد هذه الترقيات الضرورية من كثافة نيران الأسلحة وسرعة إعادة التلقيم وسعة مخزن الذخيرة.


يتوفر أيضاً أنواع عديدة من المسدسات، كذلك الكثير من بنادق الصيد الفعالة للغاية ضد تجمعات الزومبي، إلى جانب البنادق الآلية بمختلف أنواعها وقاذف الصواريخ وقاذفات الألغام، وهي أسلحة قوية إلى حد كبير للغاية وقادرة على قتل العشرات من الزومبي بضربة واحدة وإحداث دمار هائل.


المعدات :

تحتوي لعبة ريزدنت إيفل 4 على العديد من العناصر المهمة، بما في ذلك السترة التكتيكية التي توفر للاعب الحماية من هجمات الأعداء، بالإضافة إلى حقيبة الإسعافات الأولية التي تعيد صحة اللاعب إلى ما كانت عليه قبل الضرر، كما يوجد أيضًا مع تحميل رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر القنابل اليدوية والقنابل الحارقة وحقيبة الملحقات المتوفرة بثلاثة مستويات.


كائنات الزومبي :

يمكن للزومبي في لعبة Resident Evil 4 التواصل مع بعضهم البعض والعمل سويًا والهجوم في مجموعات، ولديهم أيضًا بعض الذكاء الذي يجعلهم قادرين على استخدام الأسلحة بما في ذلك الفؤوس والخناجر والساطور والمنشار الكهربائي، ناهيك عن بعضهم يستخدمون الديناميت في الهجوم، مما يسبب الكثير من الضرر.


أهم مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 للكمبيوتر :-

  • نظام تصويب ديناميكي متقدم إلى أقصى درجة.
  • بيئات لعب واقعية تحاكي القرى الريفية في أوروبا.
  • تتوفر أنواع عديدة من الأسلحة النارية القابلة للترقية.
  • إمكانية الحصول على عرض بجودة HD لأول مرة.
  • تأثيرات مذهلة تمنح اللاعب جوًا مرعبًا للغاية.

صور من داخل لعبة Resident Evil 4

تحميل لعبة رزدنت ايفل 4
تحميل رزدنت ايفل 4
تحميل رزدنت ايفل 4
تحميل لعبة Resident Evil 4
ريزدنت إيفل 4

فيديو شرح تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Resident Evil 4 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةResident Evil 4
🏢الشركة المنتجةCAPCOM Co., Ltd.
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.5 GB
💿نسخة اللعبة4
🗓تاريخ التحديث4 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64 bit)
المعالج AMD Ryzen 3 1200 / Intel Core i5-7500
كرت الشاشة https://sRadeon RX 560 with 4GB VRAM / NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti with 4GB VRAM
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 12

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Assassin's Creed تحميل لعبة Hitman تحميل لعبة Far Cry 3

(النسخة الأصلية) Resident Evil 4
تحميل اللعبة للكمبيوتر 2.5 GB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن